Wednesday, June 20, 2012

أبسولار تصل إلى الشمس مع التصميم الفائز بمسابقة الإعلانات


أفكار جديدة في مسابقة الشركة القائمة على مشاركات الجمهور

 

باريس - يوم الأَرْبعاء 20 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تتوجه "أبسولار"، المزود الرائد لوحدات الخلايا الضوئية، بالتهنئة إلى نيليا أوليفال من البرتغال التي فازت بأول مسابقة لتصميم إعلان من تنظيمها. وقد كان معجبوا "أبسولار" على فيسبوك وفريقها الإداري قد قاموا باختيار تصميم أوليفال لكي يمثل الشركة في حملتها التسويقية لعام 2012.
هذا وقد تم إطلاق مسابقة تصميم الإعلان الخاص بشركة "أبسولار" في فبراير وذلك للمساعدة على جعل العامة أكثر معرفة بقطاع الطاقة الشمسية. وقد نشرت المشاركات على صفحة "أبسولار" على الفيسبوك ووصل عدد العامة الذين شاركوا بالتصويت إلى 11 ألف شخص. وفي هذا الإطار قام متخصصون في مجال الطاقة الشمسية ومعجبوا "أبسولار" على فيسبوك وفريق "أبسولار" بزيارة الصفحة حيث وقع اختيارهم على تصميم أوليفال من بين العشرات من التصاميم.
ويصور التصميم الذي قدمته أوليفال زهرة دوار شمس كهربائية في إشارة ذكية إلى الرابط مابين بين الطاقة الشمسية والطبيعة، ويجسد التزام "أبسولار" تجاه الإستدامة والمشاركة المجتمعية. وبالإضافة إلى ظهور تصميم أوليفال في المنشورات العالمية والإلكترونية وفي الإعلانات بصالات المعارض فقد منحت جائزة بقيمة 3 آلاف يورو عن مشاركتها.
وأشارت أوليفال في هذا الإطار: "كانت المسابقة رائعة لأنها أتاحت لي الاستفادة من موهبتي الفنية لنشر التوعية حول بساطة الطاقة الشمسية وأهمية إستخدام الموارد الطبيعية من أجل حماية كوكبنا. تقوم زهرة دوار الشمس بإتباع الشمس من أجل تلبية حاجاتها من الطاقة وهي تذكرنا بالطريقة التي يمكننا من خلالها أيضاً الاستفادة من منافع الشمس عبر استخدام وحدات الخلايا الضوئية. أنا فخورة بأن أكون صاحبة التصميم الذي وقع عليه الاختيار من قبل أقراني و’أبسولار‘ على حد سواء".
وكان التصميم الفائز قد بدأ بالظهور في مواد التسويق الخاصة بشركة "أبسولار" والإصدارات العالمية في مجال الخلايا الضوئية.
ومن جهتها قالت نعومي بوردين، مديرة شؤون التسويق والعلامات التجارية لدى مجموعة "أبسولار":"نعتزم من خلال هذه المسابقة أن نكتسب رؤية واضحة وأن نتواصل مع جمهور أكبر حول أهمية الطاقة الشمسية من خلال التسويق الفعال، ولقد وصلنا إلى تحقيق أهدافنا بالفعل، إذ تمكننا بالإضافة إلى استقطاب أكثر من 11 ألف معجب على فيسبوك، من جمع معلومات قيمة من الجمهور لضمان التزامنا برسالتنا المستدامة والعمل على إشراك المستخدمين النهائيين في الوقت نفسه".
يمكنكم متابعة "أبسولار" على فيسبوك على العنوان التالي: http://www.facebook.com/Upsolar
أو على تويتر على العنوان: @UpsolarGroup.
كما يمكنكم التواصل مع الشركة على شبكة لينكد إن من خلال الرابط الإلكتروني التالي:
لمحة عن "أبسولار"
تعد "أبسولار" منتج ومطور عالمي رائد للألواح الشمسية وتقدّم الشركة أفضل نسبة جودة مقابل السعر في أسواق الألواح الضوئية العالمية. تنتج شركة "أبسولار" ألواحاً شمسية مضمونة عالية الجودة تدعمها أولاً ضمانة تأمين عالمية بأسعار تنافسية ويتم ذلك من خلال منصات تصنيع متكاملة ومتنوعة وكذلك عبر نظام إدارة مراقبة الجودة القائم على البحث والتطوير. يقع مقر "أبسولار" الرئيسي في شانغهاي وتملك مكاتب في آسيا وأوروبا وأميركا الشمالية لتقديم الدعم لقاعدة العملاء العالمية إلى جانب تأمين الدعم التقني في المواقع وخدمة العملاء وفرق تطوير المنتجات. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.upsolar.com.
للإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أبسولار"
لوسي شنيم
أخصائية في العلاقات العامة والاتصالات
+33 1 83 62 02 05
البريد الإلكتروني: lucy.chen@upsolar.com


"أنتينا جروب" لصالح "أبسولار"
كيمبرلي سيتليف
+1-415-977-1942
البريد الإلكتروني: upsolar@antennagroup.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5633/ar

No comments:

Post a Comment