Tuesday, May 23, 2017

جان بول لاكشري تطلق أول طائرة في العالم مغلفة بمادة سان كينج ناتشورال جيم دايموند كوتينج خلال المؤتمر والمعرض الأوروبي لطيران رجال الأعمال 2017

جنيف -يوم الثُّلَاثاء 23 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ].

(بزنيس واير): يسرّ مجموعة "جان بول لاكشري" أن تعلن إطلاق الطائرة الأولى في العالم المصقولة باستخدام تقنية "سان كينج ناتشورال جيم دايموند كوتينج" خلال المؤتمر والمعرض الأوروبي لطيران رجال الأعمال 2017 في جنيف. وتم طلاء طائرة "بومباردييه جلوبال إكسبرس" من قبل شركة "إس تي تي إس" التي تتمتع بخبرة واسعة في مجال مواد الطلاء والعوازل للطيران العالمي. وجاء هذا الإطلاق في أعقاب الاتفاقية التي أُبرمت مع شركة "أكزو نوبل" لإنتاج مواد التغليف المستخدمة للطائرات لأسواق الطائرات الخاصة والتجارية التي أعلن عنها في وقت سابق من الشهر الجاري.
وتم تطبيق تقنية مادة "سان كينج ناتشورال جيم دايموند كوتينج" من "جان بول لاكشري"، التي تنتظر الحصول على براءة اختراع، على السيارات الفائقة التي يتمّ إنتاجها من قبل بعض أشهر العلامات في عالم السيارات الفاخرة في العالم، ما يغيّر من مظهر السيارات الفاخرة مع الحفاظ على كامل قدراتها الوظيفية. هذا وتقوم تقنية "جان بول لاكشري" مسجلة الملكية بتحويل أحجار الماس الطبيعيّة التي تم استخراجها بطريقة أخلاقية إلى منتج تشطيب عالي الجودة يضمن أعلى درجات الجودة واللمعان مع نطاقات تسامح شديدة الدقة.
وقال بيرتراند بول، الرئيس التنفيذي لشركة "جان بول لاكشري":
"هذه أول طائرة في العالم يتم تغليفها بأحجار الماس الطبيعية، كنتيجة لعمل شاق في عمليات التطوير والحصول على التراخيص. وسيكون التأثير البصري لهذا التغليف المجهد مذهلاً بكل بساطة".
وأضاف قائلاً: "ونحن سعداء بعرض منتجاتنا مع شركة ’إس تي تي إس‘ التي أثبتت بفعالية كيف يمكن أن ينجح تغليف ’سان كينج ناتشورال جيم دايموند كوتينج‘ على نطاق واسع".
ومن جهته، أفاد فرانز جروت من شركة "إس تي تي إس":
"نفخر بالعمل مع ’جان بول لاكشري‘ على حل التغليف المبتكر هذا، والمصنوع باستخدام أحجار الماس الطبيعية".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
مجموعة "جان بول لاكشري"
المبيعات
مايك أنجينيت
البريد الإلكتروني: sales@jeanboulleluxury.com
الموقع الإلكتروني: www.jeanboulleluxury.com
أو
لاتصالات الإعلام
مايكل أوك/ أندي ميلز
"أورا فاينانشل"
هاتف: 4402073210000+
البريد الإلكتروني: jeanboulleluxury@aura-financial.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3953/ar


No comments:

Post a Comment