Saturday, May 27, 2017

ترانزاكشن نتوورك سرفيسز تنتقل إلى دعم أوراكل إي بزنيس سويت من ريميني ستريت


 انتشار دعم ريميني ستريت الحائز على جوائز في 25 دولة 


لاس فيجاس -يوم السَّبْت 27 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزوّد العالمي المستقلّ الرائد لخدمات دعم برمجيات المؤسسات الخاصة ببرمجيات "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" وبرمجيّة "هانا داتابايز" الخاصة بشركة "إس إيه بي إس إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP)، وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتايل" و"أوراكل أجايل بي إل إم" و"أوراكل إيه تي جي ويب كوميرس" من شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ORCL)، عن اختيار شركة "ترانزاكشن نتوورك سرفيسز" ("تي إن إس")، وهي مزودٌ عالميٌ رائدة لاتصالات البيانات وحلول قابليّة التشغيل البيني لشركات المهمات الحرجة، لشركة "ريميني ستريت" لدعم تطبيق "أوراكل إي بزنيس سويت" لديها. وتقوم "ريميني ستريت" بدعم برمجيّة "إي بزنيس سويت" في 25 دولةً. وبالانتقال من دعم "أوراكل" السنوي إلى دعم "ريميني ستريت" السنوي، حقّقت "تي إن إس" مباشرةً وفوراتٍ بنسبة 50 في المائة على التكاليف السنويّة، واستفادت من مستوى ممتاز وفائق الاستجابة من الدعم الذي لم تحصل عليه مسبقاً.

ومنذ أربعة أعوام، تمّ شراء "تي إن إس" من قبل شركة أسهم خاصّة نقلت الشركة من القطاع العام إلى القطاع الخاصّ. وتمحور أهمّ اختصاص من المالكين الجدد للشركة حول تقييم قيمة كافة إنفاقات المؤسسة.

وقال باتريك بوبست، مدير أوّل لإدارة ودعم "إي بزنيس سويت" لدى "ترانزاكشن نتوورك سرفيسز": "في نهاية المطاف، وصلت إرشادات توفير التكاليف إلى تقنيّة المعلومات ومكتب عمليّات المساندة، وكانت كيفيّة خفض تكلفة دعم ’أوراكل‘ من أوائل الأمور التي أخذناها بعين الاعتبار. وشكّل ذلك نقطة بدايةٍ سهلةً بالنسبة إلينا إذ كنّا غير راضين عن جودة الدعم الذي كنّا نحصل عليه من البائع، ولم نكن نرغب بالتحديث من إصدار ’إي بزنيس سويت‘ الحالي خاصّتنا. وأُعجبنا بما اطّلعنا عليه خلال تقييم ’ريميني ستريت‘، وقمنا بالانتقال بعد استكمال العناية الواجبة تجاه الشركة".

وكما هو حال كافة عملاء "ريميني ستريت"، تمّ تعيين مهندس للخدمة الرئيسية لشركة "تي إن إس" كنقطة الاتصال الأساسيّة لكافة حالات الدعم. ويتمتّع مهندس الخدمة الرئيسية من "ريميني ستريت" بمعدل 15 عام من الخبرة في مجال تطبيقاته، ويستفيد كافة العملاء من زمن استجابة يبلغ 15 دقيقة في الحالات الحرجة ذات الأولوية "1".

وتابع بوبست قائلاً: "وخلصت تجربتنا مع دعم المستوى الأوّل من البائع بأنّنا لم نحصل على حلّ فعلي بسرعة، وكنّا نبقى أيام من دون الحصول على أيّ استجابة. وعندما كنّا نكثّف الاتصالات بهم للحصول على جواب، دائماً ما كنّا نحصل على الجواب ’هل تستطيعون أن تشغلوها من جديد وترسلوا لي سجلات إضافيّة‘. ولكن تغيّر كلّ ذلك مع ’ريميني ستريت‘، حيث أن الدعم العالي الجودة الذي نحصل عليه اليوم يتوافق بشكلٍ تامّ مع الإعلان".

وقال سيث ريفن، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "يقوم عددٌ متزايد من المؤسسات في كافة أنحاء العالم – مثل ’تي إن إس‘ – باختيار دعم ’ريميني ستريت‘ للاستفادة من وفورات كبيرة في التكاليف، للحصول على مستوى ممتاز من الخدمة وزيادة عائدات برمجيّات تخطيط الموارد المؤسسيّة الحاليّة القويّة. وساعدنا حوالي 1,900 من حاملي تراخيص ’أوراكل‘ و’إس إيه بي‘ على التوفير في مجموع تكاليف الصيانة السنويّة، والسماح لتفويضاتهم المؤسسية في الحصول على عائدات أفضل في المصادر والأصول، وتسهيل عمليات تحويل أعمالهم".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويستطيع العملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات لمدة 15 عاماً على الأقل. وقد وقع اختيار حوالي 1,900 شركة عالمية مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، والقطاع العام ومنظمات أخرى من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com، ومتابعتنا على "تويتر" على: @riministreet، و"فيسبوك"، و"لينكد إن".

البيانات التطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نخطط"، "نعتزم"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.

حقوق الطبع محفوظة لشركة "ريميني ستريت" 2017. جميع الحقوق محفوظة. "ريميني ستريت" هي علامةٌ تجارية مسجلة لصالح شركة "ريميني ستريت" في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى، كما أن "ريميني ستريت"، وشعار "ريميني ستريت"، وكلاهما معاً، والعلامات الأخرى التي تحمل رمز العلامة المسجلة هي علامات تجارية مملوكة لشركة "ريميني ستريت". وتبقى جميع العلامات التجارية الأخرى مملوكة لأصحابها المعنيين، وما لم يتم ذكر خلاف ذلك، لا تدعي "ريميني ستريت" وجود أي ارتباط، وتأييد، أو شراكة مع أي من أصحاب هذه العلامات التجارية أو الشركات الأخرى المشار إليها هنا.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلن

هاتف: +19255238414

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3983/ar 

No comments:

Post a Comment