Tuesday, May 23, 2017

كوربوريشن سيرفيس كومباني تعلن عن تغيير شامل للعلامة التجارية تحت اسم سي إس سي




ويلمنغتون، ديلاوير -يوم الثُّلَاثاء 23 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كوربوريشن سيرفيس كومباني" الرائدة عالمياً في مجال الخدمات التجارية والقانونية والضريبية والعلامات التجارية الرقمية، والتي تتخذ من ويلمنغتون في ديلاوير مقراً لها وتدير مكاتب منتشرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا أوروبا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ، عن تغيير شامل لعلامتها التجارية وتصميم شارةً وهوية جديدة لعلامتها التجارية. وبقرار يسري مباشرة، سيتغير اسم شركة "كوربوريشن سيرفيس كومباني" إلى "سي إس سي". وسيبقى اسم "كوربوريشن سيرفيس كومباني" الاسم التجاري القانوني، فيما سيكون "سي إس سي" العلامة التجارية الخاصة بالشركة في السوق.

وتأسست "سي إس سي" في ديلاوير منذ 118 عاماً على يد شخصيتين بارزتين في المجتمع القانوني لتوفير خدمات تشكيل الكيانات والتمثيل القانوني للشركات. ويقول رود وارد، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سي إس سي": "تطورت ’سي إس سي‘، على مر الأعوام، من شركة مسجلة إقليمية تعمل في مجال الدمج والاستحواذ وغيرها من الصفقات المؤسسية إلى رائد عالمي يساعد بعض أكبر الشركات والمؤسسات المالية والشركات القانونية على الامتثال وإدارة المخاطر وتبسيط سير العمل".

وأضاف وارد أن الوقت قد حان لتقوم "سي إس سي" بهذه الخطوة، قائلاً: "هذا هو التغيير الكبير الأول لشارتنا واستراتيجية العلامة التجارية خاصتنا منذ تأسيس شركتنا، حيث تضاعف حجم شركتنا وقمنا باستحواذات استراتيجية، ووسعنا انتشارنا لـ17 دولةً خلال الأعوام العشرة الماضية. وتعكس شارتنا الاستثنائية الجديدة علاقتنا المترابطة والمتطورة بعملائنا. ويساعدنا الرمز على شكل إشارة اللانهاية بسرد قصة حلولنا المدمجة، وقدرتنا على تبسيط العمليات وتوليد الثقة وتقديم نتائج استثنائية".

وتتشارك "سي إس سي" مع عملائها لتساعدهم على مواجهة أكثر تحديات الامتثال والحوكمة تعقيداً. وتسعى "سي إس سي" جاهدةً لتقديم حلول تسمح لعملائها بتقديم أفضل أداء، سواء كان ذلك عن طريق تقديم الدعم في مجال صفقات عقارية، أو عمليات الدمج والاستحواذ، وغيرها من الصفقات المؤسسية؛ أو إدارة وترويج وتأمين أصول العلامة التجارية القيّمة في وجه تهديدات العالم الإلكتروني؛ أو توفير منصة موحّدة لإدارة المخاطر والضرائب لمساعدة العملاء على إدارة المخاطر وتحقيق أتمتة وشفافية أكبر في البيانات.

وتعتقد إدارة "سي إس سي" بأن تغيير العلامة التجارية الشارة الجديدة، بالإضافة إلى الشعار الجديد "نحن الدافع وراء التجارة"، يدل إلى التزامها على الاهتمام بعملائها وموظفيها، وتقديم أساليب أفضل للقيام بالأعمال، واستحداث دائرة من النجاح. وركزت الشركة، خلال العام الماضي، على تعزيز ثقافة التعاون عبر وحدات الأعمال المتنوعة في جميع أنحاء العالم بهدف تقديم كامل طيف قدرات الشركة لقاعدة عملائها.

واختتم وارد حديثه بالقول: "تتجاوز هويتنا المرئية الجديدة مجرد كونها شارةً واسماً مختصراً وشعاراً. فهي تستند إلى الابتكار والإبداع ذاته الذي تنفذ به ’سي إس سي‘ أعمالها في جميع أنحاء العالم. لا يتعلق الأمر بالصفقات التي ننجزها، بل بالعلاقات التي نبنيها. ونحن نفتخر بأننا نعرف أعمال عملائنا ونصبح امتداداً فعلياً لفرق عملهم. تقول علامتنا: يمكنكم الوثوق بشركتنا وموظفينا والحلول التي نوفرها".

وأطلقت "سي إس سي"، تزامناً مع تجديد العلامة التجارية، أيضاً موقعاً إلكترونياً يحمل تصميماً جديداً اليوم، ليعكس العلامة التجارية والهوية البصرية الجديدتين، وطرحت تجربة فيديو للعلامة التجارية الجديدة: https://www.youtube.com/watch?v=rFtFXXWuK8k. يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول "سي إس سي" على الموقع الإلكتروني: cscglobal.com.

لمحة عن " سي إس سي"

تعد شركة "سي إس سي" مزوداً رائداً عالمياً للخدمات التجارية والقانونية والضريبية والعلامات التجارية الرقمية لشركات مختلفة في جميع أنحاء العالم. بدءاً بالمحافظة على امتثال شركتكم وتبسيط العمليات وصولاً إلى حماية علامتكم التجارية وترويجها، نستعمل خبرتنا ومقاربتنا الشخصية لمساعدة شركتكم على تسيير أعمالها بشكل سلس. نحن الدافع وراء التجارة. نحن الشريك الموثوق لـ90 في المائة من شركات "فورتشن 500"، وأكثر من نصف أفضل العلامات التجارية العالمية ("إنتربراند")، و10 آلاف شركة قانونية تقريباً، وأكثر من ثلاثة آلاف مؤسسة مالية. وتتخذ "سي إس سي" من ويلمنغتون بديلاوير في الولايات المتحدة مقراً لها منذ عام 1899، وتدير مكاتب في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وكندا، وأوروبا ومنطقة آسيا المحيط الهادئ. نحن شركة عالمية قادرة على القيام بالأعمال حيثما تواجد عملاؤنا ونحقق ذلك من خلال توظيف خبراء في كل شركة نخدمها.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سي إس سي"

لورا كروزير

مدير العلاقات العامة

هاتف: 3026365401 الرقم الداخلي: 65526

البريد الإلكتروني: Laura.Crozier@cscglobal.com

أو

روبير كاليس

مدير العلاقات العامة

هاتف: 3026365401 الرقم الداخلي: 65533

البريد الإلكتروني: Robert.Kalesse@cscglobal.com

أو

غرفة أخبار "سي إس سي"


























الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3949/ar

No comments:

Post a Comment