Thursday, June 28, 2012

أورانج تطلق عملية نشر وطنية في فرنسا لبطاقات سيم للاتصال قريب المدى مع حل جيمالتو


تسمح بطاقة سيم ""أبتيك إن إف سي" المتطورة بضمان جهوزية الاتصال قريب المدى لنشر واسع للخدمات اللاسلكية الجوالة "كونتاكتليس" 

باريس وأمستردام - يوم الخَمِيس 28 يونيو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أخبار تنظيمية
أعلنت "أورانج" مشغل الجوال الرائد في فرنسا والتي تحظى بأكثر من 27 مليون مشترك و"جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمزEuronext NL0000400653 GTO) الرائدة في مجال الأمن الرقمي، عن أول عملية نشر واسعة النطاق لحل الاتصال قريب المدى (إن إف سي) قائم على بطاقات سيم من أجل ضمان جهوزية الاتصال قريب المدى للنشر على نطاق واسع بالنسبة للخدمات اللاسلكية الجوالة "كونتاكتليس". وتعتبر "أورانج" أول مشغل في أوروبا يقوم بنشر أحدث جيل من بطاقات سيم المجهزة بتقنية الاتصال قريب المدى لعملائها في فرنسا على نطاق وطني.
تسعى "أورانج" من خلال عملية النشر هذه إلى تطبيق بنية تحتية في مجال الاتصال قريب المدى على المستوى الوطني، بحيث تمكِّن مزودي الخدمة من الانضمام إلى الركب ونشر الخدمات الجوالة اللاسلكية "كونتاكتليس" على نطاق واسع.
وتعتبر بطاقة سيم "أبتيك إن إف سي" المتطورة الأولى في السوق التي تقدم نفس مستوى الأمان الذي تحظى به المدفوعات القائمة على الشرائح أو البطاقات الذكية. ويمكن أن تقدم "أورانج" لمزودي الخدمات من المصارف ومشغلي النقل وبائعي التجزئة حلاً جذاباً وآمناً وقابلاً للترقية من أجل نشر خدمات جديدة ومعززة للمستخدمين النهائيين. ويسمح الحل لأي مزود خدمات أن يدير بطريقة ديناميكية نطاق أمنه الخاص على البطاقة، كما يتيح إطلاق وتخصيص وتحديث التطبيقات الخاصة به في مجال الاتصال قريب المدى عن بعد مع مرور الزمن.
هذا وسيحصل مزودو الخدمات على مساحة آمنة على بطاقة سيم من أجل إدارة وتحديث البيانات الشخصية للمستخدم النهائي كما لو أنها توضع داخل خزنة. وسيتمكن المشتركون لدى "أورانج" من تحميل وتفعيل واستخدام خدمات الاتصال قريب المدى على هواتفهم في بيئة محمية بالكامل. وسيتمكنون من الوصول إلى محفظة قابلة للتوسيع من تطبيقات الاتصال قريب المدى الجديدة لمجالات المدفوعات والنقل والتذاكر فضلاً عن برامج الولاء.
وقال تييري ميليه، نائب الرئيس لشؤون المدفوعات الجوالة والاتصالات قريبة المدى لدى "أورانج" في معرض تعليقه على هذا الأمر:"تعتبر ’جيمالتو‘ المزود الأول الذي نتعامل معه من أجل نشر بطاقات سيم الخاصة بالاتصال قريب المدى على المستوى الوطني". وأضاف:"يعتبر حل الاتصال قريب المدى من ’جيمالتو‘ مناسباً تماماً لاستراتيجيتنا الرامية إلى تبسيط وضمان أمن استخدام الخدمات الجوالة اللاسلكية ’كونتاكتليس‘، ونحن ملتزمون بتزويد عملائنا ببطاقات سيم وأجهزة يدوية تعمل على الاتصال قريب المدى. نشعر بالسرور لإنجازنا هذه الخطوة الجديدة الرائدة من خلال عملية النشر على مستوى الوطن بالنسبة لمشتركينا في فرنسا".
وأضاف فيليب فاليه، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الاتصالات لدى "جيمالتو":"تقوم ’أورانج‘ بدور ريادي في مجال نشر الاتصال قريب المدى في فرنسا وأوروبا. ويلبي حل ’أبتيك‘ للاتصال قريب المدى متطلبات ’أورانج‘ على الصعيدين الوطني والجماعي وتعتبر فرقنا جاهزة لتقديم الدعم ومواكبة مشغل الجوال في استراتيجيته في مجال الاتصال قريب المدى".
لمحة عن أورانج
تعتبر شركة "فرانس تيليكوم- أورانج" واحدة من أكبر مشغلي الاتصالات في العالم حيث يعمل لديها 171 ألف موظف في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 105 آلاف موظف في فرنسا وحدها ووصلت مبيعاتنا في الربع الأول من عام 2012 إلى 10.9 مليار يورو. وتملك المجموعة التي لديها حضور في 33 دولة، قاعدة عملاء تتألف من 225 مليون عميل حتى تاريخ 31 مارس 2012 بما في ذلك 181 مليون عميل تحت علامة "أورانج" وهي العلامة التجارية الوحيدة للمجموعة لخدمات الإنترنت والتلفزيون الجوال في معظم الدول التي تعمل فيها الشركة. وبتاريخ 31 مارس 2012، كان للمجموعة 166 مليون عميل جوال و15 مليون عميل في مجال الإنترنت عريض الحزمة ("إيه دي إس إل" وعبر الألياف الضوئية) في جميع أنحاء العالم. وتعتبر "أورانج" من بين المشغلين الأوربيين الرئيسيين لخدمات الجوال والإنترنت عريض الحزمة، كما تعتبر إحدى الرواد العالميين في تزويد خدمات الاتصالات للشركات متعددة الجنسية، وذلك تحت علامة "أورانج بزنيس سيرفيسز".
وتقوم "أورانج" من خلال مشروعها الصناعي "كونكويستس 2015" بالتوجه إلى عملائها وموظفيها وأصحاب المصلحة لديها بالإضافة إلى المجتمع الذي تعمل فيه الشركة من خلال مجموعة حقيقية من خطط العمل. ويتم التعبير عن هذه الإلتزامات من خلال رؤية جديدة للموارد البشرية بالنسبة للموظفين، ومن خلال نشر بنية تحتية للشبكة تقوم المجموعة بالاعتماد عليها لنموها المستقبلي، وكذلك من خلال طموح المجموعة بتقديم تجربة عملاء متفوقة يعود الفضل فيها بشكل خاص لجودة الخدمة المحسنة، وأخيراً من خلال تسريع التطوير العالمي.
تجدر الإشارة إلى أن شركة "فرانس تيليكوم" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:FTE) مدرجة أيضاً في بورصة يورونكست باريس (فئة A) وفي بورصة نيويورك.
للمزيد من المعلومات (على الإنترنت وعلى هاتفك الجوال)، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.orange.comأوwww.orange-business.com  أوwww.orange-innovation.tvأو متابعتنا على تويتر من خلال: @presseorange.
تعتبر "أورانج" وأي اسم لمنتج أو خدمة أخرى من "أورانج" مدرجة في هذا البيان، علامات تجارية مملوكة لشركات "أورانج براند سيرفيسز" أو" أورانج فرانس"  أو "فرانس تيليكوم".
لمحة عن شركة "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: NL0000400653 GTO)، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي، وبلغت إيراداتها السنوية لعام 2011 ملياري يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى 14 مركزاً للبحث والتطوير في 43 دولة حول العالم.
تتواجد شركة "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور. فمليارات الأشخاص في العالم يريدون الاتصال والسفر والتسوق والقيام بالعمليات المصرفية والتسلية والعمل بحرية في أي مكان وأي وقت بطرق مناسبة وملائمة وممتعة وآمنة. وتلبي "جيمالتو" احتياجاتهم المتزايدة إلى خدمات الاتصالات النقالة وحماية الهوية والبيانات وأمن الدفع ببطاقات الائتمان والخدمات الإلكترونية المصرح بها والحوسبة السحابية والخدمات الصحية الإلكترونية والتنقل وخدمات الحكومة الإلكترونية والاتصال من آلة إلى آلة.
تطور شركة "جيمالتو" برمجيات آمنة تعمل على أجهزة موثوقة نقوم بتصميمها وتخصيصها. ونقوم بإدارة هذه الأجهزة والبيانات السرية التي تتضمنها والخدمات التي توفرها طيلة دورة حياتها. نقدم الابتكارات ليتمكن عملاؤنا من توفير المزيد من الراحة والأمن للمستخدمين النهائيين في العالم الرقمي.
ونظرا لزيادة استخدام برمجيات "جيمالتو" وأجهزتها الآمنة مع ارتفاع عدد الأشخاص الذين يتفاعلون في العالم الرقمي واللاسلكي، فإنه من المتوقع أن تحقق الشركة نمواً في السنوات القادمة.
للمزيد  من المعلومات، الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية التالية (سواءً على النترنت أو على الجوال): www.gemalto.comأو  www.justaskgemalto.comأو  blog.gemalto.comأو متابعتنا على تويتر من خلال: @gemalto.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


نيكول سميث
أمريكا الشمالية
+1 512 257 3902
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


نيكول سميث
أمريكا الشمالية
+1 512 257 3902
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


كريستل تييراس
أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
+33 1 55 01 57 89
البريد الإلكتروني: kristel.teyras@gemalto.com


العلاقات الإعلامية لدى "أورانج"
توم رايت
01 44 44 93 93
البريد الإلكتروني: tom.wright@orange.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5681/ar

 

No comments:

Post a Comment