Thursday, February 24, 2022

إن تي تي تفتتح سابع مراكز بياناتها وتُخطط لاستثمارات إضافية للتوسع إلى طاقة تتجاوز 120 ميجاوات في لندن

 لندن -الأربعاء 23 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]



"إن تي تي" تخطط لمضاعفة سعة مركز البيانات في لندن في إطار خطة الاستثمار المتواصل في المملكة المتحدة لدعم تسريع التحول الرقمي وبيئة تكنولوجيا المعلومات الهجينة


ما يزال تحقيق الاستدامة من أولويات تصاميم "إن تي تي" لمراكز البيانات، إذ تعمل تستمد جميع مراكز البيانات للشركة في المملكة المتحدة طاقتها من مصادر الطاقة المتجددة


(بزنيس واير): يقوم قسم مراكز البيانات العالمية التابع لشركة "إن تي تي" المحدودة، والتي كُرّمت بلقب الشركة الرائدة في تقرير "آي دي سي ماركت سبيس" للخدمات العالمية لمراكز تنظيم مراكز البيانات والربط البيني لتقييم البائعين لعام 2021 1، بتوسيع نطاق حضور مراكز البيانات العالمية المترابطة الخاصة به لتعزيز الأساس الرقمي لسوق لندن.


وأعلنت "إن تي تي" في ديسمبر 2021 افتتاح سابع مراكز بياناتها في لندن في منطقة هيميل هيمبستيد. وسيعمل المركز بنصف طاقته في المرحلة الأولى على أن يضيف في خطوةٍ لاحقة مساحة لتكنولوجيا المعلومات تصل إلى 9,600 متر مربع وسعة تحميل تكنولوجيا المعلومات تعادل 24 ميجاوات عند الانتهاء من بنائه بالكامل. وتخطّط "إن تي تي" للقيام باستثمارات لتوسيع سعة مركز البيانات الخاص بها في داجنهام في شرق لندن والذي افتُتح في عام 2020. وحالياً، تقوم مراكز بيانات "إن تي تي" في لندن بتوفير قدرة تشغيلية لتكنولوجيا المعلومات تفوق 53 ميجاوات. وتمنح هذه الخطط الاستثمارية شركة "إن تي تي" خيار مضاعفة قدرتها إلى أكثر من الضعف، لتصل إلى أكثر من 120 ميجاوات في سوق لندن، عند الانتهاء من بناء كلّ من مركزَي هيميل هيمبستيد 4 ولندن 1.


وتولي الشركة أهمية كبيرة لتصميم مراكز البيانات مع مراعاة العالم الرقمي. وأسوة بجميع مراكز البيانات التابعة لـ"تي إن إن" في المملكة المتحدة، يستخدم مركز هيميل هيمبستيد 4 طاقة متجددة بالكامل وصُمم للحدّ من استهلاك المياه. ويتمتع مركز بيانات لندن 1 التابع لـ "إن تي تي" بمقوّمات عالية للاستدامة ويُعدّ مركز البيانات الضخم الوحيد في المملكة المتحدة الحاصل على تصنيف ممتاز وفقاً لمعيار شهادة طريقة التقييم البيئي لمؤسسة أبحاث البناء ("بي آر إي إي إيه إم")، وهو إنجاز هام مُعترف به عالمياً يقيّم المشتريات والتصميم والبناء وتشغيل المشروع وفقاً لمعايير الأداء.


ويقع مركز بيانات لندن 1 على بعد 10 أميال فقط في شرق وسط مدينة لندن، بالقرب من مركز دوكلاندز للإنترنت في المملكة المتحدة الذي يُعدّ أيضاً أساس شبكة الإنترنت العالمية التي تسهل غالبية عمليات التبادل عبر شبكة الإنترنت في لندن. وطوال العقد الماضي من الزمن، شكّلت منطقة دوكلاندز الواقعة في لندن مركزاً للإنترنت للمدينة يتميّز باستثمارات كبيرة، فيما يتعلق بمراكز البيانات القديمة. ويدعم استثمار "إن تي تي" في شرق لندن الخدمات المالية وقطاعات الإعلام والتكنولوجيا بالمدينة فيما تواصل فيه تحولها الرقمي. وغدت لندن المحرك الرئيسي للنمو في مجال التكنولوجيا المالية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.


وتربط "إن تي تي" بين مراكز البيانات في كلّ من داجنهام، وهيميل هيمبستيد، وسلاو، مع إمكانية الاتصال ببورصة لندن. ويؤدي هذا الأمر إلى إنشاء مركز متصل بالألياف في لندن ومتكامل تماماً مع منشآت مراكز البيانات العالمية الأخرى لشركة "إن تي تي"، ما يعزز عروض خدماتها لدعم الطلب الكبير في بيئة آمنة ومتاحة وقابلة للتطوير ومستدامة لتكنولوجيا المعلومات الهجينة.


يستفيد عملاء شركة "إن تي تي" من الدخول الكامل المتنوع متعدد القنوات والعدد الكبير من الألياف من مختلف مزودي خدمات المترو والموردين الدوليين، بالإضافة إلى سعة واتصال مباشر بالألياف بجميع مراكز النقل الرئيسية. ويتضمن ذلك دوكلاندز وسلاو، بالإضافة إلى أنظمة السحابة الرئيسية وشبكة الإنترنت وأنظمة الاستجابة المالية.


ويجري الاتصال من مركز بيانات لندن الخاص بـ"إن تي تي" في مركز ربط البيانات العالمي لشركة "إن تي تي"، وهو خدمة شبكة عالمية متكاملة، عبر شبكة مركز بيانات عابرة للأقاليم باستخدام اتصال آمن خاص لمقدمي الخدمات السحابية الرئيسيين. ومع تسارع التحول الرقمي، تسمح الركيزة الرقمية لـ"إن تي تي" بالحصول على حلول مثلى للشراء أو الإنفاق، وللنسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث.


وقال ماساكي موريباياشي، رئيس وعضو مجلس إدارة شركة "إن تي تي" المحدودة، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "بصفتها ثالث أكبر مزود لمراكز البيانات في العالم، تواصل ’إن تي تي‘ تسريع استثماراتها بصورة ملموسة في سوق لندن والمملكة المتحدة بصفتها موقعاً رئيسياً عالمياً. ويوفر هذا الاستثمار مركز بيانات قابل للتطوير وبنية تحتية للاتصال تُلبي احتياجات عملائنا في مجال التحول الرقمي".


للاتصال بنا بخصوص مشروعك وللاطلاع على النطاق الكامل لحضور شركة "إن تي تي" العالمية لمركز البيانات، وخدماتها وبنياتها، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: https://datacenter.hello.global.ntt.


للتعرّف على المزيد حول بناء الأساس الرقمي لمدينة لندن، قُم بالتسجيل الآن في الجولة الافتراضية والحدث الخاص بنا في 24 فبراير بتمام الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش.


1 تقرير "آي دي سي ماركت سبيس": الخدمات العالمية لمراكز التنظيم والربط البيني لعام 2021


2 مشاريع شهادة طريقة التقييم البيئي لمؤسسة أبحاث البناء ("بي آر إي إي إيه إم")


لمحة عن قسم مراكز البيانات العالمية التابع لشركة "إن تي تي" المحدودة


يُعدّ قسم مراكز البيانات العالمية قسماً من شركة "إن تي تي" المحدودة". وتُعتبر منصتنا العالمية إحدى أكبر المنصات في العالم. وكرّمت "آي دي سي ماركت سبيس" شركة "إن تي تي" بلقب الشركة الرائدة في مجال الخدمات العالمية لمراكز التنظيم والربط البيني، إذ تشمل أكثر من 20 دولة ومنطقة، من ضمنها أمريكا الشمالية، وأوروبا، وإفريقيا، والهند، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وبصفتنا مشغلاً محايداً، نوفر الوصول إلى العديد من مزوّدي الخدمات السحابية ومجموعة كبيرة ومتنوعة من التبادلات عبر شبكة الإنترنت، ومزوّدي شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، بما في ذلك شبكة بروتوكول الإنترنت العالمية من المستوى الأول المتوافقة مع النسخة 6 من بروتوكول الإنترنت. يستفيد عملاؤنا من البنية التحتية المخصصة ويختبرون أفضل الممارسات المتسقة في التصميم والعمليات عبر جميع مراكز البيانات الموثوقة والقابلة للتطوير وللتخصيص.


قوموا بزيارة موقعنا الالكتروني التالي: datacenter.hello.global.ntt.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


/https://www.businesswire.com/news/home/20220223005113/en


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ميغان ماركس


"هوتواير" لصالح شركة "إن تي تي" المحدودة


البريد الالكتروني: Meghan.marks@hotwireglobal.com


 



1 comment:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete