Saturday, May 27, 2017

برنامج مؤتمر آي بي سي 2017 يقدم جلسات حوارية تشجع التنويع في منظومة البث وصناعة الإعلام

                                 تتضمّن قائمة المتحدثين الرئيسيين كبار المسؤولين التنفيذيين في "فايسبوك"، و"ليبرتي جلوبال"، و"إيتش تي سي"، وشبكات "تايمز جروباند فوكس". 

لندن -يوم الجُمْعَة 26 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): كشف مؤتمر "آي بي سي" اليوم عن تفاصيل الجلسات الحوارية الرئيسية لمؤتمر "آي بي سي 2017" المزمع عقده بين 14 – 18 سبتمبر المقبل في  في مركز أمستردام آر إيه آي للمؤتمرات، والتي ستقام قبل يوم واحد من تاريخ انطلاق المعرض. ستساهم الجلسات الرئيسية التي ستنعقد هذه السنة تحت شعار "الحقيقة والثقة والتحوّل"، بتعزيز المناقشة وتنشد الوضوح بشأن العديد من التحديات والفرص التي تواجه جميع صانعي المحتوى والمجمّعين، سواء في قطاع صناعة الإعلام التقليدية أو في الأسواق المتصلة.
ستتناول الكلمة الرئيسية الافتتاحية خلال اليوم الأول من المؤتمر الطرق التي تسهم من خلالها قوة المتابعين والأصدقاء في منظومة الإعلام في اعتماد مقاربات جديدة لعملية البث، فضلاً عن تمهيد الطريق لإقامة شراكات ونماذج تمويل جديدة. وتتضمن هذه الجلسة الرئيسية البالغة الأهمية تحت عنوان "المتابعون، والأصدقاء ومستقبل البث"دان دنكر، مدير قسم المنتجات لدى "فايسبوك"، ويورغن مادسون ليندمان، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "موديرن تايمز جروب". سيطرحان السؤال التالي: مع تلاقي البث التقليدي وبث الفيديو عبر الإنترنت، ما الذي تعلّمنا إياه الجماهير الجديدة وكيف يستجيب بعض أكبر اللاعبين؟
وسيعتلي براين سوليفان، الرئيس ورئيس شؤون العمليات لدى شبكة "فوكس" التلفزيونية، لدى "تونتي فيرست سنتشوري فوكس" المنبر ليقدم نظرة تحليلية ثاقبة عن السوق الأمريكية وتطورات خدمات التلفزيون في كل مكان ("تي في أفريوير") الرائدة من شبكة "فوكس"، في إطار كلمته تحت عنوان : "وجهة نظر من الولايات المتحدة الأمريكية: ما تعنيه قوة المستهلك لخدمات ‘فوكس’ ومنتجاتها".
وسينضم بالان نير، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم تكنولوجيا المعلومات لدى "ليبرتي جلوبال" إلى قادة رئيسيين آخرين في القطاع لالقاء كلمة "خارطة الطريق الرئيسية لرئيس قسم تكنولوجيا المعلومات". وبما أن العديد من رؤساء قسم تكنولوجيا المعلومات يواجهون حتماً التحديات نفسها شأنهم شأن معظم المديرين التنفيذيين في قطاعي البث وصناعة الإعلام، سوف تستكشف هذه المجموعة أبرز التحديات التي تواجههم، والأهم من ذلك كيف يعتزمون التصدي لها.
كما سيقوم ريكارد ستايبر، رئيس "فيفبورت" ونائب الرئيس الأول لقسم الواقع الافتراضي لدى شركة إتش تي سي" بإلقاء كلمة مستقبل التكنولوجيا: "ما الذي يحدث في الواقع الافتراضي، والواقع المعزز، والواقع المختلط".
سيتم الإعلان عن كلمات رئيسية إضافية في الأسابيع المقبلة. 
ملاحظات إلى المحررين:
لمحة عن "آي بي سي"
يعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" هو معرض وسائط الإعلام، والترفيه والتكنولوجيا الرائد عالمياً. ويجذب "آي بي أكثر من 55 ألف مشارك من أكثر من 170 بلداً، ويجمع مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران مع معرض يشارك فيه أكثر من 1700 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية المتطورة بالإضافة إلى تكنولوجيا الترفيه.
مواعيد "آي بي سي" لعام 2017:
المؤتمر: من 14 إلى 18 سبتمبر 2017
المعرض: من 15 إلى 19 سبتمبر 2017
للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول "آي بي سي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://show.ibc.org.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"بابل للاتصالات"
لويز ويلز
هاتف: 447718985252+
البريد الإلكتروني: louisew@bubbleagency.com

  

No comments:

Post a Comment