Wednesday, June 27, 2012

تيرابيك تطلق برنامج للمطورين على منصة واجهة برمجة تطبيقات مفتوحة


بوابة المطورين الإلكترونية ومتصفح واجهة برمجة التطبيقات المزوَّدان بالطاقة من قبل "ماشري" يتيحان للمطورين الانتقال ليكونوا باعة ناجحين على الإنترنت

 

بالو آلتو، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 27 يونيو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت "تيرابيك"، المزود الرائد في السوق لحلول أبحاث وتحليلات التجارة الإلكترونية اليوم، عن إطلاق "برنامج واجهة برمجة التطبيقات وبرنامج المطورين" الخاص بها، وهو عبارة عن مبادرة تهدف إلى تزويد المطورين بفرص إنشاء أدوات للتجار الإلكترونيين. هذا وتحظى واجهة برمجة التطبيقات وموارد المطورين الخاصة بها بالتغذية بالطاقة من قبل "ماشري" وهي الشركة الرائدة في مجال خدمات وتقنية إدارة واجهة برمجة التطبيقات.
ومع استفادة الشركات العالمية من واجهات برمجة التطبيقات لإنشاء منصات جديدة قوية لترقية الأعمال الإلكترونية، تقوم واجهات برمجة التطبيقات مثل تلك التي تقدمها "تيرابيك" بتوجيه التجارة الإلكترونية نحو قطاع من المتوقع أن تصل قيمته إلى 250 مليار دولار بحلول عام 2014 1. يقوم برنامج المطورين الجديد من "تيرابيك" بتمكين مجتمع مزودي خدمة التجار والمنصات القائمة والتجار الذين يتطلعون إلى تطوير أدواتهم الخاصة. ويقوم برنامج المطورين من "تيرابيك" بتوسيع برنامج واجهة برمجة التطبيقات الناجح الذي يركز على الشركاء من "تيرابيك".
يتضمن برنامج المطورين من "تيرابيك" النفاذ إلى واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بها من خلال بوابة إلكترونية خاصة بالمطورين من "ماشري" ومتصفح لواجهة استخدام البرمجيات يعمل على وثائق آي/أو المبتكرة من "ماشري". تشمل البوابة الإلكترونية منتدى خاص بمجتمع المطورين وموارد متخصصة بالإضافة إلى نفاذ إلى الدعم العالمي المستوى الذي تقدمه "تيرابيك".
قال تايلر بلاك، مدير برامج المطورين لدى "تيرابيك" في هذا الإطار: "نريد أن نصبح المصدر الأول لتحليل وفهم وتوقع سلوك المستهلك والمنتج في مجال التجارة الإلكترونية". وأضاف: "يمكن لشركة ’تيرابيك‘ من خلال إطلاق برنامج خاص بالمطورين أن تقدم رؤىً قيمة لعالم من المواهب المتعطشة للابتكار".
من جانبه قال نيل مانسيلا، مدير الترويج للمنصات والشراكات لدى "ماشري": "نشعر بالحماسة لمساعدة المطورين على تسريع نجاحهم في مجال مجتمع البيع الإلكتروني من خلال التعاون مع ’تيرابيك‘ بخصوص بوابة المطورين الإلكترونية وواجهة برمجة التطبيقات الخاصة بهم". وأضاف: "تسمح منتجات ’ماشري‘ التي يستخدمونها بإدارة من الفئة الأولى وإمكانية ترقية إلى واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بشركة ’تيرابيك‘ مما يسمح بفهم ممتاز لما يحصل في مجال التجارة الإلكترونية والأسباب التي تقف وراء ما يحصل".
تجدر الإشارة إلى أن برنامج المطورين من "تيرابيك" مفتوح لجميع المطورين ليبدؤوا استخدامه مجاناً وهو متوفر على الرابط التالي: http://developer.terapeak.com.
لمحة عن "تيرابيك"
"تيرابيك" هي شركة رائدة في مجال أبحاث سوق التجارة الإلكترونية وتحليلات المدفوعات كما أنها البائع الوحيد المسموح له إعادة بيع تراخيص بيانات "إي باي". تقدم "تيرابيك" معلومات متبصرة وحلول البرمجية كخدمة القائمة على التقنية كما تقوم حالياً بجمع أكثر من 20 في المائة من كافة بيانات مبيعات التجارة الإلكترونية.
لمحة عن "ماشري"
تقوم ماشري وهي المزود الرائد لتقنية وخدمات منصات واجهات برمجة التطبيقات بالمساعدة على إطلاق أكثر من 44 ألف تطبيق لأكثر من 150 من أهم العلامات التجارية. وتساعد "ماشري" الشركات على بناء منصات تقوم على واجهات برمجة التطبيقات لفتح قنوات توزيع جديدة وتسريع الوقت المطلوب للطرح في السوق وتحفيز الابتكار.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"تيرابيك"
تايلر بلاك
 250-483-9324
البريد الإلكتروني: tblack@terapeak.com


"ماشري"
دايفيد كونر
415-625-0091
البريد الإلكتروني: dconner@mashery.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5670/ar

1 comment:

  1. شهادتي مرحبا بالجميع
    أنا هنا للإدلاء بشهادتي حول كيفية حصولي على قرضي من مؤسسات القروض الائتمانية بعد أن تقدمت بطلب عدة مرات من مقرضي القروض المختلفين الذين وعدوا بالمساعدة لكنهم لم يعطوني القرض مطلقًا. حتى التقيت بالسيد جاكوبس ووعدني بمساعدتي وبالفعل فعل ما وعد به دون أي تأخير. لم أعتقد أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضي قروض موثوقين حتى التقيت بالسيد جاكوبس، الذي ساعد بالفعل في الحصول على قرض بقيمة 6500 دولار وغير حياتي، اتصل بالسيد جاكوبس عبر إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل من شركة whatsapp Lender:+393512640785. البريد الإلكتروني للسيد جاكوبس: Loancreditinstitutions00@gmail.com. سكرتير شركة واتساب: +393509313766. السيدة فاطمة واتساب إدارة الشركة: +393512114999  السيد إيليا

    ReplyDelete