Tuesday, May 23, 2017

إم تاب توسّع قدراتها العالميّة في مجال أبحاث التسويق


آناهايم، كاليفورنيا -يوم الثُّلَاثاء 23 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إم تاب"، وهي مزوّد رائد لحلول التحليل والتجسيد البصري لبيانات الاستطلاعات يتّخذ من الولايات المتحدة الأمريكيّة مقرّاً لها، عن توسيع قدراتها العالميّة. فمن خلال الاستحواذ على "جاما أسوشيتس" في المملكة المتحدة، وتأسيس مكتب في اليابان، وعقد شراكة مع "أناليتيك إيدج" في الصين، ستوفر "إم تاب" دعماً معززاً لعملائها في السوق.
وقال أليكس جلمان، الرئيس التنفيذي لشركة "إم تاب": "يسرنا أن نقوم بتوحيد شركتَينا لتزويد قاعدة عملائنا بالدعم العالمي الذي يتوقّعونه، حيث يتناسب تركيز ’جاما‘ على الجودة ونجاح العملاء بشكلٍ مثالي مع قيمنا في ’إم تاب‘. وستصبح برمجيّة ’جاما‘ للتجسيد البصري للبيانات، ’إم تاب فيو‘، واحدة من الركائز الأساسيّة لمنصّة ’إم تاب‘ وسبيل نموّها".
وكانت "جاما" شريكة "إم تاب" في أوروبا منذ عام 1990. وسيتمّ دمج الشركتَين بالكامل بقيادة جلمان، ما سيسمح لعملاء "إم تاب" في جميع أنحاء العالم بالحصول على تجربة عملاء أكثر سلاسة.
وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت "إم تاب" اليوم عن عمليات توسّع كبيرة في آسيا. وعملت "إم تاب" عن كثب مع شركات يابانيّة رائدة منذ عام 1996، وسيساهم تأسيس مكتب محلي بتعزيز هذه العلاقات.
وعلق كيكو يوشيمي، رئيس مكتب "إم تاب" الجديد في آسيا المحيط الهادئ، قائلاً: "مع تخطيطنا لتوسيع أعمالنا على الصعيد العالمي، كان تأسيس كيان تشغيلي في هذه السوق المهمّة قراراً طبيعياً بالنسبة لنا".
في الصين، يتزايد احتياج قطاع أبحاث السوق المتنامي إلى الأدوات نفسها التي تقدمها "إم تاب" في الأسواق اليابانيّة، والأوروبية، والأمريكيّة. ولدعم السوق الصينيّة، عقدت "إم تاب" شراكة استراتيجيّة مع شركة التدريب على أبحاث السوق، "أناليتيك إيدج".
وعلّق جونبو زو، مؤسس "أناليتيك إيدج": "تتمتع السوق الصينيّة بفرادة وضخامة لدرجة تتطلّب حضوراً ضمن السوق".
ويمكن العملاء أن يتوقعوا، من خلال هذا التوسّع، الحصول على تجربة مستخدمين سلسة من خلال منصّة متكاملة لتقديم البرمجيّات والخدمات بلغتهم الخاصّة وضمن منطقتهم الزمنيّة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني: www.mtabsurveyanalysis.com.
لمحة عن "إم تاب"
تساعد "إم تاب" الشركات على زيادة القيمة الناتجة عن أبحاث التسويق السابقة والحاليّة إلى أقصى حدّ، وذلك من خلال تأمين برمجيّة قائمة على الإنترنت كاملة الخدمات تسهّل تحليل مجموعات البيانات الكبيرة وغير الموحدة، وتجعلها مفيدة ومتاحة بشكلٍ فوري للجميع. يقوم حلّ "إم تاب" بتسهيل اكتشاف مكنونات مخازن بيانات الأبحاث للجميع للمساعدة على اتّخاذ قرارات أساسية في مجال الأعمال.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة من هذا البيان الصحفي على الإنترنت عبر موقع (businesswire.com): http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51561270&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts
"إم تاب"
كيتي دافي
هاتف: 17146933110
البريد الإلكتروني: kduffey@mtabsurveyanalysis.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3945/ar