Sunday, June 24, 2012

أو ثري بي نتويركس تزود شركة رويال كاريبيان كروزيس باتصالات انترنت فائقة السرعة على متن سفينة الركاب الأكبر والأكثر ابتكاراً في العالم


سانت جون، جزر القنال وميامي - يوم السَّبْت 23 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أو ثري بي نتويركس"، عن إبرامها اتفاقية تاريخية لعدة سنوات وبملايين الدولارات مع شركة "رويال كاريبيان كروزيس" لتزويد أكبر سفينة سياحية في العالم بخدمة انترنت الحزمة العريضة عالية السرعة عبر الأقمار الصناعية. وبحلول صيف 2013 سيكون ما يزيد عن 8 آلاف من النزلاء والموظفين وأفراد الطاقم على متن سفينة "أواسيس أوف ذا سيز" المتميزة لرائد صناعة السفن السياحية – التي تعمل تحت العلامة التجارية ’رويال كاريبيان إنترناشونال‘ –  أول من يستمتع بخدمة "أو ثري بي" المحسّنة في البحر بجودة تضاهي الخدمة المزودة عبر الألياف الضوئية في المنازل أو المكاتب.
وبهذا تكون شركة "رويال كاريبيان كروزيس"، مبدعة التقنية الحقيقة، أول شركة تقوم باستخدام عرض خدمة "أو ثري بي" البحرية الجديدة "أو ثري بي ماريتايم"، التي توفر الاتصال عبر الأقمار الصناعية وسرعة وزمن وصول يضاهي الاتصال عبر الألياف الضوئية بتكلفة بسيطة مقارنة بالمزودين التقليديين. تمكّن "أو ثري بي" مزودي الخدمات البحرية من تقديم خدمة تضاهي الخدمة المقدمة عبر الألياف الضوئية بسعر معقول عبر مناطق البحر الكاريبي والمحيطات حول العالم. ومن خلال توفير عرض نطاق ترددي لا مثيل له، ستتمكن حزم الأقمار الصناعية القابلة للتوجيه من "أو ثري بي" من توفير خدمة اتصال فائق السرعة بالانترنت للمسافرين عبر القطاع البحري أثناء رحلاتهم.
وقال آدم إم جولدستين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "رويال كاريبيان إنترناشونال":"تلتزم ’رويال كاريبيان‘ بتقديم إجازة يتوفر فيها آخر ما تم التوصل إليه من خدمات عصرية لنزلائها، وهذا يتضمن المضي قدماً في مواكبة التقدم التقني على متن السفن الذي يوفر أحدث وسائل الراحة التي يتمتع بها النزلاء على الأرض، وستمكّنا هذه الاتفاقية التاريخية مع ’أو ثري بي‘ من تقديم خدمة انترنت غير مسبوقة لمسافرينا على متن سفينة "أواسيس أوف ذا سيز" وعلى متن غيرها من سفن أسطولنا مستقبلاً".
من جهته قال ستيف كولار، الرئيس التنفيذي لشركة "أو ثري بي نتويركس":"لقد دهشنا منذ أن التقينا فريق ’رويال كاريبيان‘ بالتركيز الكبير على العملاء وبإصرارها على توفير تجربة سياحية بحرية لا مثيل لها لنزلائها على متن السفن، وبفضل خدمة ’أو ثري بي ماريتايم‘ فإنه سيتم تزويد سفينة ’أواسيس أوف ذا سيز‘ بسرعات اتصال أكبر وزمن وصول أقل بأربع مرات من المتوفر في السوق اليوم. ونحن في شركة ’أو ثري بي‘ نؤمن بأنه يجب توفير خدمات انترنت عرض النطاق الترددي عالية السرعة بسعر معقول – في أي مكان بالعالم، على الأرض وفي البحر – ونحن مسرورون بعرض الأداء الذي لا يضاهى لخدمة ’أو ثري بي ماريتايم‘ بالتعاون مع ’رويال كاريبيان‘".
وتتقاسم سفينة "أواسيس أوف ذا سيز" لقب أكبر السفن البحرية في العالم وأكثرها ابتكاراً مع سفينة "ألور أوف ذا سيز". وتقدم "أواسيس أوف ذا سيز" عبر مجموعة من النشاطات المتميزة التي تقام على متنها والمرافق التي تم تزويد السفينة بها عروضاً ترفيهية فريدة من نوعها، وتجارب طهي، ومحلات بيع بالتجزئة، وابتكارات تقنية. تنقسم المعجزة المعمارية "أواسيس أوف ذا سيز" إلى 7 أقسام بمضامين مميزة تضم: الحديقة المركزية، والممشى، والمتنزه الملكي، ومنطقة المسبح والأنشطة الرياضية، والمنتجع الصحي البحري ومركز اللياقة، ومنطقة الترفيه والأنشطة الشبابية. تتألف السفينة من 16 طابقاً ويبلع وزنها الإجمالي 225,282 طن، وتتسع لنحو 5,400 نزيل في غرف مزدوجة، وتحتوي على 2,700 غرفة خاصة. وتقوم كل من "أواسيس أوف ذا سيز" و"ألور أوف ذا سيز" بالتناوب على تقديم رحلَتَي "وسترن كاريبيان" و"إستيرن كاريبيان" ومدة كل منهما 7 ليالي، وتنطلق هاتان الرحلتان من مينائها الأساسي "إبفرجلايدز" في فورت لوداردايل بولاية فلوريدا.              
لمحة عن "أو ثري بي نتويركس"
تقوم "أو ثري بي نتويركس" المزود الرائد لخدمات الأقمار الصناعية ببناء الجيل القادم من شبكة الأقمار الصناعية  لمشغلي شركات الاتصالات، ومزودي خدمات الإنترنت، والعملاء من المؤسسات والحكومات في الأسواق الناشئة. وسيجمع نظام "أو ثري بي" ما بين الوصول العالمي للأقمار الصناعية وسرعة شبكة الألياف الضوئية مقدماً لمليارات العملاء والشركات في نحو 180 دولة في العالم اتصالاً بخدمة الإنترنت وشبكات الجوال بتكلفة منخفضة وسرعة عالية وزمن وصول أقصر، أما مستثمرو شركة "أو ثري بي نتويركس" فهم:"إس إي إس"، و"جوجل"، و"ليبرتي جلوبال"، و"إتش إس بي سي برينسيبال إنفستمنت"، و"نورثبريدج فينتشر بارتنرز"، و"آلن آند كومباني"، وبنك إفريقيا الجنوبية للتنمية، و"سوفينا"، و"ساتيا كابيتال"، و"لوكسمبارت". ويقع مقر"أو ثري بي نتويركس" في سانت جون في جيرسي، بجزر القنال.
لمحة عن "رويال كاريبيان كروزيس"
"رويال كاريبيان كروزيس" (المدرجة في بورصة نيويورك/وفي مؤشر خدمات النفط ببورصة فيلادلفيا تحت الرمز: NYSE/OSX: RCL)، هي شركة عالمية تعمل في مجال الإجازات السياحية البحرية وتشغّل "رويال كاريبيان إنترناشونال"، و"سيليبريتي كروزيس"، و"أزامارا كلَب كروزيس"، و"بولمانتور"، و"سي دي إف كروازيير دو فرانس"، بالإضافة إلى "تي يو آي كروزيس" عبر مشروع مشترك بحصة 50 في المائة مع "تي يو آي إيه جي". بالإضافة إلى ذلك فهي تقدم إجازات فريدة في كل من ألاسكا، وآسيا، وأستراليا/نيوزيلندا، وكندا، ودبي، وأوروبا، وأمريكا الجنوبية.
تم نشر هذا البيان الصحفي لأغراض إعلامية فقط، ولا يمثل عرضاً لبيع الأوراق المالية في الولايات المتحدة الأمريكية. ولا يمكن عرض أو بيع الأوراق المالية في الولايات المتحدة بصورة غيابية أو أن يتم إعفاؤها من التسجيل. ويجب أن يتم إجراء أي طرح عام للأوراق المالية في الولايات المتحدة عن طريق نشرة يمكنكم الحصول عليها من المصدّر، والتي يجب أن تحتوي على معلومات مفصلة حول المصدّر والإدارة إلى جانب البيانات المالية. ولا تنوي الشركة تسجيل أي جزء من الطرح الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50318878&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أو ثري بي نتووركس"
لويزا سورينتينو
نائب الرئيس لشؤون اتصالات التسويق
هاتف: 0031 629508524
البريد الإلكتروني: luisa.sorrentino@o3bnetworks.com
الموقع الإلكتروني: www.o3bnetworks.com


"رويال كاريبيان إنترناشونال"        
تراسي كوان
مدير اتصالات العلامة التجارية
البريد الإلكتروني: tquan@rccl.com
الموقع الإلكتروني: www.royalcaribbean.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5652/ar

No comments:

Post a Comment