Saturday, June 16, 2012

"بوك آي تي": العصافير المزقزقة – أغنية لعبة "آنجري بيردز" تتحوّل إلى ظاهرة عالمية


بعد اجتياح عالم التطبيقات، تتهيأ لعبة "آنجري بيردز" للتحليق في مجال جديد – رنّات الهاتف!

هيلسينكي، فنلندا - يوم الجُمْعَة 15 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – قدّمت شركة "روفيو" أغنية جديدة لفريق لعبة "آنجري بيردز" مستخدمةً زرّ الدفع الواحد من "بوك آي تي" ("آي أس أم أس"). وسجّلت الحملة حجم تداول قياسي في الدقائق العشرة الأولى.
قال جوكا سالومين، الرئيس التنفيذي لشركة  "بوك آي تي": "تهافت عشّاق لعبة ’آنجري بيردز‘ على الرنّة الجديدة كمن يتضور جوعاً، فشكّل عدد التحميلات التي جرت في الدقائق العشرة الأولى على إطلاق الحملة رقماً معادلاً لمبيع أسطوانة ذهبية. فوجئنا للغاية بردود الفعل التي لقيناها من عملائنا السعداء، وبسرعة تجاوبهم مع العرض. وهذا يشهد فعلاً على القبول الهائل على اللعبة وأغنيتها. وكان ذلك خير مثالٍ على أنّ رسائل التسويق المدروسة التي تقدّم العرض المناسب في الوقت المناسب يمكنها تحقيق مستويات عالية من رضا العملاء".
هذا وقدّم جوكا سالومين، المدير التنفيذي لشركة  "بوك آي تي" أسطوانةً ذهبية إلى شركة "روفيو" كاحتفالٍ رسميٍّ بلقب "آنجري بيردز" الجديد كنجوم روك.
نبذة عن شركة "بوك آي تي"
تتخصّص شركة "بوك آي تي" في التقنيات والخدمات التي تقدّم تطبيقات مراسلة تفاعلية وسهلة الاستخدام إلى المؤسسات. فمنصّة الرسائل النصية "آي أس أم أس" من "بوك آي تي"  تقدّم خدمات مبنية على التعاملات مع حوارات تفاعلية بين مستخدمي الهاتف المحمول وأنظمة الشركات، إلى جانب الاندماج السلس مع قنوات اتصال أخرى. ويتمثّل هدف "بوك آي تي"، وشركائها، برسم مستقبل سوق الصفقات على المحمول عبر التطوير المستمر للتقنيات الذكية والخدمات والتطبيقات. www.bookit.net.
نبذة عن شركة "روفيو إنترتاينمنت"
تُعتبر شركة  "روفيو" التي تتخذ من فنلندا مقراً لها، شركة ثورية في مجال الإعلام الترفيهي وهي مبتكرة لعبة وعلامة "آنجري بيردز" التي حققت نجاحاً عالمياً، وهي عبارة عن لعبة أحجية أصبحت ظاهرةً عالمية في غضون أشهرٍ على إصدارها، إلى أن تصدّرت اليوم قائمة التطبيقات المدفوعة الأكثر مبيعاً في التاريخ. وعقب هذا النجاح في مجال الألعاب على المحمول، توسّعت "آنجري بيردز" بسرعة في مجالات الترفيه والنشر والترخيص لتصبح علامة عالمية محبوبة. www.rovio.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "بوك آي تي"
رئيس الشركة جوكا سالومين
بريد إلكتروني: jukka.salanen@bookit.net
هاتف: 00358408345800





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5594/ar

 

No comments:

Post a Comment