Monday, May 1, 2017

ويلو الشرق الأوسط تقدّم حلولاً للمياه للسوق الكويتي





 تتشارك منصة الشرق الأوسط التابعة لشركة "ويلو إس إي" الألمانية مع موزعها المحلي في الكويت في أسبوع مكثف من الندوات التقنية لحلول مضخات المياه


دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الإثنين 1 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

نظّمت شركة "ويلو الشرق الأوسط"، وهي الشركة الرائدة في صناعة المضخات والتي يقع مقرها الرئيسي في ألمانيا، بالتعاون مع موزّعها المحلّي في الكويت شركة "المدد للتجارة العامة والمقاولات ذ.م.م."، أسبوعاً مكثفاً من الندوات التقنية لحلول مضخات المياه. وتندرج هذه الخطوة في إطار خطط "ويلو" لتقديم حلول المياه للهيئات الحكومية الرئيسية في السوق الكويتي.

ونظمت الشركة أربع ندوات شملت أربع هيئات حكومية مرموقة في الكويت وهي تحديداً: وزارة الأشغال العامة، ووزارة المياه والكهرباء، والسلطة العامة لرعاية الإسكان، ووزارة الدفاع - هندسة المشاريع العسكرية. ولقيت هذه الندوات قبولاً جيداً لدى الهيئات المذكورة، وأرست الأسس لكيفية تقديم "ويلو" أحدث التقنيات وحلول للمياه لها في مجال خدمات البناء وإدارة المياه.

وقال مرسل برجس، المدير الإقليمي الأول في شركة "ويلو الشرق الأوسط"، في معرض تعليقه على الأمر: "كانت علاقتنا طويلة الأمد مع موزّع محلي رائد كشركة ‘المدد’ في الكويت، ومواءمة رؤى كلتا الشركتين، بمثابة حجر الأساس في مساعينا لتقديم أحدث الحلول التكنولوجية التي تملكها شركة ‘ويلو’ إلى السلطات الحكومية في الكويت. كما يُعزى ذلك إلى المبيعات وخدمات ما بعد البيع عالية الكفاءة لشريكنا ‘المدد’ طوال تاريخ تعاوننا."

وأضاف: "لقد وضعنا إستراتيجية طموحة لتطوير الأعمال تهدف إلى تغطية كافة قطاعات السوق الكويتي. ولن تقتصر جهودنا على القطاع الحكومي، إذ نتطلع إلى تزويد جميع المستخدمين النهائيين من القطاعين الحكومي والخاص بأحدث التقنيات الألمانية الحديثة والمتطورة التي تقدمها ‘ويلو’ والتي تضمن توفير أفضل خدمات المياه النظيفة وخدمات الصرف الصحي. ونحن واثقون من قدرتنا على تنفيذ إستراتيجيتنا في غضون فترة زمنية قصيرة، بفضل الحلول الراقية التي نوفّرها."

وشملت الندوات عروضاً لأحدث تقنيات "ويلو" وحلول المياه خاصتها، إلى جانب جلسات النقاش وتبادل الأفكار مع كبار المسؤولين بهدف البحث في كيفية الاستفادة المثلى من حلول نظام المياه التي توفرها الشركة الرائدة في مجال تصنيع المضخات.

من جانبه، صرّح حاتم الزعبي، مدير عام شركة "المدد للتجارة والمقاولات" في هذا السياق: "إنها خطوة هامة  نحو تثقيف صناع القرار في السوق الكويتي حول أحدث التقنيات الألمانية لمضخات وأنظمة المياه. نحن نعمل كموزع محلي وشريك خدمات لمنتجات ‘ويلو’ منذ نحو خمس سنوات ، وكانت تجربة السوق حول الموثوقية والجودة الألمانية لمضخات وأنظمة ‘ويلو’ إيجابية وواعدة للغاية."

وختم قائلاً: "قمنا، خلال زيارة فريق ‘ويلو’ إلى الكويت، بزيارة كبار الاستشاريين والمقاولين لإطلاعهم على أحدث الحلول التي تقدمها مجموعة ‘ويلو’."

لمحة عن "ويلو الشرق الأوسط"

تتواجد شركة "ويلو الشرق الأوسط" في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من 20 عاماً عبر موزعيها المحليين. ومع الأسواق المتنامية في خدمات البناء وطرح مضخات عالية الكفاءة، أصبحت متطلبات العملاء للدعم التقني وغيره من الخدمات أكثر إلحاحاً، الأمر الذي دفع "ويلو إس إي"  إلى إرساء وجود مباشر تجلّى بافتتاح أول مكتب لها في الشرق الأوسط في مجمع العلوم والتكنولوجيا "تكنوبارك" بدبي في عام 2006.

وانتقلت  "ويلو الشرق الأوسط" عام 2008 إلى المنطقة الحرة لجبل علي في دبي. وتحوّل هذا الموقع الجديد إلى المقر الرئيسي لمجموعة "ويلو إس إي" لكامل منطقة الخليج واليمن. وتمّ في نوفمبر 2010 افتتاح مرفق جديد لها في الجزء الجنوبي من جافزا، دبي، بهدف مواكبة توسع الأعمال الإقليمي للشركة.

لمحة عن "ويلو إس إي" في ألمانيا

تعد شركة "ويلو إس إي" أحد المصنعين الرائدين عالمياً للمضخّات وأنظمة الضخّ التي تُستخدم في كل من خدمات البناء، وكافة أوجه إدارة إمدادات المياه، والقطاع الصناعي. إن الشركة التي حققت مبيعات تجاوزت 1.3 مليار يورو العام الماضي، تتطلعّ بثبات نحو المستقبل وتشارك بزخم كبير في أعمال البحث والتطوير. كما تتطور الشركة، التي تتخذ من دورتموند بألمانيا مقراً رئيسياً لها، تدريجياً من مزودة للمنتجات إلى مزودة للأنظمة. وترتبط علامة "ويلو" التجارية على الصعيد الدولي بأحدث التقنيات المتطورة في قطاع المضخات. هذا وتدين الشركة بنجاحها إلى القوة العاملة لديها التي تزيد عن 7,400 موظفاً في أكثر من 60 شركة فرعية حول العالم.



Contacts

"ويلو الشرق الأوسط"

فؤاد أحمد

مدير التسويق

هاتف: 9177-880-9714+

البريد الإلكتروني: fouad.ahmed@wilo.ae


























الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3809/ar



No comments:

Post a Comment