Saturday, May 27, 2017

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن أسماء المتحدثين في سلسلة مؤتمرات موبايل 360 – أفريقيا 2017

Image not foundالتسجيل في مفتوحٌ الآن مؤتمر "موبايل 360 – أفريقيا"


لندن -يوم السَّبْت 27 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم عن أسماء أول المتحدثين في مؤتمر "موبايل 360 – أفريقيا" لعام 2017، والذي سيُعقد بين 11 و13 يوليو 2017 في مركز يوليوس نيريري الدولي للمؤتمرات في دار السلام بتنزانيا. وعقب نجاح حدث العام الماضي، تم تمديد فترة مؤتمر "موبايل 360 – أفريقيا" ليصبح ثلاثة أيام، حيث تقام فعالية الأموال الجوالة "موبايل موني" العالمية الخاصة برابطة "جي إس إم إيه" في اليوم الثالث. كما أن "هواوي" هي داعم القطاع العالمي لسلسة مؤتمرات "موبايل 360" بأكملها والتي تُعقد خلال عام 2017.
وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة "جي إس إم إيه": "يمكن ملاحظة الأثر التحوّلي الإيجابي بشكلٍ أعمق في أفريقيا أكثر من أي مكان آخر في العالم، حيث يشترك حالياً أكثر من نصف مليار شخص في أفريقيا بإحدى شبكات الجوال. وتوفر لهم قابلية الاتصال هذه مدخلاً لمجموعة من الخدمات الأساسية الأخرى في مجالات مثل الهوية الرقمية، والرعاية الصحية والخدمات المالية. ولا تزال المنطقة تمرُّ بتطورات وتغيرات رائعة، وستنعكس هذه الحيوية في كامل جدول أعمال مؤتمر ’موبايل 360 – أفريقيا‘".
وفي مؤتمر "موبايل 360 – أفريقيا"، سيتناول الرؤساء التنفيذيون وكبار المسؤولين من شركات رائدة في قطاع الجوال وعلى امتداد المنظومة الرقمية، التوجهات والمشاكل الأكثر إلحاحاً في قطاع الجوال. وسيُفتتح الحدث رسمياً في 11 يوليو، بكلماتٍ يلقيها كل من معالي سامية سولوهو حسن، نائب رئيس جمهورية تنزانيا المتحدة، وماتس جرانريد، المدير العام لرابطة "جي إس إم إيه". ويشمل المتحدثون الإضافيون المؤكّد حضورهم في مؤتمر "موبايل 360 – أفريقيا" كلاً من:
آدم وولف، الرئيس التنفيذي لشركة "آرابل"
سترايف ماسييوا، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة "إيكونيت"
شالو أوماباثي، المدير الإداري لـ"آي دي إي أو دوت أورج" (IDEO.org)
توني ندونجو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لشركة "كايتابو"
سميرة نجم، الرئيس التنفيذي لشركة "رايح"
الدكتور جيلبرت ساجيا، المدير الإداري لشركة "إس إيه بيه" في شرق أفريقيا
الدكتور حمدون توريه، المدير التنفيذي لشركة "سمارت أفريقيا"
نزار عربي، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية في "سوداتل"
كين وانجاو، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في شركة "تويجا فودز"
معالي ماكامي منيا مباراوا، وزير الأشغال والنقل والاتصالات في جمهورية تانزانيا المتحدة

وسيتضمن المؤتمر خطابات محفزة، ونقاشات غير رسمية، وحلقات نقاش. وستتناول كل جلسة جانباً مختلفاً من جوانب قصة التمكين مثل:
’الجوال كمنصةٍ لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في أفريقيا‘، و’النمو والابتكار‘، و’إيجاد محتوى محلي ذو صلة للجميع‘. وسيستعرض الحدث أسئلةً مثل ’كيف سيكون المستقبل الرقمي بالنسبة لأفريقيا؟‘ حيث سيبحث كيفية الاستفادة من الجوال للنهوض بقارة أفريقيا من الناحية الرقمية، بالإضافة إلى المزيد غيرها. ويتوفر جدول أعمال المؤتمر بكامله على الرابط الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/africa/#agenda.
وإضافةً إلى المؤتمر الرئيسي، سيُسلّط مؤتمر "موبايل 360 – أفريقيا" الضوء على المبادرات والأنشطة التي يضطلع بها برنامج الجوال من أجل التنمية الخاص برابطة "جي إس إم إيه". وسيركز الحدث على عمله بهدف زيادة إمكانية الوصول والاستخدام لخدمات الجوال المُحَسِّنة لأسلوب الحياة، وتسريع التحسينات الاجتماعية – الاقتصادية للفئات التي تفتقر للخدمات، خصوصاً للنساء، والقرويين والشباب ولاسيما الشمول الرقمي والمالي والهوية لغير المسجلين.
باب التسجيل في مؤتمر "موبايل 360 – أفريقيا" مفتوح الآن  
تم فتح باب التسجيل في مؤتمر "موبايل 360 – أفريقيا" الآن، وبإمكان الأشخاص الراغبين في حضور المؤتمر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/africa/#register.
شارك في مؤتمر "موبايل 360 – أفريقيا"
يُعتبر مؤتمر "موبايل 360 – أفريقيا" من رابطة "جي إس إم إيه" لعام 2017 الثالث ضمن سلسلة من ثمان فعاليات تركّز على القطاع وتُعقد في المدن الكبرى حول العالم. للحصول على معلومات حول مؤتمر "موبايل 360 – أفريقيا"، بما في ذلك فرص الرعاية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/africa. تابعوا التطورات والتحديثات حول مؤتمر "موبايل 360 – أفريقيا" (#m360Africa) على "تويتر": @GSMA، أو على "فيسبوك": www.facebook.com/Mobile360Series، وعلى "لينكد إن": www.linkedin.com/company/gsma-mobile-360-series.
  

لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"
تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع أكثر من 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. وتُشرف رابطة "جي إس إم إيه" أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع المؤسسي للرابطة "جي إس إم إيه" على: www.gsma.com
كما يمكنم متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" على: @GSMA


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts
للاتصال برابطة "جي إس إم إيه"

تشارلي ميريديث – هاردي

هاتف: 447917298428+

البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com

أو

ديفد نتوامبي مايلا

هاتف: 27720154702+

البريد الإلكتروني: dmaila@webershandwick.com

أو

المكتب الإعلامي الخاص برابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com




الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3981/ar

No comments:

Post a Comment