Sunday, May 28, 2017

تقرير كلاس: إنتر سيستمز تراك كير تتصدّر عمليات نشر السجلات الإلكترونية الطبية العالمية

                                 توصّل تقريرٌ مؤثرٌ إلى أن المستشفيات خارج الولايات المتحدة الأمريكية تختار "إنتر سيستمز" أكثر من أي بائع آخر لبرمجية السجلات الإلكترونية الطبية، لتلبية الاحتياجات المتغيرة لبيئة الرعاية الصحية اليوم. 

كامبريدج، ماساتشوستس-يوم الأحد 28 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): نشرت المزيد من المستشفيات خلال السنوات الأربع الماضية تقنية السجلات الإلكترونية الطبية ("إي إم آر") من "إنتر سيستمز" أكثر من أي برمجية بائع أخرى، وفقاً لتقرير بحثي نشرته اليوم منظمة الأبحاث المعترف بها دولياً "كلاس". وحقق "إنتر سيستمز تراك كير" وهو نظام معلومات موحّد للرعاية الصحية، تقدماً على كافة منافسيه كحلٍ مفضل، وكسب عدداً أكبر بكثير من المستشفيات الجديدة عالمياً (عدا مستشفيات الولايات المتحدة) مقارنة مع أي مورد آخر في عام 2016، وذلك بحسب التقرير.
ويتطرقّ التقرير المؤثر إلى عقود السجلات الإلكترونية الطبية الجديدة للمستشفيات في جميع أنحاء العالم، خارج الولايات المتحدة. ووجد زيادة كبيرة في قرارات شراء هذه السجلات في جميع أنحاء العالم خلال عام 2016، حيث كانت "تراك كير" رائدةً في السوق من حيث عدد المستشفيات الجديدة المكتسبة. وأكّد التقرير انخفاض التكلفة الإجمالية والنسبة العالية من العقود متعددة المرافق لعملاء "إنتر سيستمز"، عارضاً بالتفصيل مجموع 56 مستشفى كسبتها "إنتر سيستمز" في عام 2016.
وأفاد التقرير بما يلي: "أدت الوظائف الواسعة والأثر الخفيف لتكنولوجيا المعلومات إلى نشر ’إنتر سيستمز‘ من قِبل المزيد من المستشفيات على مدى الأعوام الأربعة الماضية أكثر من أي حلّ آخر. وكان 2016 عاماً قوياً بالنسبة لـ’إنتر سيستمز‘ في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط، حيث شهد توقيع عقودٍ جديدة مع العديد من المنظمات متعددة المستشفيات في المملكة المتحدة والصين، مدفوعاً بتكلفة شاملة أقل من تكلفة ’سيرنر‘ و’إبيك‘".
وقالت كريستين تشابمان، نائب رئيس "تراك كير" في "إنتر سيستمز": "تعمل ’إنتر سيستمز‘ مع بعضٍ من مقدمي الرعاية الصحية الأكثر تقدماً من الناحية الرقمية في العالم الذين يستخدمون ’تراك كير‘ لتحسين الرعاية وتمكين الأطباء من الحصول على حلول تكنولوجيا المعلومات المتقدمة سريرياً. ويتجلى النجاح في التزامنا تجاه المرضى ومقدمي الخدمات على حد سواء، وقدرتنا المثبتة على تقديم قيمة للعملاء في مختلف الدول، والحاجة المتزايدة إلى حلولٍ تستجيب لاحتياجات أماكن الرعاية المختلفة".
ومن أبرز ما جاء في التقرير:
  • "نشرت" المستشفيات الراغبة في "مزيج جيد من الوظائف مع انخفاض التكلفة الإجمالية" خلال الأعوام الثلاثة إلى الأربعة الماضية "أو اختارت نشر ’إنتر سيستمز‘ أكثر من أي بائع آخر".
  • مثّلت عقود "إنتر سيستمز" أعلى عدد إجمالي من مرافق المرضى الداخليين، وذلك بفضل القرارات التي اتخذها العملاء من مواقع متعددة مثل مجلسُ صحةٍ عامةٍ في اسكتلندا، ومجموعة دارٍ توليدٍ خاصةٍ في الصين، ومجموعة مستشفى خاص في انجلترا.
  • أشارت التقارير إلى "فوز ’إنتر سيستمز‘ في المملكة المتحدة"، حيث قيل إن مقدمي الرعاية الصحية يفضلون "إنتر سيستمز" على البدائل الخاصة بالمملكة المتحدة، وأنه على الرغم من التحديات المالية التي تواجهها الدولة، عمل مقدمو الخدمات على وضع اللمسات الأخيرة لعدة عقود للسجلات الإلكترونية الطبية. ونقل التقرير أن "إنتر سيستمز" قد "حصلت إلى حدّ كبير على أكثر المستشفيات الجديدة المرتبطة بهذه العقود"، مسلطاً الضوء على تعاقدات مع مجلس صحةٍ في اسكتلندا، ومجموعة مستشفى خاص كبير ومجموعة من صناديق الخدمات الصحية الوطنية.
  • تُعتبر "إنتر سيستمز" البائع الوحيد الوارد في التقرير والذي يحظى بعملاء في الصين وتايلاند يعملون على "حلولهم التقدّمية" في ظل توسيع الشركة لوجودها في كلٍ من الدولتين في عام 2016، بما في ذلك مجموعة من مستشفيات الولادة في الصين ومستشفى خاص معروف في تايلاند.
  • وصف التقرير توسع "إنتر سيستمز" في آسيا وتواجدها في السوق في أوروبا والشرق الأوسط بتعليقات تسلط الضوء على عقود "إنتر سيستمز" الجديدة في عدةّ دول منها إيطاليا وفرنسا ومع مجموعة مستشفيات في الإمارات العربية المتحدة.
لمزيد من المعلومات عن تقرير "كلاس"، يُرجى زيارة موقع "كلاس" على شبكة الإنترنت عبر الرابط التالي: www.klasresearch.com
لمحة عن "كلاس"
تُعدّ "كلاس" شركة أبحاث في مهمة عالمية تتمثل في تحسين تقديم الرعاية الصحية عبر تمكين الاستماع إلى مقدّمي الخدمات والاعتماد عليهم. ومن خلال العمل مع الآلاف من المدراء التنفيذيين والأطباء في مجال الرعاية الصحية، تجمع "كلاس" البيانات عن البرمجيات والخدمات والمعدات الطبية وأنظمة البنية التحتية لتقديم التقارير في الوقت المناسب كما تجمع بيانات عن التوجهات والعروض الإحصائية. ويُمثل البحث صوت مقدم الخدمة بشكلٍ مباشر ويعمل كمحفز لتحسين أداء المورد. تأسست "كلاس" عام 1996، ويتمتع موظفوها ومجلسها الاستشاري بمعدل 25 عاماً من الخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات الصحية. تابعوا "كلاس" على "تويتر" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.twitter.com/KLASresearch.
لمحة عن "إنتر سيستمز"
تُعتبر "إنتر سيستمز" القوة الدافعة لأكثر التطبيقات أهميةً في العالم. وتشكّل "إنتر سيستمز" القوة الكامنة وراء "ما يهم" في مجال الرعاية الصحية، والقطاعات المالية والحكومية وغيرها حيث تكون الحياة وسبلها على المحك. تأسست "إنتر سيستمز" في عام 1978، وهي شركةٌ خاصة تتخذ من كامبريدج، ماساتشوستس (الولايات المتحدة الأمريكية) مقرّاً لها، وتتوزع مكاتبها في جميع أنحاء العالم، كما يستخدم الملايين من الأشخاص منتجاتها البرمجية يومياً في أكثر من 80 دولةً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة InterSystems.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام:
"إنتر سيستمز"
توم كيبيلر
هاتف: 6175512116+
البريد الإلكتروني: Tom.Keppeler@intersystems.com

  

No comments:

Post a Comment