Tuesday, May 23, 2017

انطلاق مزاد جلايد السنوي الثامن عشر عبر إي باي لمأدبة الغداء الخيري مع وارن بافت من 4 إلى 9 يونيو





سان فرانسيسكو -يوم الثُّلَاثاء 23 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): يَسُرُّ "جلايد" الإعلان عن المزاد السنوي الثامن عشر عبر "إي باي" لمأدبة الغداء الخيري مع وارن بافت. وسينطلق المزاد لهذا العام من خلال موقع "إي باي فور تشاريتي" يوم الأحد الموافق 4 يونيو في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي، ويستمرّ لغاية يوم الجمعة الموافق 9 يونيو في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي. ودعمت مأدبة الغداء السنوي مع بافت مؤسسة "جلايد" في مهمتها المتمثّلة بتوفير دعمٍ وحبٍّ غير مشروطين للفقراء والمحتاجين والمُقيمين الأكثر ضعفاً في سان فرانسيسكو. وسيحظى المُزايد الرابح بفرصة تناول وجبة طعامٍ مع بافت برفقة ما يصل إلى سبعة أصدقاء في مطعم "سميث أند والينسكي" في نيويورك. ويبدأ المزاد بقيمة 25,000 دولار أمريكي، وعلى جميع المزايدين أن يكونوا مؤهلين قبل البدء بالمزايدة عبر الموقع الإلكتروني: eBay.com/GLIDE. وتمّ لغاية اليوم جمع ما يزيد عن 23 مليون دولار أمريكي لصالح "جلايد" بمساعدة موقع "إي باي فور تشاريتي".

وقال القس سيسيل وليامز، المؤسس المشارك لمؤسسة "جلايد" والحائز على منصب "مينيستر أوف ليبيريشن"، في معرض تعليقه على الأمر: "يمتلك السيد بافت إيماناً راسخاً بقوة الإدماج والفرص، وهذا ما نقدمه لسكان سان فرانسيسكو الأكثر تهميشاً. ونُشكّل من خلال برامجنا، منارة أملٍ وملاذاً يوفّر حبّاً غير مشروطٍ للجميع".

وقال بافت: "يؤمن كلّ من خاض تجربة ’جلايد‘ بقيمها. ويجب أن يروا بأمّ أعينهم ليؤمنوا، وسيؤمنون بمجرد أن يروا".

وقالت جانيس ميريكيتاني، المؤسسة المشاركة لمؤسسة "جلايد": "نؤمن ببناء الجسور لا الحواجز. ويمكن لـ’جلايد‘ بفضل كرم كلّ من وارن بافت والمزايدين، تأمين مجموعة شاملة من الخدمات عالية الجودة التي تلبي الاحتياجات الحرجة، وتحسّن الحياة وترتقي بالروح البشرية".

وقال ديفين وينيج الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إي باي": "نعمل مع موقع ’إي باي فور تشاريتي‘ على تسهيل أن يكون لكل معاملة تأثيرٌ مفيدٌ على آلاف الجمعيات الخيرية. ولغاية اليوم، ساعدت منصتنا على جمع أكثر من 725 مليون دولار أمريكي. وسنستمر بكوننا داعماً كبيراً لـ’جلايد‘ ونأمل أن يساعد هذا المزاد على دعم هدفها في تعزيز المساواة والشمولية للجميع".

وتراوحت العروض الفائزة (قبل مشاركة ’إي باي‘) بين 25 ألف دولار أمريكي و3,456,789 دولار أمريكي. وستساهم الأموال بدعم برامج "جلايد" بشكل مباشر، حيث تساعد الأشخاص على التغلب على الجوع والفقر والتشرد.

للحصول على المزيد من المعلومات عن المزاد، يرجى الاتصال على: 4156746060، أو Buffett@GLIDE.org أو زيارة eBay.com/GLIDE. لمزيد من المعلومات عن "جلايد" يرجى زيارة GLIDE.org.

يحتوي هذا البيان الصحفي الذكي على وسائط متعددة. ويمكن الاطلاع على البيان الصحفي الكامل بزيارة: http://www.businesswire.com/news/home/20170522005307/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح مؤسسة "جلايد"

دينيز لاموت

هاتف: 4153818793

البريد الإلكتروني: Denise@DeniseLamottPR.com

أو

"إي باي"

كاري راميريز

هاتف: 4082195120

البريد الإلكتروني: karamirez@ebay.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3950/ar 

No comments:

Post a Comment