Wednesday, May 31, 2017

شركة في دولة الإمارات العربية المتحدة تُوفّر تحليلاً معمقاً لحركة البيانات على الشبكات للكشف عن نقاط الضعف التي تهدد البنية التحتية لتقنية المعلومات في الشركات

                                 توفر خدمة "راديوس" تقييماً شاملاً ومراجعةً لهندسة للشبكات والمخدمات والبنية التحتية الحوسبية الداخلية للشركات 

دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأَرْبعاء 31 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

سلّط ظهور فيروس الفدية "وانا كراي" الضوء على أهمية الكشف عن نقاط الضعف وتصحيحها في أنظمة تقنية المعلومات، وإجراء تقييم شامل للشبكات لضمان أمن بيانات الشركات. ولسوء الحظ، غالباً ما يكون مدراء وأقسام تقنية المعلومات غارقين عادةً بمهام وواجباتٍ تستهلك معظم وقتهم، من النسخ الاحتياطي للبرمجيات إلى إدارة الأنظمة والتطبيقات ووصولاً إلى إصلاح أجهزة الكمبيوتر وتلبية متطلبات المستخدمين.
وهنا يأتي دور شركة "مانيجد"، الرائدة في قطاع مراقبة التهديدات الإلكترونية وخدمة "راديوس" للتقييم الأمني. وتقوم هذه الخدمة، التي أثبتت فعاليتها عبر أعوام من فحص البنى التحتية لبعضٍ من أكبر المؤسسات والشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة، بفحص حركة البيانات عبر الشبكات المحلية وشبكات الإنترنت اللاسلكية باستخدام فحص المراقبة الخاص بـ"مانيجد"، للكشف عن نقاط الضعف في المخدمات والبنية التحتية للشبكة، ووضع كشف كامل بجميع أصول تقنية المعلومات ومستويات التصحيح المطلوبة لكل منها. ويبين التحليل المفصّل للشبكة المحلية تفاصيل حركة البرمجيات الخبيثة من خلال تتبع إشارات نشاطات هذه البرمجيات أو استخراج البيانات بالإضافة إلى تنزيل بيانات غير مصرح بها، مثل برامج "تورنت" وغيرها. وتقدم الخدمة بعد ذلك تقريراً مفصلاً عن التدقيق يبين ما هو موجود على الشبكة، ونقاط الضعف فيها، كيفية تخفيف أثرها.

ويمكن لمدراء أقسام تقنية المعلومات لدى العملاء استخدام هذه التقارير المفصلة لتحديد أيّ نقاط ضعفٍ، والتنبّه لكل ما هو موجود حالياً على أنظمتهم، إضافةً إلى نوعية حركة الاتصالات التي تمرّ من خلال الشبكة المحلية والشبكات اللاسلكية "واي فاي" للشركة. ويتم أيضاً إجراء اختبارات للاختراق الداخلي والخارجي لضمان فاعلية الدفاعات الإلكترونية لدى العميل. كما يمكن لمحللي شركة "مانيجد" المساعدة حتى في وضع وصياغة سياسة استخدام تقنية المعلومات للشركة.

للمزيد من المعلومات حول خدمة "راديوس"، يرجى التواصل مع "مانيجد سيرفيسيز".

لمحة عن "مانيجد"
تعدّ "مانيجد" مزوداً رائداً للحلول المبتكرة في إدارة التهديدات على الإنترنت والحد منها، ومراقبة مخاطر العلامات التجارية، والخدمات الأمنية المُدارة للمؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص البارزة. وكوننا نركّز على مفهوم حماية معلومات وبنية تقنية المعلومات التحتية الخاصة بعملائنا فنحن نقوم بتمكين عملائنا من التركيز على نمو أعمالهم من دون القلق بشأن تقنية المعلومات وأمن الإنترنت.

وتتضمن قاعدة عملاء "مانيجد" مؤسسات حكومية وشركات اتصالات ومؤسسات مالية وشركات طيران ومؤسسات إعلامية وإخبارية. ويتمحور تركيز "مانيجد" لخدمة العملاء حول مركز عمليات الشبكات/مركز عمليات أمن المعلومات الضخم ومركز المراقبة في دبي الذي يعمل على مدار العام دون توقف، ويقدم خدمات المراقبة الاستباقية ودعم العملاء.


Contacts
"مانيجد سيرفيسيز"
علي عديل
هاتف: 97143746220+
البريد الإلكتروني: pr(at)managedservices.me

  

No comments:

Post a Comment