Friday, May 26, 2017

هيلتون يفتتح فندق ترو باي هيلتون الأول من نوعه والذي يشكّل العقار رقم 5000 التابع لحافظة فنادقه



Tru by Hilton has achieved the fastest growing pipeline in the history of the hospitality industry and was developed from the ground up using consumer and owner feedback. (Graphic: Business Wire)
ترو باي هيلتون يضخّ زخماً جديداً في سوق الفنادق من الدرجة المتوسطة مع المجموعة الأسرع نمواً في تاريخ قطاع الضيافة


أوكلاهوما سيتي وماكلين، فيرجينيا -يوم الجُمْعَة 26 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
Image not found(بزنيس واير): احتفلت اليوم شركة "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HLT) بالافتتاح الكبير لفندق "ترو باي هيلتون" الفريد من نوعه، والذي يُعدّ الفندق رقم 5000  الذي ينضم الى حافظة فنادق الشركة في ترو باي هيلتون في مطار أوكلاهوما سيتي. ومع اشتمالها على أكثر من 425 فندقاً في مختلف مراحل التطوير، أصبحت "ترو باي هيلتون" المجموعة الأسرع نمواً في تاريخ قطاع الضيافة واستحوذت على حوالي ثلثَي إجمالي صافي نمو المجموعة المرتبطة بفئة فنادق الدرجة المتوسطة ​​منذ إطلاقها في عام 2016.
تمّ تطوير حافظة فنادق "ترو باي هيلتون" من الألف إلى الياء باستخدام ردود الفعل المستهلك والمالك، وأُدخلت إلى السوق خلال 16 شهرا فقط من تاريخ إطلاقها خلال  قمة الأمريكتين المعنية بالاستثمار والسكن ("إيه إل آي إس")، وهي مجموعة فنادق جديدة توفر تجربة نابضة ومفعمة بالحياة وميسورة التكلفة ذات طابع شبابي. كما أنها مفعمة بالنشاط، ولكنها مريحة وتدعو إلى الاسترخاء. إنها تجربة مألوفة وغير متوقعة. إنّها تجربة "ترو" الفريدة من نوعها.
وقال كريستوفر جيه. ناسيتا، الرئيس والرئيس التنفيذي  لـمجموعة "هيلتون" في معرض تعليقه: "تقدّم ‘هيلتون’ منذ ما يقرب من 100 عام ضيافة استثنائية لملايين المسافرين من خلال علاماتنا التجارية العالمية وابتكاراتنا الرائدة في هذا المجال. ويسرنا اليوم أن نحتفل بأول فندق لنا ‘ترو باي هيلتون’، وهي العلامة التجارية التي أطلقناها بهدف إضفاء طابع جديد على قطاع فنادق الدرجة المتوسطة ​​من خلال تزويد الضيوف بتجربة معاصرة ومتسقة وجديدة بقيمة كبيرة."
وتفكّر "ترو باي هيلتون" بطريقة مختلفة، وتُحدث تغييراً ثورياً في قطاع فنادق الدرجة المتوسطة من خلال ما يلي:

• علامة تجارية ذات بناء جديد كلياً، توفر تجربة متسقة لضيوفنا
• ردهة تمّت إعادة تصوّرها وتوسيعها تمتد على مساحة 2,880 قدماً مربّعاً تتضمّن مساحات عامة للعمل، واللعب، وتناول الطعام أو الاستراحة
• فطور مجاني بتصوّر جديد مع طاولة فطور مخصصة لكافة الأذواق "توب إت" والتي تزخر بـ 30 صنفاً حلواً ومالحاً، مما يسمح للضيوف بابتكار فطورهم الصباحي إما الصحي أو المتساهل بأنفسهم
• غرف حديثة ومصممة بشكل يتيح الاستفادة من كل قدم مربع، مع إنارة طبيعية من النوافذ الضخمة؛ وهي مزوّدة بأجهزة تلفاز ذات شاشة قياس 55  بوصة و150 قناة عبر مزوّد الخدمة الساتلية المباشرة "دايركت تي في" وحمامات ذات مساحة واسعة وألوان زاهية ومرافق استحمام فاخرة
• مشروبات ووجبات خفيفة محلية ووطنية، بما في ذلك مشروبات كحولية وجعة في عبوات تحتوي على كمية للاستخدام الواحد ، والمتوفّرة على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع في متجر "إيت & سيب" الواقع في وسط ردهة الفندق
• فندق يعتمد على التقنيات الحديثة  مع ميزة تسجيل الدخول عبر الجوال والمفتاح الرقمي وخدمة الانترنت اللاسلكي "واي فاي" فائقة السرعة والطباعة عن بعد، وجدار الوسائط الاجتماعية، وأجهزة "آيباد" في الردهة والمتجر، ومحطات الشحن الفائق وإمكانية الوصول إلى المنافذ الموزّعة في كل مكان
• مركز للياقة البدنية يستفيد من أحدث الصيحات في مجال اللياقة البدنية من خلال العارضات، وحبال "تي آر إكس" المطاطية، ومعدات الأوزان الحرة، ومعدات لتقوية القلب والمرونة، بالإضافة إلى إمكانية حصول الضيوف على أفكار حول التمارين من الجهاز اللوحي الخاص بمركز اللياقة البدنية
• توفر جميع مزايا برنامج "هيلتون أونورز" لنزلاء "ترو باي هيلتون"

وتقول أليكساندرا جاريتز، الرئيس العالمي لـ "ترو باي هيلتون": "تجذب ‘ترو باي هيلتون’ أجيالاً مختلفة من المسافرين الذين يتشاركون عقلية التمتع بالحياة ويقدّرون الحدّ الأدنى لكن الفعّال من وسائل الراحة والتصميم. وبفضل "ترو باي هيلتون"، لا يضطر هؤلاء المسافرين إلى الاختيار بين التجربة الرائعة والسعر الجيد في قطاع الفنادق متوسطة الحجم، إذ بات بإمكانهم الآن الحصول على الأفضل من كلا العالمين."
يقدّم فندق "ترو باي خيلتون" في مطار أوكلاهوما سيتي 86 غرفة وهو يقع في مكان ملائم بالقرب من مطار "ويل روجرز" العالمي. وتعود ملكية العقار إلى تشامب باتيل، الرئيس التنفيذي لشركة "فنادق تشامبيون المحدودة".
وفي هذا السياق، قال تشامب باتيل، الرئيس التنفيذي لـشركة "فنادق تشامبيون المحدودة":" يسعدنا أن نقدم  أوّل عقار تابع لـمجموعة ‘ترو باي هيلتون’ الى السوق ونتقدّم بالشكر إلى كافة أعضاء فريق ‘ترو باي هيلتون’ الذين جعلوا هذا اليوم ممكناً. نحن نؤمن بإلامكانات الكبيرة لهذه العلامة التجارية التحويلية، ونحن متحمسون جداً لإنشاء 15 عقاراً آخراً من فنادق ‘ترو باي هيلتون’ في مدن أخرى في كافة أنحاء البلاد."
سيبدأ الافتتاح الكبير لفندق "ترو باي هيلتون" في مطار أوكلاهوما سيتي عند الساعة 8:30 صباحاً بالتوقيت المحلي اليوم. وسيدلي كل من كريستوفر ناسيتا، الرئيس التنفيذي لشركة "هيلتون"، وميك كورنيت، عمدة مدينة أوكلاهوما، وألكسندرا جاريتز، الرئيس العالمي لشركة "ترو باي هيلتون"، وتشامب باتيل، المطوّر العقاري الرائد، كلمات بالمناسبة. وتماشياً مع شخصية العلامة التجارية، سيتضمّن الحدث عرضاً للحظات "مذهلة"، ويشهد حضوراً للمشاهير وفعالية "لايف فروم تروبلو" مباشرة على "فيسبوك" facebook.com/hiltonnewsroom  من الساعة 8:30 إلى الساعة 9:00 صباحاً بالتوقيت المحلي.
ويأتي افتتاح أول فندق "ترو باي هيلتون"، والذي يُعدّ الفندق رقم 5000  الذي ينضم الى حافظة  فنادق وعقارات "هيلتون"، في أعقاب العديد من معالم النمو الأساسية الأخرى، بما في ذلك افتتاح العقار رقم مائة في كلّ من الصين الكبرى وأمريكا اللاتينية. وفي يناير 2017، استكملت "هيلتون" بنجاح فصل مجموعة "هيلتون جراند فاكايشنز" وفنادق ومنتجعات بارك"، مولّدة أعمال تجارية ضئيلة الرأسمال تستجيب لظروف السوق واحتياجات المالك وتوقعات العملاء المتطورة.
يمكنكم الإطلاع على مزيد من المعلومات حول "هيلتون" على الموقع الإلكتروني التالي . newsroom.hilton.com كما يمكنكم الإطلاع على مزيد من المعلومات حول "ترو باي هيلتون" على الموقع الإلكتروني التالي: www.trubyhilton.com.
لمحة عن "ترو باي هيلتون"
"ترو باي هيلتون" هي علامة تجارية ثورية للفنادق من الدرجة المتوسطة تقدم مقاربة مبسطة ونشيطة تقوم على القيمة للمسافرين بغرض العمل أو التسلية. وستقدم "ترو باي هيلتون" التي تحدث ثورة في مجال الفنادق من الدرجة المتوسطة، غرفاً عصريةً وعملية للنزلاء واتصالا اجتماعياً مع مساحات عامة تم إعادة تصميمها ومن ضمنها ردهة مفتوحة تتضمن أربع مناطق يمكن للضيوف العمل أو اللعب أو الاسترخاء أو تناول الطعام فيها. وسيستمتع الضيوف بوسائل الراحة المجانية المصممة لاستقطاب الضيوف من كافة الأجيال، بما في ذلك، الفطور، والقهوة والشاي، وتسجيل الدخول الاختياري عبر الجوال والمفتاح الرقمي، ومركز متعدد الوظائف للياقة البدنية وإنترنت لاسلكي عالي السرعة. وبإمكان الضيوف شراء المشروبات الكحولية والجعة ضمن عبوات تحتوي على كمية للاستخدام الواحد، وخيارات من المأكولات والوجبات الخفيفة من متجر يفتح أبوابه على مدار الساعة. كما أنّ علامة "ترو باي هيلتون" هي جزء من برنامج "هيلتون أونورز" وهو برنامج مكافأة الضيوف الحائز على جوائز لعلامات "هيلتون" التجارية الـ 14 عالمية المستوى. ويتمتع أعضاء "هيلتون أونورز" الذين يقومون بالحجز مباشرة عبر قنوات "هيلتون" المفضلة بوصول إلى منافع فورية، والتي تشمل لوحة دفع منزلقة مرنة تتيح للأعضاء اختيار أي توليفة من النقاط والنقود تقريباً لحجز إقامتهم، وخصماً حصرياً للأعضاء لا يمكن الحصول عليه في أي مكان آخر وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي "واي – فاي". ويتمتع الأعضاء أيضاً بالأدوات الرقمية الرائجة المتوافرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون أونورز" الرائد في القطاع، حيث بإمكان أعضاء "هيلتون أونورز" تسجيل الدخول، واختيار غرفهم، والدخول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.trubyhilton.com أو التواصل مع "ترو باي هيلتون" على مواقع التواصل الاجتماعي: "فيسبوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"إنستغرام".
لمحة عن "هيلتون"
تعتبر "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، مع حافظة مؤلفة من 14 علامة تجارية عالمية المستوى والتي تتألف من أكثر من 5000 فندقاً وعقاراً، مع أكثر من 812 ألف غرفة في 103 بلداً وإقليماً. وكرّست "هيلتون" نفسها لتحقيق رسالتها المتمثلة بأن تكون الشركة الأفضل من حيث حسن الضيافة في العالم من خلال تقديم تجارب استثنائية – في كل فندق، ولكل ضيف، كل مرة. وتتضمن حافظة الشركة فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوبي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري باي هيلتون"، و"تابستري كوليكشن باي هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون باي هيلتون"، و"ترو باي هيلتون"، و"هوموود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة أيضاً برنامج الولاء "هيلتون أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع فورية، والتي تشمل لوحةً دفع منزلقة مرنة تتيح للأعضاء اختيار عدد النقاط لجمعها مع النقود، وخصماً حصرياً للأعضاء لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجاني القياسي "واي فاي". للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: newsroom.hilton.com، ويمكن التواصل مع "هيلتون" على مواقع التواصل الاجتماعي: "فيسبوك"، و"تويتر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام"، و"يوتيوب".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.




Contacts
"هيلتون"

كارلا هيريرا

هاتف: 17038836857+

البريد الإلكتروني: karla.herrera@hilton.com

أو

لورا شولتز

"باديللا فور هيلتون"

هاتف: 12124218326+

البريد الإلكتروني: laura.schultz@padillaco.com




الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3976/ar

No comments:

Post a Comment