Saturday, May 27, 2017

"تاش تيونز" و"بلاي نتوورك" تستكملان عملية الدمج

 تكتسب الشركة الناتجة عن الدمج امتداداً عالمياً والموارد الضرورية لتسريع الابتكار في مجال التجارب الإعلامية الترفيهية التي تعتمد على العلامة التجارية والموسيقى 



نيويورك، -يوم السَّبْت 27 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركتا "تاش تيونز" و"بلاي نتوورك" اليوم عن استكمال عملية الدمج التي أفصحتا عنها مسبقاً من أجل إنشاء شركة رائدة عالمياً في الأسواق توفّر تجارب إعلامية الترفيهية تعتمد على العلامة التجارية والموسيقى.

وتجمع عملية الدمج بين شركتين رائدتين في هذا القطاع وخبرتهما المتكاملة لإنشاء شركة جديدة تتمتع بامتداد عالمي والموارد الضرورية لتوسيع المكتبات الموسيقية المرخّصة وتسريع الابتكار والتأثير على نجاح العملاء. وستعيد الشركة معاً تعريف كيفية استعمال الشركات للموسيقى والمحتوى الأصلي، والأنظمة السمعية البصرية، والتحليلات في مجال التكنولوجيا والأداء لزيادة التفاعل مع المستهلك في الموقع وعلى الجهاز وغير ذلك. وتقدم الشركة الجديدة خدماتها لأكثر من 450 علامة تجارية وتصل إلى أكثر من 100 مليون مستهلك يومياً، بدءاً من الشركات الصغيرة إلى الكبيرة فالقطاعات الفاخرة، عبر أكثر من 185 ألف موقع في ما يزيد عن 125 بلداً.

وقال روس هوني، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "تاش تيونز": "يشكّل هذا اليوم لحظة حاسمة لشركتنا، ودافعاً كبيراً للتغيير بالنسبة إلى شركائنا وعملائنا الذين يضعون تجربة العملاء في سلم أولوياتهم لتعزيز نمو الإيرادات. ومع توسع منتجاتنا وقدراتنا، سنتمكن من خلق فرص النمو الفورية لمشغلي الشبكات خاصتنا الذين يتخىطى عددهم الـ2500 مشغّل من أجل خدمة الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ومطاعم الخدمة السريعة وعملاء الامتياز بشكل أفضل ومنحهم الحافظة الأقوى من الحلول للموسيقى والإعلام."

من جانبه، قال كريغ هابل، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "بلاي نتوورك" في معرض تعليقه على هذا الموضوع: "يُساهم هذا الاتفاق بخلق شركة قوية ويشكّل خطوة مهمة إلى الأمام في قطاعنا. معاً سنسرع جهودنا لصنع منصة التكنولوجيا الأكثر شمولية، ومكتبة موسيقى والخدمات الممتازة والقدرات المتطورة التي يحتاج اليها عملاؤنا بشكل ملحّ.  وستساعد الموجة المقبلة من الابتكار الشركات على التكيف مع التغيير وتحويل طريقة اكتشاف الناس تجارب إعلامية وولوجها ومشاطرتها بسلاسة في نهاية المطاف".

وتملك الشركة الجديدة مقرّات تابعة لها في كلّ من مدينتي نيويورك وسياتل ولها مكاتب في شيكاغو وكولومبوس وهونج كونج، ولندن، ولوس أنجلس، ومونتريال، وسانتياغو، وفانكوفر.

لمحة عن "تاش تيونز"

تعدّ "تاش تيونز" المنصة الترفيهية والموسيقية التفاعلية الأكبر في الموقع، وتستخدم في أكثر من 650 ألف ناد ومطعم في جميع أنحاء أمريكا الشمالية و75 ألف ناد ومطعم في جميع أنحاء العالم. وتوفّر منصة "تاش تيونز" حلولاً رقمية قائمة في الموقع تشجّع التفاعلات الإجتماعية من خلال التجارب المتبادلة. وتعدّ الموسيقى صلب تجربة "تاش تيونز"، مع ملايين الأغاني التي تشغّل يومياً في كافة أنحاء الشبكة وتطبيق هاتفي يتيح للمستخدمين إيجاد مواقع قريبة لمشغلات الموسيقى، وصنع قوائم أغاني، والتحكم بالموسيقى ضمن الموقع مباشرة من هاتفهم. وتتضمن الخدمات الإضافية كشك تصوير مدمج، وأول نظام كاريوكي تجاري مرخّص بالكامل، وتراسل اجتماعي مصوّر. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.touchtunes.com.

لمحة عن "بلاي نتوورك"

تساعد شركة " "بلاي نتوورك" العلامات التجارية على إشراك المستهلكين من خلال  الإعلام الترفيهي داخل المتاجر وخارجها. وتضيف هذه التجارب الانفعالات لنقاط التواصل متعددة  القنوات من أجل تعزيز التواصل مع العملاء والتأثير على قيمة استمرارية العلاقة مع العملاء. ويعمل العملاء مع "بلاي نتوورك" لتطوير الإستراتيجية المبتكرة، وتنظيم الموسيقى الموسومة والترخيص العالمي، وإنتاج الفيديو الأصلي، والتراسل، وهندسة وتركيب الأنظمة السمعية البصرية وتطوير البرامج والتكنولوجيا وغير ذلك. وتتعاون الشركة مع أكثر من 425 علامة تجارية في ما يزيد عن 110 آلاف موقع في أكثر من 125 دولة، لتصل إلى ما يفوق 100 مليون شخص يومياً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.playnetwork.com.



Contacts

"تاش تيونز"

مارك فيلسن، نائب الرئيس الأعلى لقسم تسويق المنتجات والخدمات المؤسسية

البريد الإلكتروني: mfelsen@touchtunes.com

أو

"بلاي نتوورك"

نيكول ريكينن

نائب الرئيس لقسم التسويق التجاري

البريد الإلكتروني: nrikkinen@playnetwork.com


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3984/ar 

No comments:

Post a Comment