Tuesday, May 23, 2017

إنتربراند تصدر التقرير السنوي الثاني للعلامات التجارية المتطورة بالتعاون مع بورصة نيويورك، وشركة ريدي سيت روكيت وفيس بوك

 يُكرّم التقرير العلامات التجارية الصاعدة والتي تُشكل الجيل المقبل من العلامات التجارية المُغيّرة للعالم 

نيويورك -يوم الثُّلَاثاء 23 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت "إنتربراند" عن إصدار تقريرها السنوي الثاني حول العلامات  التجارية المتطورة بالاشتراك مع بورصة نيويورك "إن واي إس إي"، و"ريدي سيت روكيت" و"فيس بوك". ويُكرّم  تقرير العام 2017 ما يقرب من أربعين علامة تجارية مؤثرة من الجيل التالي والتي تحدد أوجه التقدم وإمكانية النمو. ويأتي هذا التقرير استكمالاً للتقرير السنوي الصادر عن "إنتربراند" لأفضل العلامات التجارية العالمية، والذي يدخل الآن عامه الـ 18، من خلال تسليط الضوء على العلامات التجارية الصاعدة – التي تؤثر على التغيير وتُجسّد النمو.

وقال جيز فرامبتون، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة "إنتربراند" في سياق تعليقه على الموضوع: "ثمة  لحظات في حياة شركتك تدخل فيها مرحلةً جديدة من النمو. وبالنسبة للعلامات التجارية المتطورة، فهي تلك التي تلاحظ وجود نقص أو حاجة في السوق، وتقوم بتلبيتها. وتعدّ هذه العلامات التجارية بمثابة عوامل محفزة، حيث أنها لا تكتفي بوضع معايير جديدة للعلامات التجارية الأخرى فحسب، بل تتخطاها."

وبعد تحليل ما يفوق 350 تقريراً مقدماً من الجهات المؤثرة على الصعيد العالمي والتقارير العامة المفتوحة، تم اختيار 40 علامةً تجارية باعتبارها العلامات التجارية المتطورة لهذا العام، ويساعد كل منها على تسليط الضوء على الأفكار الريادية الرئيسية. ويتضمّن التقرير العلامات التجارية الجديرة بالمتابعة ويقدم لمحة عميقة عن النمو والابتكار في كافة أنحاء المناطق العالمية الرئيسية بما في ذلك أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا  وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وتمثل العلامات التجارية الـ 40 الجيل التالي من العلامات التجارية؛ بالإضافة الى الشركات الناشئة، والشركات المبتدئة، والشركات المتحدية للسوق، وأصحاب الحلول، والمبتكرين وصنّاع الفئات. وتنضم هذه العلامات التجارية إلى العديد من العلامات التجارية لعام 2016 والتي أثبتت نمواً ملحوظاً في العام الماضي. وتشمل العلامات التجارية البارزة من القائمة التمهيدية كلاً من "كاسبر"، و"أواي"، و"لاين"، و"فينمو"، و"بلو إبرون"، و"آي كاربون إكس".

ويقسّم التقرير الخاص بهذا العام العلامات التجارية المتطورة إلى سبع مجالات رئيسية:

    مستقبل العمل: وهو التركيز المتزايد على الأشخاص وما يحتاجون لتحقيقه في حياتهم المهنية وحياتهم خصوصاً عندما تصبحان متداخلتين بشكل متزايد، مثل "سلاك" و"جنرال أسمبلي".
    التحول من تدبير الحياة إلى حياة أفضل: العلامات التجارية التي تسعى لتحسين حياتنا من خلال إزالة المخاوف، والعقبات، وأوجه التفاعل غير الضرورية. فالحياة الجيدة لا تعني المزيد، بل الأفضل؛ على سبيل المثال "ثرايف جلوبال" و"سي".
    الذكاء الذي لا يعتبر اصطناعياً جداً: ستساهم العلامات التجارية التي تقود هذه المهمة – من خلال إبتكار هذه الأدوات الجديدة والاستفادة منها على حد سواء – بفرض معالم المستقبل بواسطة هذه التكنولوجيا المتطورة؛ مثل "فيس ++" و"كلاريفاي".
    التنقّلية الهادفة: لا يتعلق الأمر بالرحلة أو بالوجهة، بل يتعلق بتغيير كيفية نقلنا للأشخاص والأشياء بشكل جذري، بهدف تحسين بيئتنا، ومجتمعنا وحياتنا من خلال علامات تجارية مثل "ديدي" و"أوفو".
    تمويل التغيير: يعتبر التركيز في مجال التمويل شخصياً بالفعل، بحيث تجد العلامات التجارية أساليبَ مبتكرة تتماشى مع قيم الأفراد، وتمكّن الناس من السيطرة على عقودهم المالية الآجلة بشكل أفضل بواسطة علامات تجارية مثل "سكوير" و"ويلث سيمبل".
    تجارب حسب الطلب: يساهم بعض العلامات التجارية بحعل الحصول على ما نريده أسهل، في حين يجعل بعضها الآخر العثور على ما نريده أسهل، ولكنها تساعدنا جميعها على أن نعيش أسلوب حياة حسب الطلب، وهو الأمر الذي تتطلع علامات تجارية مثل "ميك ماك" و"فليب كارت" للقيام به.
    الصحة في متناول اليد: من خلال الاستفادة من الابتكار التكنولوجي وتجميع كميات ضخمة من المعلومات التي كانت تصعب إدارتها في السابق، تقوم هذه العلامات التجارية الجديدة بتحسين مجال الرعاية بكامله مثل "بابيلون" و"هيومان تشارجر".

وقالت باولا نورامبوينا، الرئيسة التنفيذية لشؤون الاتصالات في شركة "إنتربراند": "إن الحفاظ على المرونة في مواجهة التغيير يعني الوصول المستمر لأحدث الاكتشافات، والابتكارات والتجارب. وتعتبر هذه العلامات التجارية المتطورة دليلاً على الآليات المتغيّرة، كما أن الأفكار التي تجسدها هي الأفكار التي تحتاج العلامات التجارية والشركات من مختلف الأحجام لأن تفهمها وتعتنقها."

من جانبه، قال  أليكس ليرتسمان، الشريك المؤسس وكبير الاستراتيجيين في شركة "ريدي سيت روكيت": "في الزمن الذي تحقق فيه الكثير من العلامات التجارية إنجازات هامة، يجب أن تتفوق العلامات التجارية المتطورة في كافة المجالات. ويتطلب هذا الأمر التميز، وتجارب محسّنة، ووضع العميل باستمرار في المرتبة الأولى."

وكانت المعايير التالية أساسيةً عند اختيار العلامات التجارية التي سيتضمنها هذا التقرير:

المعايير والمنهجيات

    العمر: هل يبلغ عمر العلامة التجارية 10 سنوات أو أقل؟
    التغيير: هل تحفز العلامة التجارية التغيير من خلال الاستجابة لمتطلبات السوق الفريدة من نوعها، وخلق تجربة جديدة للمستهلكين، وتحقيق تغيير جذري في القطاع، واعتماد نموذج عمل جديد أو تطوير تقنية جديدة؟
    النمو: هل تثبت العلامة التجارية قدرتها على النمو؟ وهل تعمل كنشاط تجاري ناجح؟ وهل تتوسع لتشمل منتجات جديدة أو فئات خدمات جديدة – أو مناطق جغرافية جديدة؟ وهل تجذب أفضل المواهب؟
    التحفيز: هل تستحوذ العلامة التجارية على الاهتمام وتكتسب زخماً؟
    التميّز: هل تقدم العلامة التجارية نموذج أعمال فريد من نوعه والذي يتحدى الأسلوب التقليدي للقيام بالأمور؟

وقال روس روبينو، نائب رئيس التسويق في شركة "إنتركونتينينتال إكستشينج": "تمثل هذه العلامات التجارية من الجيل التالي المستقبل. فهي تنافسية ومميزة ومبتكرة ومؤثرة. وتجسد هذه الشركات اليافعة بطرق عديدة مهمة بورصة نيويورك – المتمثلة بمساعدة الشركات العظيمة على القيام بأمور عظيمة من خلال تحسين حياة الناس والمجتمع بنزاهة، وبصيرة وإنسانية وتأثير."

لمعرفة المزيد حول هذه الأفكار والعلامات التجارية البارزة في تقرير "إنتربراند" السنوي الثاني للعلامات التجارية المتطورة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: interbrandbreakthroughbrands.com ، حيث يتوافر تقرير قابل للتحميل. 

لمحة عن شركة "إنتربراند"

نحن نؤمن في "إنتربراند" أن النمو يتحقق عندما تتمتع منظمة باستراتيجية واضحة وتقدّم تجارب استثنائية للعملاء. ونطبّق ذلك عبر مزيج من الاستراتيجية والإبداع والتكنولوجيا التي تساعد على تحفيز نمو الأعمال والعلامات التجارية الخاصة بعملائنا. تملك "إنتربراند" شبكة مؤلفة من 24 مكتباً في 17 دولة، وهي وكالة عالمية تعنى بالاستشارات الخاصة بالعلامات التجارية وتنشر التقارير السنوية الأكثر تأثيراً ومنها تقرير أفضل العلامات التجارية العالمية وتقرير العلامات التجارية المتطورة و"براند تشانل" الحائزة على جائزة "ويبي". وتعدّ "إنتربراند" جزءاً من مجموعة "أومنيكوم" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:OMC) وهي شبكة من الوكالات. لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بنا، أو متابعة "إنتربراند" على "لينكد إن"، "تويتر" أو "فيس بوك".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إنتربراند"

أليسا كارفي

هاتف: 12127987547+

شريك أول، قسم العلاقات العامة

البريد الإلكتروني: alyssa.carfi@interbrand.com

أو

بورصة نيويورك

جودي شاو

هاتف: 16469386533+

مديرة، البرامج الخاصة بوسائل الإعلام والفعاليات

البريد الإلكتروني: judy.shaw@nyse.com

أو

شركة "أب رور" للعلاقات العامة لصالح شركة "ريدي سيت روكيت"

كورتني جيلين

هاتف: 13128784575+ التحويلة 243

المحاسبة التنفيذية المساعدة

البريد الإلكتروني: cgillen@uproarpr.com


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3946/ar 

No comments:

Post a Comment