Wednesday, June 27, 2012

كبار مديري المخاطر التنفيذيين في الشرق الأوسط يؤكدون على ميزات حل أوبن لينك ضمن فعالية جرت مؤخراً في دبي


نيويورك - يوم الأَرْبعاء 27 يونيو 2012 [ME NewsWire]
مديرو الطاقة والسلع والتمويل يثنون على بيئات التنفيذ الآلي المباشر وإدارة الصفقات التي تشمل إدارة المخاطر للأصول المتعددة في كامل الشركة
(بزنيس واير): يسر "أوبن لينك فاينانشال المحدودة" (أوبن لينك) وهي المزود الرائد لحلول برمجيات التجارة وإدارة المخاطر والعمليات متعددة الأصول، أن تعلن عن قيامها مؤخراً بتنظيم حدث في دبي تحت عنوان "التنفيذ الآلي المباشر لوظائف المكتب الأمامي والمتوسط والخلفي في أسواق الطاقة ورأس المال في الإمارات العربية المتحدة" وذلك في السفارة البريطانية. وقد ضم الحضور كبار المديرين التنفيذيين في مجال إدارة المخاطر من قطاعات الطاقة والمال.
وتجدر الإشارة إلى أنه تم افتتاح فرع "أوبن لينك" في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك في دبي بالإمارات العربية المتحدة، في يناير 2012 ويقع في مركز دبي المالي العالمي المرموق، ويشغل ثاقب محمود منصب المدير الإداري للمكتب.
وقام متحدثون خبراء شاركوا في هذا الحدث رفيع المستوى الذي استضافه صاحب السعادة القنصل العام، بتقديم معلومات عن حلول "أوبن لينك" التي تخلق بيئة التنفيذ الآلي المباشر (إس تي بي) وإدارة الصفقات التي تشمل إدارة مخاطر حقيقية متعددة الأصول في كامل الشركة. وقامت "أوبن لينك" بتقديم عرض عن الحاجات والتوجهات الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط بما في ذلك "إدارة الحافظات متعددة الأصول مع قدرات الخزينة العامة".
وقد لوحظ أن معظم اقتصادات الشرق الأوسط  لديها القواسم المشتركة التالية :
  • مصدِّرة مهمة للنفط الخام أو منتجاته
  • عملات مرتبطة بأسعار صرف ثابتة للدولار
  • قطاع نفط وغاز معرض للمخاطر والشكوك
  • قطاع مصرفي مرتبط بشكل كبير بتمويل قطاع الطاقة
هذا وتمكنت "أوبن لينك" من إظهار المكانة الفريدة التي يتمتع بها حلها لتقديم منصة واحدة في كلا القطاعين مع القدرة على الإدارة المتزامنة لعنصر التمويل. وستصبح هذه القدرة ذات أهمية أكبر في ظل التوقعات التي تشير إلى زيادة الطلب على الطاقة في منطقة الشرق الأوسط بنسبة 85 في المائة بحلول عام 2030، ونتيجة لذلك ظهر توجه لتحرير السوق من أجل تقديم منتِجين مستقلين جدد للطاقة للمساعدة على تلبية هذا الطلب.
وقال محمود: "كانت استراتيجية ’أوبن لينك‘ على الدوام التركيز على النمو في مناطق جغرافية وقطاعات جديدة. وقد أكد الحدث على ما كنا نشهده في منطقة الشرق الأوسط، أي أن: الحلول القوية التي تتضمن التنفيذ الآلي المباشر وبيانات الوقت الحقيقي في غاية الأهمية للاستفادة من هذا السوق المتنامي والمزدهر".
ومن جانبه قال د. ماركوس سيزر، نائب الرئيس التنفيذي الأول لشؤون تسويق المنتجات لدى "أوبن لينك": "نحن نؤمن بشدة بضرورة أن يكون العملاء في صلب اهتمامنا وأن نركز على الاحتياجات الخاصة لكل ثقافة ومنطقة جغرافية. يقوم نموذج أعمالنا على الدوام على القرب الجغرافي من العملاء من أجل خدمتهم بشكل أفضل ولا تعتبر منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا استثناءً في هذا المجال. نتطلع إلى العمل مع هذه المنطقة الآخذة في التوسع ونتمع بمكانة جيدة تسمح لنا بدعم هذه التحديات من خلال حلولنا".
من جهته قال سعادة القنصل العام جاي وارينجتون: "تشتهر دبي بأنها مركز مالي رائد في المنطقة وأنا أتمنى لشركة ’أوبن لينك‘ النجاح هنا. وقامت ’يو كاي للتجارة والاستثمار‘ على الدوام بتقديم الدعم للشركات البريطانية التي تتطلع إلى فرص في الإمارات العربية المتحدة ويعتبر حدث اليوم خير مثال على هذا الأمر".
لمعرفة المزيد عن حلول "أوبن لينك" للتجارة وإدارة المخاطر والعمليات والتمويل، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.OpenLink.com/.
لمحة عن "أوبن لينك"
تقدم "أوبن لينك" التي تأسست في عام 1992، حلولاً برمجية لدعم القرار في مجال إدارة دورة حياة الصفقات. تشمل هذه البرمجيات التجارة المالية والفعلية متعددة الأصول، وإدارة المخاطر، ومعالجة العمليات المرتبطة بها وإدارة الحافظات لأسواق وقطاعات السلع والطاقة والخدمات المالية على الصعيد العالمي.
تشمل قاعدة عملاء "أوبن لينك" التي تتألف من أكثر من 540 عميل في أنحاء العالم، 12 من أكبر 25 شركة في مجال السلع والطاقة من حيث رسملة السوق، و8 من أكبر المؤسسات المالية، و11 من أكبر المصارف المركزية، بالإضافة إلى صناديق تحوط وشركات سلع ومنشآت عامة مهمة.
لدى "أوبن لينك" التي يقع مقرها الرئيسي في لونج آيلاند في نيويورك، مكاتب في  نيويورك سيتي وهيوستون ودالاس وتولسا ولندن وبرلين وفيينا وساو باولو وسيدني وسنغافورة وموسكو وتورنتو ودبي، ويعمل لديها أكثر من 1300 موظف في أنحاء العالم.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كونيتو"
كايتلين ميتشل
+1-646-395-6300
البريد الإلكتروني: olf@cognitomedia.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5668/ar

1 comment:

  1. شهادتي مرحبا بالجميع
    أنا هنا للإدلاء بشهادتي حول كيفية حصولي على قرضي من مؤسسات القروض الائتمانية بعد أن تقدمت بطلب عدة مرات من مقرضي القروض المختلفين الذين وعدوا بالمساعدة لكنهم لم يعطوني القرض مطلقًا. حتى التقيت بالسيد جاكوبس ووعدني بمساعدتي وبالفعل فعل ما وعد به دون أي تأخير. لم أعتقد أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضي قروض موثوقين حتى التقيت بالسيد جاكوبس، الذي ساعد بالفعل في الحصول على قرض بقيمة 6500 دولار وغير حياتي، اتصل بالسيد جاكوبس عبر إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل من شركة whatsapp Lender:+393512640785. البريد الإلكتروني للسيد جاكوبس: Loancreditinstitutions00@gmail.com. سكرتير شركة واتساب: +393509313766. السيدة فاطمة واتساب إدارة الشركة: +393512114999  السيد إيليا

    ReplyDelete