Tuesday, October 18, 2022

بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس تعيّن بيدرو مايروس مسؤولاً عن الاكتتابات العالمية في مجال التأمين البحري

بوسطن ولندن - الاثنين, ١٧. أكتوبر ٢٠٢٢



(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس" ("بي إتش إس آي") عن تعيين السيد بيدرو مايروس في منصب المدير المسؤول عن الاكتتابات العالمية في مجال التأمين البحري. تجدر الإشارة إلى أن السيد بيدرو تولى سابقاً منصب المدير المسؤول عن وحدة أعمال التأمين البحري في المملكة المتحدة وإيرلندا في شركة "بي إتش إس آي".


 


وفي معرض تعليقه على هذا التعيين، قال دين لابيير، الرئيس التنفيذي لشؤون الاكتتاب في مجال التأمين على الممتلكات والتأمين البحري في شركة "بي إتش إس آي": "أظهرت بصمتنا العالمية الواسعة والنمو الكبير لأعمالنا في مجال التأمين البحري أن الوقت مثالي الآن لتعزيز القيادة العالمية لفريق الاكتتاب في التأمين البحري لدينا في جميع أنحاء العالم." وأضاف: "يسرّنا للغاية أن يضمّ فريقنا هذا الكم الهائل من المواهب في مجالات الاكتتاب والمطالبات، من أجل خدمة العملاء والوسطاء في مجال النقل البحري في الأسواق المحلية في جميع أنحاء العالم."


 


انضم بيدرو إلى شركة "بي إتش إس آي" في عام 2019، وهو يتمتع بأكثر من عقدين من الخبرة في سوق الـتأمين البحري العالمي، بما في ذلك أوروبا وآسيا والشرق الأوسط. وسيواصل عمله انطلاقاً من مقرّه في لندن ويمكن التواصل معه عبر البريد الالكتروني التالي: pedro.mairos@bhspecialty.com.


 


تقدم شركة "بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس" ("بي إتش إس آي") مجموعة كاملة من منتجات التأمين البحري للعملاء في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك تأمين الترانزيت الداخلي، والتأمين على حمولة الشاحنات، والتأمين ضد المسؤولية القانونية للمستودعات، ومخاطر البناء، ومعدات المقاولين، والشحن البحري، وتأمين المخزون الإنتاجي، وشحنات المشاريع، والمعدات البحرية ، بما في ذلك معدات الحفر والتشغيل تحت سطح البحر.


 


تقدم شركة "بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس" (www.bhspecialty.com) خدمات التأمين على العقارات التجارية والإصابات والمسؤولية المهنية للرعاية الصحية والخطوط التنفيذية والمهنية والمسؤولية المتصلة بالمعاملات، والكفالة، والتأمين البحري، والتأمين على السفر والبرامج والحوادث والصحة وأصحاب المنازل والخسائر الناتجة عن توقف التأمين الطبي والتأمين المتعدد الجنسيات. وقد تختلف الشروط الفعلية والنهائية المتعلقة بالتغطية على خطوط منتجات التأمين كافة. وتقدم شركة "بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس" خدمات التأمين بإسم شركة التعويض الوطنية التابعة لمجموعة شركات "بيركشاير هاثاواي" للتأمين، والتي حصلت على التصنيف الائتماني للقوة المالية في مستوى "إيه ++" من "إيه إم بيست" ومستوى "إيه إيه +" من "ستاندرد آند بورز". وتتخذ الشركة من بوسطن مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في أتلانتا وبوسطن وشيكاغو وهيوستن وإنديانابوليس وإيرفاين ولوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو وسان رامون وسياتل وستيفنز بوينت وأديلايد وأوكلاند وبريسبان وكولونيا ودبي ودبلن وفرانكفورت وهونج كونج وكوالالمبور ولندن وليون وماكاو ومدريد ومانشستر وملبورن وميونخ وباريس وبرث وسنغافورة وسويسرا وسيدني وتورنتو وزيوريخ.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221017005198/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1710202227810

جهات الاتصال

اتصالات وسائل الإعلام


جو آن لي


هاتف: 16179362937+

No comments:

Post a Comment