Tuesday, May 30, 2017

فريندز بروفيدنت إنترناشيونال تستثمر في حل أولفينانز الرقمي للأعمال الجديدة الخاص بشركة ميونخ ري لتبسيط عملية التقدم للحصول على بوليصة التأمين وتحسين خدمة العملاء

Image not foundدبلن -يوم الثُّلَاثاء 30 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ميونخ ري أوتومايشن سولوشنز"، وهي المزود الرائد لحلول اكتتاب الأعمال الجديدة لقطاع التأمين على الحياة، عن انضمام "فريندز بروفيدنت إنترناشيونال" ("إف بيه آي") كأحدث مزود دولي للتأمين على الحياة يطبّق حل "أولفينانز إنترفيو سيرفر". وستتمكن "إف بيه آي" من خلال منصة الاكتتاب المؤتمتة من تبسيط التقدم للحصول على بوليصة التأمين وتسريع استحواذ العملاء وتحسين خدمة العملاء.

يتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة. ويمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي:  http://www.businesswire.com/news/home/20170530005007/en/

وتتمتّع "إف بيه آي"، وهي جزء من "أفيفا جروب"، بخبرة تزيد عن 35 عاماً في توفير منتجات الادخار والاستثمار والحماية للعملاء في آسيا ودولة الإمارات العربية المتحدة. وتُوظّف الشركة أكثر من 500 شخص في مكاتب في دبي وهونج كونج وسنغافورة وجزيرة مان.

وقال ماركوس جنت، العضو المنتدب في الشرق الأوسط وأفريقيا لـ"إف بيه آي": "يتجلّى تركيزنا في تقديم عرض عالمي المستوى لتلبية الاحتياجات المعقدة لقاعدة عملائنا الذين يشكل المغتربون غالبيتهم. ونسعى باستمرار لتحسين مسيرة العملاء وأوقات الاستجابة لخدمة العملاء، ما يُحفّز بدوره مكاتب المبيعات والمستشارين والشركاء. واخترنا حل أولفينانز إنترفيو سيرفر المبتكر الخاص بـ’ميونخ ري‘ نظراً لسمعته الدولية في سهولة الاستخدام والمرونة".

وتتوقع "إف بيه آي" أن يؤدي تطبيق "أولفينانز" إلى تحسين الكفاءة التشغيلية وتسريع الدور الزمنية للاكتتاب. وسيوفر للمستشارين والعملاء المغتربين في الوقت ذاته قرارات اكتتاب أسرع وأكثر اتّساقاً.

وقال بول دونيلي، نائب الرئيس للشؤون التنفيذية لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لـ"ميونخ ري أوتومايشن سولوشنز": "يُسعدنا اختيار ’إف بيه آي‘ لنا كشريك تقني لهذه المبادرة الهامّة. ويمكن لـ’إف بيه آي‘ من خلال هذه الخطوة، المُضيّ في تحسين أوقات الاستجابة لخدمة عملائها الحائزة على جوائز، فيما توفر أساساً لعمليات عالية الأداء يمكن أن تنمو بسهولةٍ لمعالجة أحجام الأعمال المتزايدة".

لمحة عن "ميونخ ري أوتومايشن سولوشنز"
تعتبر "ميونخ ري أوتومايشن سولوشنز" المحدودة، وهي إحدى الشركات التابعة لـ"ميونخ ري"، المزود العالمي الرائد للبرمجيات الخاصة بالحلول الرقمية للأعمال الجديدة والاكتتاب في قطاع التأمين على الحياة. وعملت الشركة على مدى الأعوام الـ30 الماضية على إحداث نقلة نوعية في كيفية شراء العملاء للتأمين على الحياة باستخدام تقنية مبتكرة تمنح شركات التأمين القوة لتمنية أعمالهم بشكل مربح.

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20170530005007/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts
"ميونخ ري أوتومايشن سولوشنز"
ديفيد بوردز
مدير التسويق
هاتف: 35312932888+
البريد الإلكتروني: dbordas@munichre.com
الموقع الإلكتروني: www.munichre.com/automation-solutions

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3990/ar


No comments:

Post a Comment