Wednesday, June 20, 2012

شركة أزبيل توقع اتفاق مشروع مشترك مع شركة ثروات للتطوير لتوسيع أعمال دعم دورة حياة المصانع في المملكة العربية السعودية


طوكيو - يوم الأَرْبعاء 20 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "أزبيل" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6845) أنها قامت بالتوقيع وبصورة رسمية مع شركة ثروات للتطوير (المذكورة فيما يلي باسم ثروات) على اتفاق إقامة شركة فرعية تحت اسم "أزبيل السعودية المحدودة".
وسيتم تأسيس الشركة الجديدة في الدمام بالمنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، حيث سيجري تعيين تيتسويا كوراساوا، الذي يشغل منصب مدير المقر الرئيسي للأعمال الدولية في شركة "أزبيل"، كرئيس للشركة الجديدة الناشئة. وستقوم الشركة بتصنيع وبيع الصمامات، إلى جانب بيعها لمنتجات وأنظمة أتمتة العمليات والمصانع والمقدمة من قبل شركة "أزبيل"، إلى جانب تزويد الخدمات التقنية والخدمات الأخرى ذات الصلة. وسيتم في الوقت الذي يشهد تأسيس الشركة البدء بأعمال تشييد المصنع التابع لها حيث من المخطط أن يبدأ الإنتاج بحلول شهر أكتوبر من عام 2013. وستكون باكورة إنتاج الشركة الجديدة هي تجميع صمامات التحكم ذات التجويف الواسع، حيث ستقوم الشركة مستقبلاً بتوسيع أعمال تقديم حلول متكاملة تغطي كامل دورة حياة المنتج. بالإضافة إلى ذلك وبهدف تلبية تطلعات الحكومة السعودية والعملاء من حيث تطوير الموارد البشرية، فإن الشركة ستقوم كذلك بتوفير منشآت وأنظمة تدريبية تهدف إلى تحسين القدرات الرامية إلى تجهيز المصنع بالمعدات.
هذا ونظمت شركة "أزبيل" معرضاً فريداً شمل حلول دورة حياة المصنع وذلك في شهر مارس في منطقة الجبيل بالمملكة العربية سعودية. وبالإضافة إلى ذلك، فقد قام المصنع بقبول وتدريب طلاب سعوديين في اليابان في برنامج تدريب عملي وذلك كي يصبحوا جزءاً رئيسياً من الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية.
أما شركة ثروات، الشريك في هذا المشروع المشترك، فتمتلك علاقات جيدة مع العديد من شركات الصناعات البتروكيماوية في منطقة الشرق الأوسط، وستقوم الشركة الجديدة عبر هذه الشبكات ببيع المنتجات ليس فقط داخل المملكة العربية السعودية، ولكن أيضاً في الدول المجاور، ولقد قامت بوضع هدف مبيعات يقدر بنحو 100 مليون ريـال سعودي (أي ما يعادل نحو 28 مليون دولار أمريكي) وذلك بحلول عام 2015.
اسم الشركة:                          أزبيل السعودية المحدودة
الموقع:                               الدمام، المنطقة الشرقية، المملكة العربية السعودية
الرئيس:                              تيتسويا كوراساوا
أعضاء مجلس الإدارة:               الرئيس، وأحد أعضاء مجلس الإدارة في شركة "أزبيل"، وعضوان من مجلس إدارة شركة ثروات
رأس المال:                          نحو 6.8 مليون ريـال سعودي (أي ما يعادل نحو 1.9 مليون دولار أمريكي)
نسب الاستثمار:                      شركة "أزبيل" 51%، وثروات 49%
الأنشطة الرئيسية:                    1. إنتاج وبيع وتصدير صمامات التحكم في المملكة العربية السعودية
                                      2. الصيانة، والإصلاح، والهندسة، والاستشارة، والبيع، والتدريب في مجالات القياس وأدوات وأنظمة التحكم في المملكة العربية السعودية         
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


ماسايوشي كوجاي/هيروكو سودو
قسم العلاقات العامة، إدارة التخطيط المؤسسي
هاتف: 1006-6810-3-81+
البريد الإلكتروني: publicity@azbil.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5620/ar

No comments:

Post a Comment