Wednesday, May 31, 2017

شركة التكنولوجيا المالية روبيك تضع بصمتها في الأسواق العالمية


تم اختيارها كأحد المشاركين في مبادرة ساند بوكس للمختبرات التنظيمية الخاصة بأبوظبي 

مومباي، الهند -يوم الأَرْبعاء 31 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
 
(بزنيس واير): من خلال تسهيل صرف قروضٍ تبلغ قيمتها 200 مليون دولار أمريكي وإعداد أكثر من 35 ألف بطاقة ائتمان، تتجه "روبيك" لكي تصبح لاعباً حاسماً في التكنولوجيا المالية في مجال الإقراض الهندي على شبكة الإنترنت والذي ولد عائدات تبلغ قيمتها حوالي 3.5 مليون دولار أمريكي أكثر من جولة تمويلها الأولى.
وتوفر "روبيك"، التي تعتبر سوقاً شاملاً على شبكة الإنترنت، حلولاً تقنيةً متكاملة لاحتياجات التمويل الخاصة بالأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة. وتتيح المنصة للمستخدمين إمكانية الحصول على منتجات القروض والبطاقات الائتمانية والتأمين. وتُسرّع العملية من خلال خوارزمية المواءمة المميزة الخاصة بها والتي تم إثراؤها بمعلومات مستمدةٍ من أكثر من 117 سياسة ائتمان رقمية. وتقوم هذه الخوارزمية بمواءمة متطلبات المقترض وأهليته مع معايير المُقرض، ما يزيد قابلية التكهن بعملية اكتشاف المنتج. وسعياً لإدخال رقمنة بنسبة 100 في المائة في نظام الإقراض الهندي، قامت "روبيك" مباشرةً بإدراج منصتها مع أنظمة المؤسسات المالية لتقديم موافقة مبدئية على شبكة الإنترنت. وتجعل أنشطة التكنولوجيا الأخرى مثل "إي كيه واي سي"، وتكامل "أدهار" ومراجعة المعلومات الائتمانية على شبكة الإنترنت عمليةً أكثر بساطةً.
وبنمو شهري يبلغ 10 في المائة، قامت "روبيك" برقمنة سلسلة توريد القروض بالكامل، لتَحُدّ من الوقت اللازم لتجهيز القروض بحوالي نصف الفترة الزمنية اللازمة في النهج التقليدي المُتّبع. ويسّرت "روبيك" بشكل كبير حصول الشركات الصغيرة والمتوسطة عل القروض من خلال تجهيز قروض سريعة في حال وعند حاجة الشركات الصغيرة إلى رأس المال. وفي الواقع، تم منح 65 في المائة من إجمالي القروض للشركات الصغيرة والمتوسطة عبر منصة "روبيك"، مع تجهيز ما مجموعه 125 ألف طلباً على مدى العامين الماضيين.
وتحظى "روبيك" باحترام العديد من الاتحادات العالمية، انطلاقاً من بنيتها التحتية التقنية القوية وخدماتها الدقيقة التي تُعيد صياغة قطاع التكنولوجيا المالية في مجال الإقراض. وفي منتدى باريس للتكنولوجيا المالية لعام 2017، كانت "روبيك" من بين أكثر من 130 مشاركاً في مجال التكنولوجيا المالية من المرشحين عبر أكثر من 25 دولةً. وتأهلت "روبيك" إلى الدور النهائي في جوائز "بينزينجا" للتكنولوجيا المالية العالمية المرموقة التي أقيمت في نيويورك عام 2017، عن فئة أفضل منصة للإقراض، وهي أداة تتنافس مع لاعبين عالميين معروفين في مجال التكنولوجيا المالية. ومؤخراً، تم اختيار المنصة من قبل سوق أبوظبي العالمي "إيه دي جي إم"، وهو المركز المالي الدولي في أبو ظبي، لتصبح جزءاً من الدفعة الأولى من برنامج المختبر التنظيمي للتكنولوجيا المالية الخاصة به. وستواصل المنصة تطوير واختبار ابتكاراتها في مجال التكنولوجيا المالية باعتبارها جزءاً من البرنامج. وتثبت تقديرات كهذه أنه قد تمّ التحقق من صحة نموذج أعمال "روبيك" وإمكانية تكراره في مناطق أخرى غير الهند.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
"روبيك"
شيتال مايكار
المعلومات الاستراتيجية والتجارية
البريد الإلكتروني: sheetal@rubique.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3995/ar