Thursday, May 25, 2017

عقد اجتماع مجلس إدارة جلفار في 18 مايو 2017


رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة-يوم الخَمِيس 25 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]



كشف مجلس إدارة شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار" في اجتماع عُقد في 18 مايو 2017 عن النتائج الربعية وإنجازات الأعمال الخاصة بالشركة للأشهر الثلاثة الأولى من العام.
وناقش المجلس الوضع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي تأثّر بالبيئة في الأسواق العراقية والمصرية والليبية، حيث حققت الشركة مبيعات بلغت 369.3 مليون درهم إماراتي، وبلغ صافي الأرباح 44.1 مليون درهم إماراتي في الربع الأول.
وتمّ خلال الاجتماع مراجعة التطور الذي أُحرز في رؤية "جلفار 2020". وتعتبر هذه الرؤية خطّة "جلفار" المستقبلية الاستراتيجية الجديدة، والتي تتضمّن أهدافاً رئيسيةً للبقاء في صدارة السوق الإقليمية. وتهدف الشركة الإماراتية إلى الوصول بمبيعاتها إلى أكثر من 2 مليار درهم إماراتي بحلول عام 2020، وأن تصنّف ضمن أفضل ثلاث شركات للصناعات الدوائية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.
وقال جيروم كارل، المدير العام بالإنابة والرئيس التنفيذي للشؤون المالية لـ"جلفار": "على الرغم من الظروف الصعبة في السوق والوضع الإقليمي العام الذي يؤثر على قطاعنا، تمكنت ’جلفار‘ من تعزيز حصتها السوقية في الربع الأول. وأكّدت ’جلفار‘ إطلاق 34 منتجاً جديداً في المنطقة، منها دواء ’دندشة‘ المرتقب، وهو دواء جديد من ’جلفار‘ يستخدم في معالجة ضعف الانتصاب. ووصلت الشركة لأول مرةٍ في تاريخها للمركز الأول في السوق الإماراتية. وحلّت الشركة في المركز الأول في قطاع الصناعات الدوائية في الإمارات العربية المتحدة في استبيان ’آي إم إس هيلث‘، حيث حققت نمواً في المبيعات بنسبة 11.5 في المائة في المبيعات خلال الربع السابق".
لمحة عن شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"
تعد شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"، التي تأسست في عام 1980، أكبر شركة مُصنّعة للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تنتج ما يفوق 200 منتجاً مسجّلاً بعلامة تجارية عبر منشآت تصنيعها البالغ عددها 15 منشأةً. وتتمثل مهمة "جلفار" في تقديم أدوية بجودة عالية وأسعار معقولة، وتشمل حافظة منتجاتها الدوائية ما يلي: التقنيات الحيوية، وأدوية علاج الجروح ورعاية المرأة، وأدوية علاج البالغين والأطفال، وأدوية علاج أمراض المعدة والألم، وأدوية علاج أمراض القلب والاستقلاب، وأدوية السكري ومنتجات العناية بالمستهلك. ويعمل لدى "جلفار" حوالي ثلاثة آلاف شخص من جميع أنحاء العالم، وقد سجلت الشركة إيرادات على المبيعات تبلغ 1.45 مليار درهم إماراتي في السنة المالية 2016. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.julphar.net.



Contacts
مهيتاب تيكي
مدير الاتصالات في الشركة
هاتف: 97172045209+، 971551934619+
البريد الإلكتروني: mehtap.teke@julphar.net 



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3968/ar