Wednesday, June 20, 2012

زد تي إي تطلق أول حل بيم هوب إيه إيه إس في القطاع


شانجهاي - يوم الأَرْبعاء 20 يونيو 2012 [ME NewsWire]
معرض "موبايل آسيا إكسبو 2012"
(بزنيس واير): أطلقت شركة "زد تي إي" اليوم ضمن إطار فعاليات معرض "موبايل آسيا إكسبو 2012" أول حلّ "بيم هوب" بتقنية التطور طويل الأمد "إل تي إي" كما عرضت نظام الهوائي النشط "إيه 8808 إل تي إي" الذي يعمل على هذه التقنية. ويُعتبر هذا المنتج إنجازاً كبيراً لا سيّما في أسواق اللاسلكي في أوروبا والولايات المتحدة، ما يعطي شركات الاتصالات القدرة على الاستفادة بسرعة وبسهولة من تقنية التطور طويل الأمد عبر محطات الاتصال الموجودة بتقنية الجيل الثاني والجيل الثالث.
ويستند منتج "إيه 8808" إلى حلّ "بيم هوب" بتقنية التطور طويل الأمد المؤلّف من هوائيات نشطة وأخرى سلبية، حيث يستبدل القسم السلبي هوائيات تقنية الجيل الثاني والجيل الثالث القائمة، بينما يُستخدم الجزء الناشط لشبكة تقنية التطور طويل الأمد المضافة حديثاً. وبما أنّ الوحدة الإذاعية بتقنية التطور طويل الأمد مدمجة في الهوائي القائم، فإنه يمكن نشر شبكة تقنية التطور طويل الأمد من دون شراء أي موقع إضافي للهوائيات، ما يحدّ من تكاليف التركيب ويزيد من الموارد القائمة. ويعود هذا المنتج بالنفع خاصة على شركات الاتصالات التي تتنافس في الأسواق المتطورة حيث تُعتبر كلفة استئجار مواقع الهوائيات عالية.
وقال وانج شوشن، نائب رئيس شركة "زد تي إي": "يوفر حلّ ’بيم هوب إيه إيه إس ‘ بتقنية التطور طويل الأمد الجديد من ’زد تي إي‘ قابلية النشر الواحد في شبكتين وبتغطية مرنة‘. ويزيد هذا الحل من قدرة نقل المحطة الأساسية ومن حساسية الأجهزة المتلقّية، ما يعزّز إلى شكل كبير سعة الشبكة وتغطيتها. ويساعد حلّ ’بيم هوب‘ شركات الاتصالات على الانتقال بسلاسة من تقنية الجيل الثاني والجيل الثالث إلى تقنية التطور طويل الأمد، من دون إضافة أي مساحات هوائية جديدة. وسيحد هذا بدوره من تكاليف بناء وتسريع النمو التجاري".
وأضاف السيد شوشن: "تلتزم ’زد تي إي‘ بثبات بالابتكار وبتطوير الحلول المخصصة، حيث تستثمر كل سنة 10 في المائة من إيراداتها في مجال الأبحاث والتطوير. وليس منتج ’بيم هوب‘ بتقنية التطور طويل الأمد سوى واحداً من الإنجازات التقنية الرائدة في القطاع والمطوّرة نتيجة تركيز ’زد تي إي‘ على الابتكار".
وبصفتها شركة رائدة عالمياً في مجال تزويد الحلول إلى شركات الاتصالات اللاسلكية، فإن شركة "زد تي إي" تعزز من استثماراتها في تقنية التطور طويل الأمد وفي التقنيات المستقبلية وتحافظ على موقعها الريادي في القطاع. ومع حلول الربع الأول من العام 2012، فقد وقّعت "زد تي إي" على 30 عقد تجاري وتعاونت مع أكثر من 100 شركة اتصالات حول العالم لإجراء التجارب حول تقنية التطور طويل الأمد في أوروبا والولايات المتحدة ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط.
لمحة عن "زد تي إي"
تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين والمحترفين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وكانت إيرادات الشركة في عام 2011 قد سجلت نمواً بنسبة 29 في المائة لتصل إلى 13.7 مليار دولار أمريكي، كما نمت الإيرادات العالمية للشركة بنحو 30 في المائة لتصل إلى 7.4 مليار دولار أمريكي خلال نفس الفترة ولتشكل 54.2 في المائة من إجمالي العائدات التشغيلية. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم حوالي 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. ونظراً لكونها تقود مبادرات المسؤولية الاجتماعية، فإن "زد تي إي" هي عضو في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجاريت ما
هاتف: 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


"إيديلمان" للعلاقات العامة
ديانا بونج
هاتف: 4734 2837 852+
البريد الإلكتروني: diana.pong@edelman.com


أندريس بيخارانو
هاتف: 4735 2837 852+
البريد الإلكتروني: andres.vejarano@edelman.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5627/ar

No comments:

Post a Comment