Thursday, October 13, 2022

آي 2 سي تحصل على لقب مزود بطاقة الائتمان كخدمة ’الأفضل ضمن فئته‘ من قبل آيتي- نوفاريكا


 ريدوود، كاليفورنيا - الأربعاء, ١٢. أكتوبر ٢٠٢٢


تقرير جديد صادر عن شركة الاستشارات العالمية الرائدة يمنح "آي 2 سي" لقب الشركة الرائدة في تقييمها لجهات معالجة مصدري بطاقات الائتمان


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "آي 2 سي"، وهي مزوّد رائد لتكنولوجيا المدفوعات والعمليّات المصرفيّة الرقميّة، عن حصول الشركة على جائزة مزود بطاقة الائتمان كخدمة "الأفضل ضمن فئته" من قبل مجموعة "آيتي- نوفاريكا"، وهي شركة استشارية عالمية تقدم رؤى ذات أهمية حرجة في قطاع الخدمات المالية.


ويبحث التقرير بعنوان "آيتي مايتريكس: بطاقات الائتمان كخدمة - مزودو بطاقات الائتمان الذين يجعلون إصدار بطاقات الائتمان في متناول الجميع" توجّهات سوق بطاقات الائتمان كخدمة والقدرات الرئيسية والحلول المتاحة بين مزودي الخدمة الحاليين والقادمين الجدد. ومنح التقرير "آي 2 سي" لقب مزود بطاقة الائتمان كخدمة "الأفضل ضمن فئته" استناداً إلى التقييم الشامل الذي أجرته "آيتي- نوفاريكا" وأطر التصنيف وخبراء القطاع.


وقال ديفيد شيبر، المستشار الاستراتيجي للخدمات المصرفية للأفراد والمدفوعات في مجموعة "آيتي- نوفاريكا"، في هذا السياق: "تعد ’آي 2 سي‘ شركة عريقة توفر منصة قوية لبطاقات الائتمان مجهزة بالأدوات اللازمة لإنشاء برنامج بطاقة ائتمان وإطلاقه وإدارته بالكامل، بالإضافة إلى ضوابط لتعديل منتجات وبرامج بطاقات الائتمان في الوقت الفعلي أو شبه الفعلي. ويبدو أن اتساع نطاق خدماتهم أكثر من كافٍ لتلبية احتياجات المصارف الصغيرة والكبيرة والاتحادات الائتمانية وشركات التكنولوجيا المالية وتجار التجزئة والشركات الناشئة حول العالم التي تتطلع إلى إطلاق برامج بطاقة الائتمان".


ومن جهته، أشار أمير وين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "آي 2 سي": "يشرفنا تكريم ’آي 2 سي‘ بشكل مستقل من قبل محلل رائد في القطاع مثل ’آيتي- نوفاريكا‘ بصفتها أفضل مزود في مجال بطاقات الائتمان كخدمة. واستقطبت حلول الائتمان والإقراض اهتماماً قوياً من المصارف والاتحادات الائتمانية وشركات التكنولوجيا المالية الراغبة في تقديم منتجات ائتمانية تنافسية، ونفخر بتمكينهم من تقديم منتجات ائتمانية مبتكرة ومصممة خصيصاً بسرعة ومرونة".


وتُمكّن "آي 2 سي" الشركاء من نشر مجموعة متنوعة من المنتجات الائتمانية، الاستهلاكية والتجارية على حد سواء، مع مكافآت مدمجة وميزات ولاء وإصدار فوري للبطاقات ومحافظ جوالة، فضلاً عن أدوات التسجيل والاكتتاب. وتمتاز "آي 2 سي" في مجال الائتمان من خلال منصتها العالمية الوحيدة، والشراكات مع جميع شبكات الدفع العالمية الرئيسية بما في ذلك "أمريكان إكسبريس" و"ديسكفر" و"ماستركارد" و "فيزا" و"يونيون باي إنترناشونال" وخدماتها ذات القيمة المضافة مثل مراكز الاتصال ومكافحة الاحتيال وإدارة البرامج.


يمكنكم الاطلاع على ملخص لتقرير "آيتي- نوفاريكا" هنا: "آيتي مايتريكس: بطاقات الائتمان كخدمة"


 


لمحة حول مجموعة "آيتي- نوفاريكا"


تعتبر مجموعة "آيتي- نوفاريكا" شركة استشارية تقدم رؤى تكنولوجية وتنظيمية واستراتيجية وتشغيلية مهمة لمئات المصارف وشركات التأمين ومقدمي خدمات الدفع وشركات الاستثمار – فضلاً عن مزودي التكنولوجيا والخدمات الذين يدعمونها. وتضمّ فرق الخبراء لدينا قادة سابقين في مجال التكنولوجيا والاستراتيجيات والعمليات فضلاً عن باحثين واستشاريين متمرسين، ويقدمون لعملائنا نصائح عملية، ويستفيدون من الرؤى العميقة التي نجمعها من خلال شبكتنا الواسعة من العملاء وجهات الاتصال الأخرى في القطاع. يرجى زيارتنا عبر شبكة الإنترنت والتواصل معنا عبر "تويتر" و"لينكد إن".


 


لمحة عن شركة "آي 2 سي"


تُعدّ شركة "آي 2 سي" المزوّدة العالميّة للحلول المصرفيّة والمدفوعات القابلة للتخصيص. ويمكن للعملاء، باستخدام التكنولوجيا الأساسيّة الخاصة بشركة "آي 2 سي"، أن يبتكروا ويديروا بسهولة مجموعة شاملة من الحلول في مجال الائتمان والخصم والدفع المسبق، والإقراض، وغيرها، بشكلٍ سريع وفعّال من حيث التكلفة. وتقدّم "آي 2 سي" مستوى منقطع النظير من المرونة وسرعة الأداء والأمن والموثوقيّة، انطلاقاً من منصة برمجيّة فرديّة عالميّة للبرمجية كخدمة. تأسّست "آي 2 سي" في عام 2001 وهي تتّخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها، وتتولى تكنولوجيا "آي 2 سي" من الجيل الجديد دعم ملايين المستخدمين في أكثر من 200 دولة/منطقة وعبر جميع المناطق الزمنية. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.i2cinc.com ومتابعتنا عبر @i2cinc.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221011005612/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1210202227713

جهات الاتصال

آفا كيلي


الرئيس التنفيذي لشؤون المنتجات


البريد الإلكتروني: media@i2cinc.com


No comments:

Post a Comment