Thursday, October 13, 2022

إكساغريد تُواصل تحقيق مجموعة من الأرباع المالية القياسيّة

 


 

سجّلت "إكساغريد" ربعاً قياسياً آخر من النمو في الحجوزات وحافظت على معدل إيحابي في التدفق النقدي والدخل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك وقائمة الأرباح والخسائر للربع الثامن على التوالي

 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إكساغريد"، المزوّد الوحيد في القطاع لحلول تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات، أنّها حقَّقت رقماً قياسياً في الحجوزات والإيرادات في الربع المنتهي في 30 سبتمبر 2022.

 

هذا وشهدت إيرادات "إكساغريد" نمواً تخطى الربع السابق والربع نفسه من العام الماضي. وتسجّل الشركة نمواً سنوياً تصل نسبته إلى 20 في المائة، وحافظت على معدل إيجابي قائمة الأرباح والخسائر والدخل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك التدفق النقدي الحر. وقد أضافت "إكساغريد" 156 عميلاً جديداً في الربع الثالث من عام 2022، وعقدت 43 صفقة من ستة وسبعة أرقام، ولديها أكثر من 3,600 عميل نشط من شركات السوق المتوسطة والمؤسسات الكبرى ممن يستخدمون حل "إكساغريد" للتخزين الاحتياطي في طبقات لحماية بياناتهم. ويشهد نموُّ "إكساغريد" تسارعاً كبيراً وتقوم الشركة بتوظيف أكثر من 50 موظّفاً إضافياً في المبيعات الداخليّة والميدانية في جميع أنحاء العالم.

 

وقال بيل أندروز، الرئيس والرئيس التنفيذيّ لشركة "إكساغريد" في هذا السياق: " "يعدّ الزخم المستمر الذي تشهده شركة ’إكساغريد‘ نتيجة تقديم منتج متميّز للغاية يسجّل معدل ربح تنافسيّ نسبته 75 في المائة والتوسع المستمر لفرق المبيعات لدينا، وعملنا الدؤوب مع شركائنا من قنوات التوزيع في جميع أنحاء العالم. نلاحظ باستمرار أن المؤسسات بدأت تدرك أنّ قرص التخزين الأساسي مكلف للغاية في مجال تخزين النسخ الاحتياطي على المدى الطويل، وأنّ أجهزة إلغاء البيانات المكرّرة التقليدية لا تقدّم أداء النسخ الاحتياطي والاستعادة اللازم لضمان التوافر الدائم للبيانات. تواجه المؤسسات تحديات في كيفية استخدام أجهزة إلغاء البيانات المكرَّرة، بما في ذلك ارتفاع التكاليف المستمرة وضعف النسخ الاحتياطي واستعادة الأداء، فضلاً عن الافتقار إلى قابلية التوسع وميزات استعادة برامج الفدية. وتقدّم ’إكساغريد‘ أفضل طبقة لإصلاح تخزين النسخ الاحتياطي والحلّ الأفضل في القطاع للتعافي من برامج الفدية الخبيثة. بالإضافة إلى ذلك، تملك الشركة أفضل تكلفة مدفوعة مقدّماً وبمرور الوقت، وأداء النسخ الاحتياطي والاستعادة الأسرع والقدرة على التعافي من الكوارث الطبيعية أو تلك التي يتسبب بها البشر في الموقع والقدرة على استعادة البيانات بعد التعرّض لهجمات برامج الفدية، التي لا تزال تتصدّر اهتمامات عالم اليوم." وأضاف: "تفخر ’إكساغريد‘ بامتلاكها لمنتج متميز للغاية يعمل ويفعل ما نُمليه عليه ويمتلك حجماً مناسباً ويحظى بدعم جيّد".

 

هذا وتحتوي أجهزة "إكساغريد" على منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة مواجهة للشبكة حيث تتم كتابة أحدث النسخ الاحتياطية بدون إلغاء البيانات المكررة المضمنة لإجراء نسخ احتياطي سريع ويتم تخزينها بتنسيق غير مكرر للاستعادة السريعة. تستخدم "إكساغريد" بنية قابلة للتوسيع الخارجي، والتي تحافظ على نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي وتلغي أيضاً التحديثات الجذرية باهظة الثمن والمعطِّلة للعمل وتحوّل المنتج إلى منتج قديم الطراز. تعمل تقنية إلغاء البيانات المتكررة التكيفية من "إكساغريد" على تحويل البيانات إلى مستودع غير مواجه للشبكة حيث يتم تخزين البيانات غير المكررة للاحتفاظ بها على المدى الطويل، غالباً لأسابيع وأشهر وسنوات. ويؤدي الجمع بين الطبقة غير المواجهة للشبكة (فجوة الهواء الافتراضية) بالإضافة إلى الحذف المتأخر مع ميزة الإقفال في وقت حفظ البيانات من "إكساغريد"، ووحدات البيانات غير القابلة للتغيير، إلى حماية البيانات الاحتياطية التي يتم حذفها أو تشفيرها.

 

أبرز نتائج الربع الثالث من عام 2022:

 

  • معدل ربح تنافسي قويّ بلغ 75 في المائة

  • اكتساب أكثر من 156 عميلاً جديداً

  • إبرام أكثر من 43 صفقة من 6 و7 أرقام مع عملاء جدد

  • تشكيل فرق مبيعات ودعم في 30 بلد وجذب عملاء في أكثر من 50 بلد.

  • حافظت الشركة على معدل إيجابي في التدفق النقدي والدخل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك وقائمة الأرباح والخسائر خلال الأرباع الثمانية الماضية

  • يقوم أكثر من 3,600 عميل بحماية بياناتهم باستخدام حل "إكساغريد" للتخزين الاحتياطي في طبقات

  • إضافة نهج مميّز إلى برنامج النسخ الاحتياطي "فيريتاس نت باك أب" لمجموعة واحدة من التخزين الموجّه مع إمكانية توسيع مساحة التخزين والحفاظ على طول ثابت لنافذة النسخ الاحتياطي بالتزامن مع نمو البيانات

  • تسجيل صافي نقاط ترويج معتمد يبلغ +81 ونشر أكثر من 300 قصة نجاح للعملاء على الموقع الإلكتروني والحصول على أكثر من 100 مراجعة من مراجعات التقدير ضمن تقرير "جارتنر بير إنسايتس".

 

تخزين النسخ الاحتياطي في طبقات من "إكساغريد"

 

توفّر "إكساغريد" خاصية تخزين احتياطي ضمن طبقات مزودة بذاكرة قرصيّة مؤقتة، تمثّل طبقة الأداء، التي تنقل البيانات كتابياً مباشرةً إلى القرص للحصول على أسرع عمليات النسخ الاحتياطية وتستعيد النسخ مباشرة من القرص للحصول على أسرع عمليات الاستعادة وتشغيل الآلات الافتراضية. ويتم تخزين بيانات الاحتفاظ طويلة الأمد ضمن طبقات في مستودع بيانات غير مكررة، وهي طبقة الاحتفاظ، للحدّ من حجم تخزين البيانات المحتفظ بها والتكلفة الناجمة عن ذلك. وتُوفر هذه المقاربة ثنائية الطبقات أسرع أداء للنسخ الاحتياطي والاستعادة بأقل تكلفة تخزين.

 

بالإضافة إلى ذلك، تُوفّر "إكساغريد" هيكلية قابلة للتوسيع الخارجي، حيث تتم إضافة الأجهزة ببساطة مع نمو البيانات. ويتضمّن كل جهاز وحدة معالجة وذاكرة ومنافذ للشبكة؛ بالتالي، وبالتزامن مع نمو البيانات، تكون جميع الموارد المطلوبة متاحةً بغرض الحفاظ على طول ثابت لنافذة النسخ الاحتياطي. ويحدّ نهج التخزين القابل للتوسيع الخارجي من الحاجة إلى التحديثات الجذريّة الباهظة التكلفة ويُتيح الجمع بين الأجهزة على اختلاف أحجامها وطرازاتها في نفس النظام القابل للتوسيع، ما يحدّ من تقادم المنتج ويُوفر في الوقت ذاته حماية لاستثمارات تكنولوجيا المعلومات بشكل مُسبق ومع مرور الوقت.

 

لمحة عن "إكساغريد"

 

تقدم "إكساغريد" خاصية تخزين النسخ الاحتياطي ضمن طبقات، مع منطقة تجمّع مزودة بذاكرة قرصية مؤقتة فريدة من نوعها، ومخازن للحفظ طويل الأمد وبنية هندسية واسعة النطاق. وتكفل منطقة تجمّع "إكساغريد" أسرع عمليات نسخ احتياطي واسترجاع للبيانات وعمليات استرجاع فورية للآلة الافتراضية. وتقدم مخازن الحفظ التكلفة الأقلّ لحفظ طويل الأمد. وتشمل بنية "إكساغريد" القابلة للتوسيع الخارجي أجهزةً كاملةً وتضمن نافذة ثابتة للنسخ الاحتياطي مع استمرار نمو البيانات، لتلغي التحديثات الجذرية باهظة الثمن وتقادم المنتج. توفر "إكساغريد" نهج تخزين النسخ الاحتياطي الوحيد في طبقتين مع مستوى غير مواجه للشبكة، وحذف مؤجل، وكائنات البيانات الثابتة للتعافي من هجمات برامج الفدية.

 

ولدى "إكساغريد" مهندسي أنظمة مبيعات مادية وأنظمة ما قبل البيع في البلدان التالية: الأرجنتين وأستراليا وبنلوكس والبرازيل وكندا وتشيلي وبلدان رابطة الدول المستقلة وكولومبيا وجمهورية التشيك وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وشبه جزيرة إيبيريا وإسرائيل واليابان والمكسيك ودول الشمال الأوروبي وبولندا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وجنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية وتركيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ومناطق أخرى.

 

يُرجى زيارتنا عبر الموقع الإلكتروني التالي: exagrid.com  أو التواصل معنا عبر موقع "لينكد إن". يمكنكم الاطلاع على ما يقوله عملاؤنا عن تجاربهم مع "إكساغريد" والسبب وراء قضائهم الآن وقتاً أقل بكثير في القيام بعمليات النسخ الاحتياطي من خلال قصص نجاح العملاء. ويُرجى الاطلاع على مراجعات وآراء الأقران ضمن تقرير "جارتنر بير إنسايتس" البالغة أكثر من 100 مراجعة. وتفتخر "إكساغريد" بأنّها سجّلت صافي نقاط ترويج يبلغ +81 نقطة.

 

"إكساغريد" هي علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "إكساغريد سيستمز". جميع العلامات التجارية الأخرى هي مملوكة من قبل أصحابها على التوالي.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221011005027/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

لاتصالات وسائل الإعلام:

ماري دومينيتشيلي

"إكساغريد"

البريد الإلكتروني: mdomenichelli@exagrid.com

No comments:

Post a Comment