Tuesday, May 23, 2017

كي إيه إل تطلق سحابة كي إيه إل

ادنبره، اسكتلندا -يوم الثُّلَاثاء 23 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): يسرّ شركة "كي إيه إل"، وهي شركة برمجيات الصراف الآلي العالمية، أن تعلن عن توفّر إصدارات جديدة من برمجيات الصراف الآلي الخاصة بها والرائدة في القطاع بدعم من السحابة. وتتيح البرمجية الجديدة التوافق الرجعي فضلاً عن دعم السحابة بحيث يتمكّن عملاء "كي إيه إل" من تشغيل البرمجية في سحابة خاصة داخل المصرف أو حتى في البنية التحتية العامة للسحابة مثل "مايكروسوفت أزور" إذا كانوا يرغبون في القيام بذلك.
مع تحول الأعمال المصرفية بالتجزئة، تتسارع وتيرة ابتكارات برمجيات الصرافات الآلية من "كي إيه إل" من أجل مواجهة التحديات الحالية والاستعداد للموجة التكنولوجية القادمة. فقد صمّم الجيل الحالي من برمجيات الصراف الآلي للعمل ضمن أجهزة الصراف الآلي على غرار ما يشبه إلى حدّ كبير تشغيل "مايكروسوفت أوفيس" على جهاز كمبيوتر قائم على "ويندوز". وبما أنّ قطاع البرمجيات قد تطور ليشمل المزيد من العروض القائمة على السحابة الإلكترونية، تتطلع المصارف إلى الاستفادة من التقدم المحرز لدعم نماذج البرمجيات هذه وبناء الجيل التالي من شبكات الصراف الآلي باستخدام مفاهيم تصميمية جديدة.
ولا يشمل الانتقال إلى تصميمات جديدة بالضرورة فقدان المكاسب الماضية. فبرمجيات "كي إيه إل" لا تزال تستند إلى معايير ولا تزال تدعم المعايير المفتوحة مثل "إكس إف إس" و"نيكسو" على الرغم من التحول إلى اعتمادها على السحابة. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب إذ أنّ "كي إيه إل" قادرة على دعم تصاميم مختلفة بحيث أنّ بعض أجهزة الصراف الآلي (على سبيل المثال أجهزة الصراف الآلي الخارجية ذات القدرة البطيئة على الاتصال) قادرة على الإبقاء على تصميم أجهزة النفاذ إلى الشبكات والمخصصة لإنترنت الأشياء في حين أنّ أجهزة الصراف الآلي داخل الفروع قادرة على تطبيق برنامج السحابة الإلكترونية كاملاً. ويتحقق كلّ ذلك بفضل إدارة أجهزة الصراف الآلي الرائدة في القطاع التي تعتمدها "كي إيه إل" ومراقبتها كافة العمليات بالتعاون مع "كي تي سي".
هذا وتمّ استخدام تصميم سحابة "كي إيه إل" للمرة الأولى من قبل مصرف ألماني معروف بحيث أطلق التطبيق بصورة مباشرة في العام 2016 ولا يزال معتمداً منذ ذلك الحين. في الواقع، أثبتت "كي إيه إل" من خلال هذا المشروع ميزة إضافية لسحابة "كاليجنايت"، تتمثل بالقدرة على تشغيل أجهزة صراف آلي لا تعتمد برنامج "ويندوز" بل اعتمدت في هذه الحالة مزيجاً من آلات "لينوكس" وآلات قائمة على برامج ثابتة من دون اعتماد أي برنامج تشغيل.
وباستخدام أفضل التقنيات اليوم وفي المستقبل، تضمن المصارف أنّ شبكاتها عالية الكفاءة، ومتوفرة دائماً وتعمل بأقل تكلفة. ولا بدّ للمصارف، مهما كان حجمها، أن تخطط لشبكة الصرافات الآلية من الجيل القادم من خلال دمج أفضل الأفكار والتقنيات وتستطيع "كي إيه إل" أن تساعدها على تحقيق أهدافها.
لمعرفة المزيد حول سحابة "كي إيه إل"، يرجى زيارة موقع شركة "كي إيه إل" الإلكتروني.
لمحة عن شركة "كي إيه إل"
تعتبر "كي إيه إل" شركة رائدة عالمياً في مجال أجهزة الصراف الآلي وتُعدّ المزوّد المفضل للمصارف الضخمة العالمية مثل "سيتي بنك" و"يوني كريديت" و"آي إن جي"، و"تشاينا كونستراكشن بانك". وتتيح برمجيات "كي إيه إل" المعيارية للمصارف السيطرة الكاملة على شبكة صرافاتها الآلية، مما يساهم في تخفيض التكاليف وتحسين القدرة التنافسية.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "كي إيه إل"
زانث أوبراين
هاتف: 441316594900+
البريد الإلكتروني:  info@kal.com

No comments:

Post a Comment