Wednesday, June 27, 2012

"جافيسكون" Gaviscon – العلاج الأفضل للحرقة وعسر الهضم



غذاء للفكر في شهر رمضان

دبي، الإمارات العربيّة المتّحدة - يوم الأَرْبعاء 27 يونيو 2012 [ME NewsWire]
كادت متعة تناول الطعام في شهر رمضان الفضيل تحلّ، حين تجتمع العائلات والأصدقاء بعد المغيب للاحتفال وتناول مأكولات لذيذة. ولا مثيل لوجبات الإفطار في ما يتعلّق بإرضاء متعة التذوق، إذ يتوق الجميع إلى تناولها لا سيّما بعد يوم طويل من الصيام.
  يأتي شهر رمضان المبارك ويأتي معه التغيير في العادات الغذائية. فغالباً ما ينتج عن الإفراط في تناول المأكولات الدسمة والحريفة عند المناسبات، ضيق ناجم عن الحرقة. لكن الخبر السار هو أنّ علاجها سهل للغاية. يثبت "جافيسكون" نجاحه وفعاليته في خلال شهر رمضان المبارك، وبذلك يتيح للناس التمتّع بوجبات السحور والإفطار من دون الشعور بأي انزعاج. والجدير بالذكر أنّ  "جافيسكون" الذي يمنحهم راحة فورية من الانزعاج الناجم إجمالاً عن عسر الهضم والحرقة، متوفّر في السوق منذ أكثر من ٤٠ عاماً وينصح الاختصاصيّون في الطب باستعماله على نحو واسع من جميع أنحاء العالم. ومع أنّ تناول الأدوية محظّر أثناء الصيام، يمكن تناول "جافيسكون" مباشرة عند وجبات الإفطار والسحور، ممّا سيوفر لكم الراحة الفورية التي تستمر لمدة تصل إلى أربع ساعات بعد تناوله. ومع أنّ تناول الأدوية محظّر أثناء الصيام، يمكن تناول "جافيسكون" مباشرة عند وجبات الإفطار والسحور، ممّا سيوفر لكم الراحة الفورية التي تستمر لمدة تصل إلى أربع ساعات بعد تناوله.
وعلّق الطبيب الاختصاصي في أمراض الجهاز الهضمي "أحمد سليمان نيال" ، على الموضوع قائلاً: "يشتكي في خلال شهر رمضان المبارك العديد من المرضى من الألم وعدم الراحة المرتبطين بالحرقة. أمّا الأسباب الأساسية لهما فهي التغييرات الجذرية في عاداتنا الغذائية الاعتيادية، وتناول مأكولات أكثر دسماً من المعتاد إلى جانب وجبات كبيرة على مقربة من وقت النوم. وبالتالي ندلّل أنفسنا بخيارات واسعة تتضمّن كميات مفرطة من المأكولات والحلويات الشهية في خلال شهر رمضان الفضيل، ناهيك عن أننا نرغب في تذوّق كلّ الأصناف من دون الإصابة بآثار جانبية. لكن ليس على المرء أن يختبر الألم والانزعاج اللذين تسبّبهما الحرقة، وبوسعه الآن الاستمتاع بوجبات السحور والإفطار مع "جافيسكون". وعليه، أوصي باستخدام "جافيسكون" كعلاج لتلك الآثار، فهو يؤدّي وظيفته على أكمل وجه منذ أربعة عقود."
وزاد قائلاً إنّ علاجاً بسيطاً مثل "جافيكسون" المتوفّر في الصيدليات، قادر على منح الناس راحة من الانزعاج ليتمتّعوا بوجبات الإفطار مع العائلة والأصدقاء.
وتجدر الإشارة إلى أنّ "جافيسكون" الذي يحتوي على ألجينات الصوديوم وبيكربونات الصوديوم وكربونات الكالسيوم، يتوفّر في شكل سائل أو حبوب على حد سواء.
يتمنّى "جافيسكون" للجميعرمضاناً كريماً ويدعو الناس إلى تنزيل تطبيق "آي فيست"iFeastمجاّناً على جوّالات آي فون، والذي يخوّل مستخدميه جدولة يومهم في خلال شهر رمضان الفضيل، وتنظيم مواقيت الصلاة ووجبات الإفطار مع الأصدقاء وأفراد العائلة.
ويمنح هذا التطبيق مستخدميه أيضاً دليل الإفطار الديناميكي والموجّه اجتماعياً. ويخوّلهم من خلال اتّصاله المباشر بموقع تويتر، أن يحجزوا في الأماكن التي يستمتعون بتناول الإفطار فيها وينشروا تعليقاتهم.
يعمل "جافيسكون" "بالتعاون معموقع"ليفينغ سوشال" لتقديم صفقات إفطار يومية. يمكن تحديد موقع هذه الصفقات من خلال أداة البحث، أو على الخريطة أو عبر الاستهداف بتكنولوجيا تحديد الموقع، من خلال إطلاق إشارات تنبيه لأقرب صفقات الإفطار. وسيقدّم للمستخدمين أيضاً صفقة إفطار حصرية من موقع "ليفينغ سوشال" أسبوعياً.
سينطلق تطبيق "جافيسكون آي فيست" في ١٥ يوليو ٢٠١٢، وسيصبح بالإمكان تنزيله من متجر التطبيقات.
يتوافر "جافيسكون أوريجينال" Gaviscon Originalفي شكلين بجميع الأسواق: "جافيسكون" السائل بنكهة اليانسون للمساعدة على التخلص من الحرقة، وأقراص "جافيسكون" بنكهة النعناع للمساعدة على التخلص من الحرقة، بالإضافة إلى  "جافيسكون" السائل الإضافي بنكهة النعناع للمساعدة على التخلص من الحرقة والمتوفّر في المملكة العربية المتّحدة.

Contacts


شانتال شلهوب
مديرة تنفيذيّة للعلاقات
العلاقات التجاريّة في شركة يورو آر أس سي جي الشرق الأوسط
00971-4-3664192





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5676/ar

  

No comments:

Post a Comment