Friday, February 25, 2022

مجموعة سي إس جي تطلق العنان لإمكانات شبكات الجيل الخامس مع إطلاق حل سي إس جي إنكومباس، الحلّ التجاري للبرمجيات كخدمة الذي يوافي بمتطلبات المستقبل

  تقضي البنية المعيارية المفتوحة والمتكاملة على تعقيدات النظم الرقميّة متعددة الأوجه من أجل تقديم خدمات رقميّة من الجيل التالي وتجارب عملاء استثنائية بكل سهولة


دنفر-الأربعاء 23 فبراير 2022


بدأ المستقبل الرقميّ يتحوّل إلى حقيقة واقعة، وتتولى شبكات الجيل الخامس إعادة ابتكار الطريقة التي يتمّ من خلالها إنشاء الخدمات الرقميّة وتسليمها واستهلاكها. ويعدّ الخيال ومزوّد موثوق به لخدمة الاتصالات من العوامل التي تقف عائقاً أمام الحقبة التالية من التجارب الرقمية الغامرة. ومن أجل إعداد القطاع نحو الانتقال سريعاً إلى العصر التالي من الابتكار الرقميّ، قامت اليوم مجموعة "سي إس جي®" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:CSGS) بإطلاق "إنكومباس". باعتباره حلّ برمجيات كخدمة مفتوح ومتكامل ونمطي، يسمح حل "سي إس جي إنكومباس" بإزالة التعقيدات المرتبطة بنموذج الأعمال التجارية متعدّد الجوانب الذي يهيىء مزوّدي خدمات الاتصالات لتقديم الخدمات إلى أي عدد من المستخدمين النهائيين ("بي 2 بي 2 إكس") بهدف تمكين التعاون الديناميكي والسريع والقابل للتطوير بين مجموعة متنوعة من الشركاء. وبوجود "إنكومباس" في صلب المنظومة المترابطة التي تضمّ الشركات والمستهلكين والشركاء، يستطيع مزوّدو خدمة الاتصالات تمييز أنفسهم من خلال حلّ يوافي متطلبات المستقبل، يطلق العنان للإمكانات غير المحدودة للعروض القائمة على تقنية شبكات الجيل الخامس التي تشوّق العملاء وتوفّر لهم خدمات تجارية سلسة.  


 

وقال كين كينيدي، الرئيس التنفيذيّ لشؤون العمليات ورئيس وحدة حلول إدارة الإيرادات وتحقيق الدخل الرقمي في شركة "سي إس جي" في هذا السياق: "تحتاج الشركات المشغّلة لشبكات الجيل الخامس إلى تحقيق عائدات سريعة على الاستثمار لدعم شبكاتها، إلّا أنّها تواجه العقبات بسبب عدم اليقين بشأن كيفية تقديم خدمات ذات قيمة مضافة وتحقيق الربح من رؤيتها في نفس الوقت." وأضاف: "يعدّ ’سي إس جي إنكومباس‘ الحلّ المناسب لهذه المعضلة؛ إذ إنّه يمثّل الحلّ المعياري والشامل الذي يحتاجه مزوّدو خدمة الاتصالات من أجل الابتكار والمشاركة في الإبداع مع الشركاء. ويسمح ’سي إس جي إنكومباس‘ بتسهيل تقديم الخدمات القائمة على نموذج أعمال ’بي 2 بي 2 إكس‘ لشبكات الجيل الخامس، من حيث  إعداد العملاء، وإنشاء العروض وتسعير الخدمات وإدارة الطلبات وتسليم الخدمات وتحديد الكلفة وتسويات الدفع. وتوفّر بنيتنا المفتوحة القائمة على السحابة إمكانية التكوين وقابلية التوسع اللازمة لإنشاء المنظومات الرقمية الديناميكية التي ينتظرها مزوّدو خدمة الاتصالات والقادرة على تغيير القواعد."

 


ومن جانبه، قال جون أبراهام، المحلّل الرئيسيّ في "أناليسيس ميسون": "ترغب الشركات والعملاء على حدّ سواء بالتفاعل والتعامل رقمياً بكل راحة وسهولة، ما يعني عدم اضطرارهم إلى القيام بالعمل الشاق الذي يمثّله تجميع المكونات من عدّة مورّدين." وأضاف: "تشكلّ منظومات (’بي 2 بي 2 إكس‘)، التي تسمح بتوفير الخدمات الرقميّة من مجموعة متنوعة من الشركاء، الأساس لتقديم هذه التجارب السلسة. ومن أجل تحقيق النجاح، فإنّها تتطلّب حلاً مفتوحاً ومتكاملاً يمكنه إدارة دورات التجارة المعقّدة والمترابطة التي يحتاجها مزوّدو خدمة شبكات الجيل الخامس اليوم من أجل التفاعل بالكامل مع مجموعة أكثر تنوّعاً من الشركاء. تساهم حافظة ’سي إس جي‘ واسعة النطاق والتعرّض لعدد كبير من العملاء من مزوّدي خدمة الاتصالات والخبرة في تقديم مشاريع التحوّل واسعة النطاق، بوضع الشركة في موقع جيّد لمساعدة مزوّدي خدمة الاتصالات على حلّ تعقيدات أسواق ’بي 2 بي 2 إكس‘ وتمكين الفرص الجديدة في مجال التفاعل وتحقيق الدخل".


 


وتشمل القدرات الأساسية التي يوفّرها حلّ "سي إس جي إنكومباس" ما يلي:


    إدارة دورة الأعمال التجارية لنموذج "بي 2 بي 2 إكس" عبر مزوّدي خدمة الاتصالات وشركائهم وعملائهم، بما  في ذلك الكتالوج الموحّد والتسعير القابل للتكوين وتنسيق الطلبات وتحديد الكلفة وتسويات الدفع. 

    توافر حلّ غنيّ بالوظائف وشامل ومتكامل يعتمد على خبرة مجموعة "سي إس جي" في تقديم نماذج أعمال ونظم معقدة ومتميّزة لإنترنت الأشياء ولنموذج أعمال "بي 2 بي 2 إكس".

    توافر حلّ معياريّ مفتوح قائم على المعايير ومنفصل مستقل عن شبكة المورّدين والخدمات ويمكن نشره في السحابة واعتباره كخدمة مدارة.


 


تحتاج الشركات الرائدة إلى تقنيات يمكنها تقديم عروض رقميّة جاهزة للمستقبل وتجارب ناجحة تؤدّي إلى نتائج أفضل للأعمال، وتسريع عملية تحقيق القيمة وخفض المخاطر. ويعدّ "سي إس جي إنكومباس" الحلّ المثالي لمزوّدي خدمة الاتصالات الذين يتطلعون إلى تعزيز قيمة استثماراتهم إلى أقصى حد في شبكات الجيل الخامس وإعادة ابتكار الطريقة التي يؤدّون بها أعمالهم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://info.csgi.com/portfolio-csg-encompass


 


 


# # #


 


لمحة عن "سي إس جي"


تعدّ "سي إس جي"شركة رائدة في مجال حلول إشراك العملاء المبتكرة وإدارة الإيرادات وحلول المدفوعات التي تجعل من تجارب العملاء العادية تجربة استثنائية. تساهم بنية السحابة أولاً وتركيزنا الشغوف بتحقيق أفضل تجربة للعملاء بمساعدة الشركات في جميع أنحاء العالم على إطلاق خدمات رقمية جديدة والتوسع في أسواق جديدة وخلق تجارب ديناميكية تجذب عملاء جدد وتعزّز الولاء للعلامة التجارية. على  مدى أكثر من 40 عاماً، تولّت تقنيات "سي إس جي" وأفرادها مساعدة بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم على حل أصعب تحديات الأعمال، كما ساعدتها على التطور لتلبية متطلبات الاقتصاد الرقمي اليوم من خلال حلول جاهزة للمستقبل تقدم تجارب عملاء استثنائية. ومن خلال 5000 موظف يعملون في أكثر من 20 دولة، تعتبر "سي إس جي" المزوّد التكنولوجيّ الموثوق به للعلامات التجارية العالمية الرائدة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية وتجارة التجزئة والخدمات المالية والرعاية الصحية. وتقدم حلولنا نتائج حقيقية إلى أكثر من 900 عميل في أكثر من 120 دولة.


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا الالكتروني على الرابط التالي: csgi.com أو التواصل معنا عبر "لينكد إن" و"تويتر".


 


حقوق الطبع محفوظة لشركة "سي إس جي سيستمز إنترناشونال" 2022© و/أو شركاتها الفرعية ("سي إس جي"). جميع الحقوق محفوظة. تعدّ "سي إس جي"، علامة تجارية مسجلة لشركة "سي إس جي سيستمز إنترناشونال". إن العلامات التجارية وعلامات الخدمات و/أو أسماء المنتجات العائدة لأطراف ثالثة والمذكورة في هذا المستند مملوكة لأصحابها المعنيين، وجميع الحقوق محفوظة بموجب ذلك.


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


تامي هوفي


العلاقات العامة العالميّة


هاتف: 19175202751+


البريد الإلكتروني: tammy.hovey@csgi.com


أو


جون ريا


علاقات المستثمربن


هاتف: 12106874409+  


البريد الإلكتروني: john.rea@csgi.com



1 comment:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete