Wednesday, June 20, 2012

ريفال تفوز بجوائز القطاع لابتكاراتها في مجال إدارة النقد والخزينة والمخاطر


شركة "فورد موتور" تفوز بجائزة أفضل إدارة للمخاطر وتختار "ريفال" شريكاً لها

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 20 يونيو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): واصلت شركة "ريفال"، وهي المزوّد الرائد عالمياً لحلول البرمجيات كخدمات "إس إيه إيه إس" الشاملة والمتكاملة لإدارة الخزينة والمخاطر، الحصول على تصنيفات تفيد بأنّها شركة رائدة ومبتكرة وذلك عبر الفوز بجوائز عدة في القطاع عن فئة أفضل حل للإدارة المالية. وجاء التكريم هذا العام من مجلّة "جلوبال فاينانس" التي منحتها جائزة أفضل إدارة للنقد والخزينةومن مجلّة "فاينانشال آي" التي أعطتها جائزة "رواد الابتكار"، ومجلة "تريجوري توداي" التي قدّمت لها جائزة "آدم سميث".
وقال جيرو أوكوشي، الرئيس التنفيذي لشركة "ريفال" وأحد مؤسسيها: "يشرّفنا جداً أن نتلقّى هذه الجوائز المرموقة مقابل قيامنا بأعمالنا بكلّ شغف، أي تقديمنا للتقنيات والخدمات التي تحوّل الطريقة التي تنتهجها الشركات في مجال إدارة النقد والمخاطر. وبعد مرور عامٍ على وجودنا في القطاع، فإننا لا نزال نقدّم الحلول المبتكرة التي تلبّي حاجات عملائنا المتغيّرة وتتخطاها".
وكان محرّرو مجلة  "جلوبال فاينانس" في وقت سابق من العام الجاري وبعد جمع آراء المحلّلين والمديرين وخبراء التكنولوجيا في القطاع، قد اختاروا شركة "ريفال" لتكون الفائزة بجائزة إدارة النقد والخزينة التي تقدمها المجلة عن فئة أفضل حلّ لإدارة المخاطرفي الشركات.
كما فازت "ريفال" كذلك بجائزة "رواد القطاع" من مجلّة "فاينانشال آي" عن فئة حلّ إدرة الخزينة في مجال البرمجيات كخدمات/مزوّدي خدمات التطبيقات.
وحصلت "ريفال" مؤخّراً وللمرة الرابعة في خمسة أعوام على جائزة "آدم سميث" عن فئة أفضل الممارسات والابتكار من مجلّة "تريجوري توداي، ومن جهة أخرى، فازت شركة "فورد موتور" بجائزة أفضل حلّ لإدارة المخاطر على ضوء عملها مع "ريفال" واختارت هذه الأخيرة شريكاً لها في هذا النجاح.
لمحة عن "ريفال"
تُعتبر شركة "ريفال" المزوّد الرائد عالمياً لحلول البرمجيات كخدمات الشاملة والمتكاملة لإدارة الخزينة والمخاطر. فبرمجياتنا السحابية والعروض المتعلقة بها تمكّن الشركات من إدارة النقد والسيولة والمخاطر المالية بشكل أفضل، مع دمج للقدرات المتخصصة لتحليل الأدوات المالية المعقّدة ونشاطات التحوّط وتقديم التقارير عنها. أمّا نطاق وسرعة البيانات والتحاليل التي نقدمها، فتسمح للمديرين الماليين وأمناء الخزينة والمديرين الماليين بأن يعملوا بثقة أكبر في بيئة عمل عالمية لا تنفكّ تزداد تعقيداً وتقلّباً. فعبر استخدام "ريفال"، تستطيع الشركات تحسين نشاطات إدارة المخاطر والخزينة في كلّ أقسام الشركة للحصول على المزيد من الفعالية والأمن والتحكّم والتوافق. وتأسست شركة "ريفال" في عام 1999 وهي تتّخذ من نيويورك مقراً لها مع مراكز إقليمية في أنحاء الأمريكيتين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ريفال"
ترايسي كانترويتز
+1-212-901-9711
البريد الإلكتروني: tracy.kantrowitz@reval.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5631/ar

 

No comments:

Post a Comment