Thursday, May 25, 2017

مجموعة شركات إستي لودر تعلن عن تحديثات في مناصب قيادة العلامة التجارية العالمية

 الشركة تعيّن أرفع الكفاءات لقيادة "أفيدا" و"بوبي براون" و"لامير" و"بامبل آند بامبل"


نيويورك-يوم الخَمِيس 25 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:EL) عن تحديثات حول القيادات العالمية للعلامات التجارية التالية: "أفيدا" و"بوبي براون" و"لامير" و"بامبل آند بامبل". وتشكّل هذه العلامات التجارية جزءاً من الحافظة التي تترأسها جاين هرتزمارك هوديس، رئيسة المجموعة. وتدخل التغييرات التالية حيز التنفيذ اعتباراً من 1 يوليو 2017:

 • أعلن دومينيك كونسيل، الرئيس العالمي للعلامة التجارية في "أفيدا"، عن عزمه التقاعد. وستخلف السيد كونسيل السيدة باربرا دي لايره، التي تم تعيينها في منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام العالمي في "أفيدا". وسترفع السيدة دي لايره تقاريرها إلى جاين هيرتزمارك هوديس، وسوف تنضم إلى فريق القيادة التنفيذية.

• أعلن بيتر ليكتنتال، الرئيس العالمي للعلامة التجارية في "بوبي براون" و"بامبل آند بامبل"، عن عزمه التقاعد في يناير 2018. وبالإضافة إلى ضمانه انتقالاً سلساً لعلامتيه التجاريتين، سيدعم أيضاً جاين هيرتزمارك هوديس في مهام خاصة حتى تاريخ تقاعده. وسيخلف السيد ليكتنتال في "بامبل آند بامبل" زاك ريكين الذي سيتولى منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام العالمي في "بامبل آند بامبل". وسيرفع السيد ريكن تقاريره إلى جاين هيرتزمارك هوديس.

• ستضيف ساندرا ماين علامة "بوبي براون" التجارية إلى حافظتها كرئيسة عالمية للعلامة التجارية في "بوبي براون" و"لامير". وستواصل رفع تقاريرها إلى جاين هيرتزمارك هوديس.

• تمّ تعيين جاستن بوكسفورد نائب الرئيس الأول، والمدير العام العالمي في "لامير"، وسيرفع تقاريره إلى ساندرا ماين. كما سينضم إلى فريق القيادة التنفيذية.

وقالت جاين هرتزمارك هوديس في هذا الصدد: "لقد ساعدت قيادة دومينيك وبيتر الممتازة في رسم ملامح بعض من أكثر علاماتنا التجارية المحبوبة والشهيرة في مجال التجميل. ومع تكريمنا لمسيرتهما المهنية الرائعة، أفخر أيضاً بالأساس القوي الذي بنياه لخلفائهما لتحقيق الموجة التالية من النمو. ولطالما كنا الشركة التي تضم بناة العلامات التجارية وأفضل المواهب في هذا القطاع. ويتمتع كل من باربرا وساندرا وجاستن بخبرة تجارية فريدة ومهارات قيادية تزيد من سرعة نمو علاماتهم التجارية في عالم منتجات التجميل الفاخرة الديناميكي".

وقال فابريزيو فريدا، الرئيس والرئيس التنفيذي: "يعكس إعلان اليوم فلسفة تخطيط التعاقب المدروس للشركة. ونركز على الاستفادة من نقاط القوة والخبرات ووجهات نظر قادتنا المتنوعة لزيادة نمو علاماتنا التجارية وأعمالنا. ويشكّل نجاح موظفينا حجر الزاوية في استراتيجياتنا طويلة الأمد".

تقاعد دومينيك كونسيل، الرئيس العالمي للعلامة التجارية في " أفيدا"

بعد مسيرة مهنية ناجحة امتدت لأكثر من 25 عاماً في قطاع التجميل، أعلن دومينيك كونسيل، الرئيس العالمي للعلامة التجارية في "أفيدا"، عن اعتزامه التقاعد. انضم السيد كونسيل إلى الشركة في عام 2000، وكان أول مسؤول تنفيذي يتولى دور الرئيس العالمي للعلامة التجارية في "أفيدا". وخلال ترؤسه لـ"أفيدا"، دافع السيد كونسيل عن قيم العلامة التجارية القوية والتزامها طويل الأمد بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية، وقاد العلامة التجارية لتحقيق نمو عالمي كبير. وخلال فترة ولاية السيد كونسيل، أصبحت "أفيدا" رائدة في مجال تطوير التغليف الصديق للبيئة، وكانت أول شركة لمستحضرات التجميل تحقّق توازن الانبعاثات الكربونية في عمليات التصنيع الداخلية، ومقرّها الرئيسي وعمليات البيع بالتجزئة. كما أطلقت "أفيدا"، خلال فترة ولايته، بعضاً من خطوط إنتاجها الأكثر مبيعاً بما في ذلك "داميج ريميدي"، "سموث إنفيوجن" و"إنفاتي سولوشنز فور ثينينج هير". وساعد السيد كونسيل "أفيدا" على توسيع حضورها عالمياً من خلال تبني عقلية دولية، وأدى دوراً أساسياً في إطلاق العلامة التجارية ورسالتها الأساسية في العديد من أسواق العناية بالشعر الرائدة مثل اليابان وفرنسا والشرق الأوسط. وساعد إدخال "أفيدا" إلى اليابان على إحداث ثورة في قطاع صالونات التجميل الاحترافية في السوق، كما حفز تطور "أفيدا" لتصبح العلامة التجارية عالية الأداء للعناية بالشعر والمستخلصة من النباتات. وتتمتع "أفيدا" حالياً بحضور في أكثر من 30 دولة في جميع أنحاء العالم، حاملة راسلتها القوية في جوهر العلامة التجارية.

تعيين باربرا دي لايره، في منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام العالمي في "أفيدا"

انضمت باربرا دي لايره إلى الشركة في عام 2016، لتشغل منصب نائب الرئيس الأول والمدير العام لأمريكا الشمالية في "أفيدا"، مع مهمة الإشراف على أعمال العلامة التجارية المعنية بالتوجه إلى السوق والتسويق الرقمي وتطوير قناة البيع بالتجزئة. وتُعدّ السيدة دي لايره قائدة استراتيجية مبتكرة، ستواصل الاستفادة من خبرتها في فئة العناية بالشعر، وكفاءاتها القوية في المزج الرقمي والاجتماعي ومزج القنوات، لمواصلة تعزيز وصول "أفيدا" وتأثيرها على الصعيد العالمي. وقبل انضمامها إلى الشركة، طوّرت السيدة دي لايره خبرتها العميقة في فئة العناية بالشعر والبشرة لدى "لوريال"، حيث شغلت مناصب قيادية دولية رائدة في قسم المنتجات الاحترافية لأكثر من 15 عاماً. وخلال تلك الفترة، شملت مسؤولياتها دفع نمو الإيرادات، وبناء العلامة التجارية وتكامل الحافظة لعدة علامات تجارية في جميع أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا الغربية وآسيا المحيط الهادئ. وتتمتع السيدة دي لايره بمعرفة متميزة بالمجال وخبرة في قناة الصالونات الاحترافية وخبرة القيادة العالمية، ما يجعلها مؤهلة بشكل فريد لترؤس "أفيدا" في مرحلة نموها القادمة. وسيتم الإعلان عن خلف لمنصبها الحالي في وقت لاحق.

تقاعد بيتر ليكتنتال، الرئيس العالمي للعلامة التجارية في "بوبي براون" و"بامبل آند بامبل"

بعد مسيرته المهنية المتميّزة في قيادة بعض أشهر العلامات التجارية الرفيعة في مجال التجميل لأكثر من 30 عاماً، أعلن بيتر ليكتنتال عزمه التقاعد في يناير من عام 2018. وبالإضافة إلى ضمان الانتقال السلس لـ"بوبي براون" و"بامبل آند بامبل"، سيدعم أيضاً مهاماً خاصة لجاين هرتزمارك هوديس. وتشمل مسيرة السيد ليكتنتال المهنية جميع الفئات مع توليه العديد من الأدوار القيادية في حافظة العلامات التجارية للشركة، بما في ذلك الرئيس العالمي للعلامة التجارية في "بامبل آند بامبل"، حيث أعاد تنشيط قناة الصالونات الاحترافية ووسّع العلامة التجارية إلى قنوات جديدة عالية النمو مثل "سيفورا"، لدفع المبيعات وتعزيز جاذبية العلامة التجارية. وفي عام 2015، تمّ توسيع مسؤوليات السيد ليكتنتال لتشمل "بوبي براون"، حيث أشرف على إطلاق منتجات رئيسية مثل "أحمر الشفاه لوكس" و"كريم الأساس للبشرة". وانضم السيد ليكتنتال إلى الشركة في عام 1989، وشغل أدواراً قيادية في "إستي لودر"، و"إم. إيه. سي."، و"سماش بوكس". وخلال عمله لدى "إستي لودر"، أدى دوراً رئيسياً في إطلاق بعض أهم منتجات العلامة التجارية بما في ذلك العطر الشهير "بليجرز". وبالإضافة إلى ذلك، شكّل السيد ليكتنتال قوة دافعة لإثراء ثقافة علاماته التجارية والمؤسسة، وحيث أدى مؤخراً دور الراعي المشارك لمجموعة موارد الموظفين "إل جي بي تي كيو إيه" التابعة للشركة.

ساندرا ماين، الرئيس العالمي للعلامة التجارية في "لامير"، توسّع قيادتها للعلامات التجارية لتشمل "بوبي براون"

ساعدت مسيرة ساندرا ماين المهنية الحافلة في دفع النجاح المتميز لبعض العلامات التجارية الأكثر شهرة للشركة منذ انضمامها إلى الشركة قبل أكثر من 20 عاماً. ومنذ تولّي السيدة ماين رئاسة "لامير" في عام 2009، شهدت العلامة التجارية نمواً عالمياً كبيراً وضاعفت صافي المبيعات ثلاث مرّات لتصبح واحدة من أنجح وأفخر العلامات التجارية للعناية بالبشرة في العالم. وشكّلت القدرات القيادية البارزة التي تتمتع بها السيدة ماين، وفطنتها في التسويق الاستهلاكي، وخبرتها التجارية وتميّزها التنفيذي جزءاً لا يتجزأ من تطور "لامير" من منتج شهير واحد فقط إلى علامة تجارية فاخرة للعناية بالبشرة يسعى إليها المستهلكون وأصحاب التأثير على مستوى العالم. وتتمتع ماين بمعرفة استثنائية للمستهلك الآسيوي، وساهمت بتسريع حضور "لامير" في أسواق الفاخرة الرئيسية للعناية بالبشرة في آسيا  المحيط الهادئ وعبر ممرات قطاع السفر للمستهلكين الآسيويين. وعلاوة على ذلك، استفادت السيدة ماين من خبرتها الكبيرة متعددة الفئات، لإطلاق "سكينكولور دي لامير"، وهي أول محاولة للعلامة التجارية في مجال مستحضرات التجميل، ما سرّع نمو العلامة التجارية وتوسعها إلى فئات جديدة. وبالإضافة إلى تعزيز مجال الابتكار لدى "لامير" وجذب مستهلكين جدد عبر حافظة متنوعة للعناية بالبشرة، غذّى نهج السيدة ماين ذو الرؤية المستقبلية لإشراك المستهلكين ريادة العلامة التجارية في العالم الاجتماعي والرقمي الفاخر. وكانت السيدة ماين قد تولّت في السابق رئاسة أعمال "بوبي براون" الدولية وثقافتها العالمية لمدة ثلاثة أعوام، مكتسبة الخبرة التي من شأنها أن تزيد من دعم قيادتها لهذه العلامة التجارية. يساهم ما تتميز به السيدة ماين من مهارات قيادية لا مثيل لها وخبراتها في مجال التسويق الاستهلاكي بجعلها مناسبة بشكل مثالي لدفع "بوبي براون" لتحقيق المرحلة التالية من النمو.

تعيين جاستن بوكسفورد في منصب نائب الرئيس الأول، والمدير العام العالمي في "لامير"

شغل جاستن بوكسفورد، منذ انضمامه إلى الشركة في عام 2004، مناصب في علامات التجميل التجارية الفاخرة في جميع أنحاء العالم وعبر قنوات متعددة، وكان آخرها نائب الرئيس الأول والمدير العام الدولي في "إستي لودر" و"توم فورد بيوتي". وشكّل السيد بوكسفورد قوة دافعة لتعزيز استراتيجيات علامة "إستي لودر" التجارية الرقمية وشاملة القنوات دولياً، فساعد "إستي لودر" على تحقيق مكانتها كأفضل علامة تجارية للعناية بالبشرة في العالم. وساهمت في هذا النجاح قيادته القوية في الملاءمة المحلية التي عززت جذب "إستي لودر" للمستهلكين الصينيين في سوقهم المحلية، وتجارة التجزئة في قطاع السفر والأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، كان لقيادة السيد بوكسفورد دور كبير في نجاح إطلاق "توم فورد بيوتي" دولياً وتحقيق نمو مستدام خارج الولايات المتحدة. وقبل منصبه الحالي، ترأس السيد بوكسفورد "إستي لودر" و"توم فورد بيوتي" في آسيا المحيط الهادئ. وتجسّدت أهم إنجازاته في نشر "توم فورد بيوتي" عبر منطقة آسيا المحيط الهادئ، فضلاً عن إطلاقها الناجح في الصين. وشغل السيد بوكسفورد في السابق منصب نائب الرئيس لـدى "إستي لودر" لشؤون قسم تجارة التجزئة في قطاع السفر، ويعود له الفضل في تحقيق زيادة كبيرة في المبيعات فاقت العلامات التجارية التجميلية الفاخرة الأخرى في القناة. وفي منصبه الجديد، سوف يستفيد السيد بوكسفورد من خبرته الواسعة في مجال قطاع التجميل الفاخر في مجال العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل لتعزيز نجاح العلامة التجارية عالمياً. وسيتم الإعلان عن خلف لمنصبه الحالي في وقت لاحق.

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية التي تشمل: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"تومي هيلفيجر"، و"إم. إيه. سي."، و"كيتون"، و"لامير"، و"بوبي براون"، و"دونا كاران نيويورك"، و"دي كي إن واي" و"أفيدا"، و"جو مالون لندن"، و"بامبل آند بامبل"، و"مايكل كورس"، و"دارفين"، و"توم فورد"، و"سماش بوكس"، و"إرمينجيلدو زينيا"، و"أيرين"، و"مارني"، و"توري بيرش"، و"رودين أوليو لوسو"، و"لو لابو"، و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال"، و"جلام جلو"، و" باي كيليان"، و"بيكا"، و"توفيسد".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة شركات "إستي لودر"

العلاقات الإعلامية:

ألكسندرا تروور

هاتف: 2125724430

أو

علاقات المستثمرين:

دينيس داندريا

هاتف: 2125724384


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3962/ar

No comments:

Post a Comment