Thursday, February 24, 2022

أندرسن جلوبال تُبرم اتفاقية تعاون مع شركة محاماة بحرينية

سان فرانسيسكو -الأربعاء 23 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تُواصل "أندرسن جلوبال" توسيع حضورها منصّتها في الشرق الأوسط بموجب تعاون إضافي مع شركة "المؤيد تشامبرز كونسلتنسي" في مملكة البحرين.


وتُعدّ "المؤيد تشامبرز كونسلتنسي" شركة محاماة متخصصة تركز بشكل خاص على العقود التجارية للشركات والاستثمارات (عمليات الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة) وقانون العمل والعقارات والاستشارات القانونية بمختلف جوانب القوانين البحرينية. وتقدم الشركة خدمات قانونية للشركات متعددة الجنسيات والشركات المحلية والمستثمرين والأفراد ذوي الملاءة المالية المرتفعة.


وفي هذا السياق، قالت ماريا لياسايد، رئيس مجلس إدارة الشركة: "يُعدّ التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ خير دليل على التزامنا بخدمة العملاء بسلاسة من خلال حلول شاملة ومتكاملة بغض النظر عن الحدود. بالتزامن مع بروز تحديات أوسع وأكثر تعقيداً، ستُمكّننا هذه الاتفاقية من توسيع قدراتنا ومواردنا لتلبية احتياجات عملائنا المحلية ومتعددة الاختصاصات".


ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "شهدنا نموّ وتوسّع سمعة شركة ’المؤيد تشامبرز كونسلتنسي‘ في السوق. وستعود خبراتهم المعمّقة ومتعددة الأوجه بالفائدة على فريقنا في المنطقة. وتوفر إضافتهم إلى عائلتنا إلى جانب قدرات شركتنا المتعاونة الحالية في البحرين، تغطية تعاونية للعملاء وعمليات في المملكة والمنطقة".


وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 9 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 328 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20220222005397/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ميغان تسوي


"أندرسن جلوبال"


هاتف: 4157642700

1 comment:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete