Tuesday, May 23, 2017

إم بي إيه رينيوابلز ترعى التشبيك والنقاشات خلال مؤتمرها الأول للخريجين بعنوان دمج توليد الطاقة المتجددة


برلين -يوم الثُّلَاثاء 23 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]


(بزنيس واير): سيلتقي اختصاصيّون من 17 بلد مختلف في برلين (ألمانيا) للمشاركة في المؤتمر الأوّل لخريجي "إم بي إيه رينيوابلز" الذي سيُعقد من 21 إلى 25 يونيو2017 بعنوان "دمج توليد الطاقة المتجددة". ويقوم المؤتمر بعرض التوقعات والتحديات في مجال "إينيرجيفندي" (الكلمة الألمانيّة لتحويل الطاقة)، وهو موضوع يحصد حاليّاً الاهتمام في كافة أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، تشكّل هذه الفعاليّة منصّة فريدة للتبادل بين المحترفين الذين درسوا ماجستير إدارة الأعمال في مجال الطاقة المتجددة "إم بي إيه رينيوابلز". هذا ويعتبر "إم بي إيه رينيوابلز"، هو الذي تقدمه جامعة "بوث" للعلوم التطبيقية في برلين وأكاديمية الطاقة المتجددة "ريناك" منذ عام 2011، أوّل ماجستير إدارة أعمال للتعلّم عن بعد يركّز على الطاقة المتجددة وفعاليّة الطاقة لمواجهة التغيّر المناخي.
ينطلق المؤتمر بحفل استقبال في جامعة "بوث". وسيتضمّن الحفل خطابات رئيسيّة لنوارا كيبير، مدير عام "مايكرو إنيرجي إنترناشونال"، وعضو المجلس الاستشاري ستيفان مولر، الرئيس التنفيذي للشؤون التشغيلية لدى "إنربارك إيه جي". وبالإضافة إلى الندوات والتمارين العمليّة، يحصل المشاركون على لمحة في قطاع الطاقة المتجددة من خلال رحلات ميدانيّة ونقاشات مع أعضاء المجلس الاستشاري لماجستير "إم بي إيه رينيوابلز". ويقوم خريجو "إم بي إيه رينيوابلز" بعرض نتائج أطروحات الماجستير خاصّتهم، والمشاريع الناجحة المنفذة خلال الأعوام الماضية، والأبحاث في مجال الارتقاء بتقنيات الطاقة الخضراء في كافة أنحاء العالم. ويحظى المؤتمر بدعم الهيئة الألمانية للتبادل الثقافي – دي إيه إيه دي – مع تمويل من وزارة الخارجية الألمانيّة.
وتمّ تصميم برنامج "إم بي إيه رينيوابلز" للتعلّم عن بعد من أجل تجهيز القادة المستقبليّين بمهارات متقدّمة متعددة الاختصاصات في مجال الإدارة تكون ضروريّة للمناصب التنفيذية في السوق العالميّة للطاقة المتجددة وتقنيّات فعاليّة الطاقة. ويستطيع الخريجون أن يستكملوا مساراتهم المهنيّة في مجال سلسلة قيمة الطاقة الخضراء بالكامل، بدءاً من القطاع الخاصّ ووصولاً إلى المؤسسات العامة والمؤسسات الماليّة والشركات الاستشاريّة.
ستنتهي مرحلة تقديم الطلبات للدفعة الثانية من المشاركين في "إم بي إيه رينيوابلز" في الأوّل من سبتمبر 2017.
للاطلاع على المزيد من المعلومات حول "إم بي إيه رينيوابلز"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.mba-renewables.de/.
إنّ برنامج مؤتمر خريجي "إم بي إيه رينيوابلز" متوفراً عبر الرابط التالي: http://www.mba-renewables.de/mba-renewables/alumni-conference.html.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
 
 
 
Contacts
أكاديمية الطاقة المتجددة "ريناك"
إيلينا كانتوس
+49(0)30526895870 :هاتف
البريد الإلكتروني: cantos@renac.de



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3952/ar