Monday, May 22, 2017

"ريا" لتحويل الأموال تطلق رسمياً عملياتها في دول مجلس التعاون الخليجي وتعلن عن شراكات رئيسية

دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الإثنين 22 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]


أعلنت شركة "ريا" لتحويل الأموال (Ria Money Transfer)، ثالث أكبر مزود لخدمات تحويل الأموال في العالم والتابعة لمجموعة "يورو نت ورلدوايد المحدودة" (Euronet Worldwide Inc)، المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز EEFT، عن توسعها في دول مجلس التعاون الخليجي، بعد إبرامها أكثر من 50 شراكة تجارية هامة ضمن القطاع المصرفي والخدمات المالية.
وأعلن "يوان بيانتشي" الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ريا" لتحويل الأموال، خلال مؤتمر صحفي عقد في دبي، أن الشركة أطلقت أيضاً خدمة رائدة على مستوى الصناعة للحوالات المالية الصادرة إلى الهند، بعد توقيعها شراكات مع ثلاثة من أبرز وكلاء تحويل الأموال في الهند التي تعد الأولى عالمياً في استقبال الحوالات المالية.
وتشمل لائحة الوكلاء الجدد لدى "ريا" كل من Paul Merchants Limited و Weizmann Forex Limited و Transcorp International Limited، والذين يتمتعون بسمعة طيبة في الهند ويمتلكون شبكة فروع تتعدى 80،000 فرعاً، مع أكثر من 15 عاماً من الخبرة في مجال التحويلات المالية.
وأضاف "بيانتشي": "مع إضافة وكلائنا الجدد، ستعزز ريا من جودة شبكتها القائمة في الهند، عبر تزويد العملاء بآلاف المواقع الإضافية لاستلام الحوالات النقدية من أحبائهم. ومن خلال شراكتنا مع "بول ميرشانتس ليمتد" و"ويزمان" و"ترانس كورب انترناشيونال"، نصبح الآن في وضع أفضل لتقديم خدمة تحويل أموال سريعة آمنة وراقية للعملاء في الهند بغض النظر عن مكان إقامتهم".
وقد نجحت "ريا"، بعد استحواذها في العام 2015 على شركة تحويل الأموال الماليزية الرائدة "IME"، في توسيع بصمتها في آسيا. ويعد توسع "ريا" في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي الخطوة الأحدث ضمن سلسلة من الخطوات الاستراتيجية للشركة، التي تشكل جزءاً من وحدة الحوالات المالية لمجموعة "يورو نت". وفي العام 2016، أجرت هذه الوحدة ما مجموعه 82،3 مليون معاملة _ بزيادة قدرها 20 % عن العام 2015 _ وأنجزت حوالات مالية بقيمة 33 مليار دولار.
ومن جانبه، قال "مانويل فيلينا" العضو المنتدب في شركة ريا لمنطقة الشرق الأوسط: "سيعمل المقر الإقليمي لشركة ريا في دبي بمثابة قاعدة لخططنا التوسعية في هذه المنطقة. وهذا يعتبر جزءاً رئيسياً من استراتيجيتنا للنمو، كونه يتيح لنا ربط خدماتنا لتحويل الأموال مع شركاء إضافيين، وكذلك الوصول إلى مزيد من العملاء حول العالم، خاصة في منطقة جنوب شرق وجنوب آسيا".
ويعيش حوالي 15،6 مليون هندي تقريباً خارج وطنه الأصلي، وهم يشكلون أكبر جالية وافدة في الإمارات العربية المتحدة وأكبر مجموعة من المهاجرين على مستوى العالم. وذكر البنك الدولي أنه في العام 2015 تم إرسال أكثر من 38،6 مليار دولار من دول مجلس التعاون الخليجي إلى الهند، مما يجعل الخليج أكبر منطقة بالعالم مُرسلة للتحويلات المالية إلى ثاني أكثر الدول سكاناً في العالم.
وتوفر "ريا" أيضاً خدمات تحويل الأموال إلى الحسابات في البنوك، مما يتيح للعملاء تحويل الأموال إلى أي حساب مصرفي في الهند. وتقدم الشركة، التي تأسست في العام 1987 وتحتفل هذا العام بالذكرى السنوية الـ 30 على تأسيسها، خدماتها الآن في 146 دولة، عبر أكثر من 321،000 منفذ.
نبذة عن شركة "ريا" لتحويل الأموال:                      
تعد "ريا"، التابعة لمجموعة "يورو نت ورلدوايد المحدودة" (NASDAQ: EEFT)، واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الحوالات المالية. وتوفر "ريا" خدمات سريعة آمنة وميسرة لتحويل الأموال من خلال شبكة من الوكلاء العالميين تضم 321،000 منفذاً تغطي 146 دولة وعبر الموقع الالكتروني www.riamoneytransfer.com. وتحافظ الشركة على التزامها الراسخ تجاه عملائها والمجتمعات التي تحيا بها. 

No comments:

Post a Comment