Sunday, May 21, 2017

أرامكو السعودية وجاكوبس تُنشأن مشروعاً مشتركاً لإدارة برنامج البنية التحتية الاجتماعية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والمنطقة

Image not foundالظهران، السعودية ودالاس-يوم السَّبْت 20 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أبرمت شركة "أرامكو السعودية" اليوم اتفاقية مع شركة "جاكوبس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE:JEC ) لتشكيل شركة مشتركة مقرّها المملكة العربية السعودية تقدّم خدمات إدارة البناء والبرامج المهنية لمشاريع البنية التحتية الاجتماعية في جميع أنحاء المملكة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويُذكر أن حضور شركة "جاكوبس" في المملكة العربية السعودية يعود إلى أكثر من 40 عاماً.
وقال ستيف ديميتريو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "جاكوبس": "يجسّد مشروعنا المشترك قوة الجمع بين ’أرامكو السعودية‘ و’جاكوبس‘ كمحفّز اقتصادي فعّال لدعم ’رؤية 2030‘ الخاصة بالمملكة. وتدمج الشركة الجديدة قدرات ’جاكوبس‘ الرائدة في القطاع ومهاراتنا في تقديم المشاريع المشتركة للمساعدة على تحويل البنية التحتية الاجتماعية في هذه المنطقة التي تتسم بسرعة التغيير".
وستشمل خدمات الشركة الجديدة مجموعة كاملة من أنشطة إدارة البناء والبرامج المهنية، مع خبرة دعم جميع مراحل دورة حياة مشاريع البنية التحتية الاجتماعية. وستقدم الشركة التدريب اللازم وتساعد على توليد فرص عمل عالية الجودة للمواطنين السعوديين من خلال تطوير برنامج مستدام وتنافسي.
لمحة عن "أرامكو السعودية"
تُعدّ "أرامكو السعودية" شركة رائدة عالمياً في مجال الطاقة المتكاملة والمواد الكيميائية، مدفوعة بإيمانها الراسخ بأن الطاقة هي فرصة. ويركز فريقنا العالمي على توليد تأثير إيجابي في كل ما نقوم به، بدءاً بإنتاج حوالي واحد من كل ثمانية براميل من إمدادات النفط الخام في العالم، وصولاً لتطوير تقنيات الطاقة الجديدة. ونحن نركز على جعل مواردنا أكثر استدامة وأكثر فائدة، ما يعزز النمو الاقتصادي والازدهار على المدى الطويل في جميع أنحاء العالم.
لمحة عن شركة "جاكوبس"
تُعتبر "جاكوبس" من أكبر الشركات في العالم وأكثرها تنوعاً في مجال تقديم الخدمات التقنية والمهنية والإنشائية الشاملة للمؤسسات الصناعية والتجارية والحكومية على الصعيد العالمي. وتوظف الشركة ما يزيد عن 54 ألف شخص وتعمل في أكثر من 25 دولةً في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.jacobs.com.
تُعد البيانات الواردة في هذا البيان، والتي لا تستند إلى حقائق تاريخية، بيانات تطلعية. ونحن نستند في هذه البيانات التطلعية على التقديرات والتوقعات الحالية للإدارة، بالإضافة إلى البيانات المالية والاقتصادية التنافسية المتاحة حالياً. غير أن البيانات التطلعية غير مؤكدة بطبيعتها. فهناك العديد من العوامل التي يمكن أن تسبّب اختلاف نتائج الأعمال مادياً عن بياناتنا التطلعية. للحصول على وصف لبعض العوامل التي يمكن أن تحدث وتتسبب اختلاف النتائج الفعلية عن بياناتنا التطلعية، يرجى مراجعة نموذج "10-كي" من "جاكوبس" للسنة المنتهية في 30 سبتمبر 2016، وعلى وجه الخصوص المناقشات الواردة في البنود 1- الأعمال التجارية، "1 إيه"- عوامل الخطر، 3- الإجراءات القانونية، و7- مناقشة وتحليل الإدارة للوضع المالي ونتائج العمليات، فضلاً عن المستندات الأخرى التي تقدمها "جاكوبس" للجنة الأوراق المالية والبورصة. ونحن لا نتعهد بتحديث أي بيانات تطلعية واردة في هذا البيان.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
العلاقات الإعلامية الدولية لدى "أرامكو السعودية"

البريد الإلكتروني: international.media@aramco.com

أو

نائب رئيس شؤون الاتصالات العالمية لدى "جاكوبس"

ميندي هيد

البريد الإلكتروني: Mendi.Head@jacobs.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3933/ar

No comments:

Post a Comment