Monday, May 1, 2017

مقاطعة جايونجي تطلق مسابقة تصوير المنطقة المنزوعة السلاح هاف آند هاف

Image not found - تستضيف حكومة مقاطعة جايونجي الكورية "مسابقة تصوير المنطقة المنزوعة السلاح هاف آند هاف" على "إنستجرام" و"فيسبوك"، وهي حملة إعلامية اجتماعية عالمية تشجّع التواصل من خلال الصور.

- الفائز بالجائزة الأولى يحصل على 5,000 دولار أمريكي نقداً، وتذكرة طيران حول العالم و"جولة ممنوعة في المنطقة المنزوعة السلاح"

- سيتم استخدام الصور المختارة وشريط فيديو جولة الفائز في المنطقة المنزوعة السلاح لحملات الترويج على شبكة الإنترنت وخارجها.

سوون، كوريا الجنوبية-يوم الإثنين 1 مايو 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت حكومة مقاطعة جايونجي الكورية ومنظمة السياحة في جايونجي عن إطلاق مسابقة تصوير المنطقة المنزوعة السلاح هاف آند هاف على "فيسبوك" و"إنستجرام" لفترة ستة أسابيع ابتداءً من 27 أبريل.

وتُعدّ مسابقة تصوير المنطقة المنزوعة السلاح هاف آند هاف حملة اتصال عالمية تهدف إلى إعادة تعريف المنطقة المنزوعة السلاح كرمز للسلام والمصالحة العالميين بدعوة المتسابقين لملء النصف المفقود من صور المنطقة المنزوعة السلاح بخيالهم.

ويستطيع أي شخص، بلغ من العمر 18 عاماً أو أكثر مهتماً بالمشاركة، تنزيل صور المنطقة المنزوعة السلاح ببساطة من الموقع الإلكتروني الرسمي، والقيام بملصق مع صورته، ثم تحميل الصورة على حساب "فيسبوك" أو حساب "إنستجرام" الفردي مع وسمَي الفعالية (UniteDMZ#، #AgreeTnC) .

وسيقع الاختيار على 30 صورة كل أسبوع ولمدة ستة أسابيع. وسيتم اختيار ما مجموعه 180 صورة بالإضافة إلى جائزة الصورة الأكثر شعبية مع أكبر عدد من المعجبين، مما يسفر عن مجموع كلّي من 181 فائزاً مختاراً.

ويحصل الفائز الأول على 5,000 دولار أمريكي نقداً وتذكرة طيران حول العالم (بقيمة 4,500 دولار أمريكي) مع توقّف في مقاطعة جايونجي (في تاريخ لا يتجاوز 14 يوليو) للمشاركة في 5 أيام من "جولة ممنوعة في المنطقة المنزوعة السلاح"، وهي زيارة إلى المنطقة المنزوعة السلاح حيث يكون وصول المدنيين إليها محدوداً.

ويمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات حول المسابقة على http://dmzcontest.gto.or.kr/eng. لمعرفة المزيد عن المنطقة الكورية المنزوعة السلاح وغيرها من أماكن الجذب في مقاطعة جايونجي، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://en.ggtour.or.kr/

لمحة عن المنطقة الكورية المنزوعة السلاح

هي شريط برّي يقع بين حدود كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية. وفي حين تُعتبر المنطقة المحيطة بالمنطقة المنزوعة السلاح من أكثر المناطق عسكرة في العالم، فمن المفارقة أنها تتمسكّ أيضاً بأمل التوحيد.

لمحة عن منظمة السياحة في جايونجي

تُعد منظمة السياحة في جايونجي منظمة حكومية بتمويل من حكومة مقاطعة جايونجي- دو التي تهدف إلى جعل جايونجي-دو وجهة دينامية للأحداث التجارية حيث يتجمع الناس والتكنولوجيا والأفكار لتوليد قيمة كبيرة وتجربة لا تُنسى للعملاء. http://en.ggtour.or.kr/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



شرح الفيديو:

فيديو 1: تطلق حكومة مقاطعة جايونجي الكورية ومنظمة السياحة في جايونجي "مسابقة تصوير المنطقة المنزوعة السلاح هاف آند هاف" على "فيسبوك" و"إنستجرام" لفترة ستة أسابيع ابتداءً من 27 أبريل. وتُعدّ "مسابقة تصوير المنطقة المنزوعة السلاح هاف آند هاف" حملة اتصال عالمية تهدف إلى إعادة تعريف المنطقة المنزوعة السلاح كرمز للسلام والمصالحة العالميين بدعوة المتسابقين لملء النصف المفقود من صور المنطقة المنزوعة السلاح بخيالهم. ويستطيع أي شخص، بلغ من العمر 18 عاماً أو أكثر مهتماً بالمشاركة، تنزيل صور المنطقة المنزوعة السلاح ببساطة من الموقع الإلكتروني الرسمي، والقيام بملصق مع صورته، ثم تحميل الصورة على حساب "فيسبوك" أو حساب "إنستجرام" الفردي مع وسمَي الفعالية (UniteDMZ#، #AgreeTnC).

Contacts

منظمة السياحة في جايونجي

تشانج-جيو يانج،

هاتف: 4752-259-31-82+

البريد الإلكتروني: cozlove@gto.or.kr

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3808/ar 

No comments:

Post a Comment