Tuesday, June 26, 2012

اختيار كي بي آر لتنفيذ دراستين عن الإنتاج العائم للغاز الطبيعي المسال لصالح هويج إل إن جي


الهدف من المشروع تقديم الحل المثالي لجلب الغاز إلى السوق

هيوستن - يوم الثُّلَاثاء 26 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كي بي آر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: KBR) أنه تم اختيارها من قبل "هويج" لتكون الجهة الهندسية المفضلة لتنفيذ دراسات مرحلة "ما قبل تصميم وهندسة الواجهة الأمامية"، وذلك لاثنين من مشاريعها قبالة سواحل إسرائيل وفي المياه الأسترالية.
وستقدم "كي بي آر" دراسة مرحلة "ما قبل تصميم وهندسة الواجهة الأمامية" لمنشأة "كينج" للإنتاج والتخزين والتفريغ العائم الغاز الطبيعي المسال، والتي تخضع الآن للتقييم لصالح حقل الغاز العملاق المسمى "تامار" قبالة شواطئ إسرائيل والتابع ل"نوبل إنيرجي". وقد طورت "كي بي آر" منشآت الإنتاج والتخزين والتفريغ العائم وهي تستخدم في أنحاء العالم وتشتهر بوصفها المزود الرائد على مستوى العالم لمعامل الغاز الطبيعي المسال على اليابسة ومنشآت الإنتاج والتخزين والتفريغ العائم للغاز في المناطق البحرية.
كما منحت "هويج إل إن جي" عقداً ثانياً لـ"كي بي آر" لإجراء دراسة لمشروع خارج شواطئ أستراليا لم يذكر اسمه. والهدف من دراسة "ماقبل تصميم وهندسة الواجهة الأمامية" التي تستغرق أربعة أشهر هو إعطاء تقدير لإجمالي كلفة عمليات الهندسة والتركيب والإنشاء للمنشأة العائمة للغاز الطبيعي المسال بقدرة 2 مليون طن مكعب سنوياً، وذلك لتمكين إجراء مزيد من التقييم للمشروع. وستقوم "كي بي آر" بإجراء دراسة تقييم الكلفة، وستأخذ الدراسة الحالية العامة لهندسة وتصميم الواجهة الأمامية للمنشأة العائمة لإنتاج وتخزين وتفريغ الغاز الطبيعي المسال التي تجريها لصالح "هويج"، وتقوم بتكييف كلفة الإنفاق الرأسمالي إلى أساس التصميم الخاص بالحقل العائد للمشغل. وفي حال تبين أن المشروع مجدٍ اقتصادياً، فستبدأ أعمال تصميم وهندسة الواجهة الأمامية اعتباراً من الربع الرابع من عام 2012.
وسيتم إجراء المشروعين في "مركز كي بي آر العامل بلندن"، باستخدام كفاءات الشركة الملموسة والمتنامية المختصة في هندسة تعويم الغاز الطبيعي المسال، والمنتشرة في مكاتب الشركة بلندن وهيوستن وبيرث.
وقال روي أويلكينج رئيس مجموعة "الهيدروكربون" لدى "كي بي آر": "نشعر بالإثارة حيال تقديمنا أعمال الهندسة الأولية لحل مبتكر للإنتاج والتخزين والتفريغ العائم للغاز الطبيعي المسال، لدعم مفهوم ’هويج‘ المتطور بخصوص الغاز الطبيعي المسال. ونحن مسرورون للعمل مع كل من ’هويج إل إن جي‘، وشركة ’دايو لبناء السفن والهندسة البحرية‘، ومالكي حقل ’تامار‘، لتطوير واحدة من أوائل منشآت الإنتاج والتخزين والتفريغ العائم للغاز الطبيعي المسال التي ستدخل السوق. وتعمل ’كي بي آر‘ مع ’هويج‘ منذ عام 2010 ونحن واثقون أننا معاً سنساعد ’هويج‘ على تقديم الحل الأمثل لجلب الغاز من حقل ’تامار‘ إلى السوق".
شركة "كي بي آر" هي شركة عالمية للخدمات الهندسية والإنشاء، تدعم أسواق الطاقة والهيدركربون والخدمات الحكومية والمعادن والبنية التحتية المدنية والطاقة الكهربائية والقطاع الصناعي والتجاري. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.kbr.com.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كي بي آر"
زاك نايجل
نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين والاتصالات
 713-753-3625
البريد الإلكتروني: Investors@kbr.com


الخط الساخن للعلاقات الإعلامية:
ماريان جوش
مدير الاتصالات المؤسسية
713-753-2092
البريد الإلكتروني: Mediarelations@kbr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5661/ar

 

1 comment:

  1. شهادتي مرحبا بالجميع
    أنا هنا للإدلاء بشهادتي حول كيفية حصولي على قرضي من مؤسسات القروض الائتمانية بعد أن تقدمت بطلب عدة مرات من مقرضي القروض المختلفين الذين وعدوا بالمساعدة لكنهم لم يعطوني القرض مطلقًا. حتى التقيت بالسيد جاكوبس ووعدني بمساعدتي وبالفعل فعل ما وعد به دون أي تأخير. لم أعتقد أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضي قروض موثوقين حتى التقيت بالسيد جاكوبس، الذي ساعد بالفعل في الحصول على قرض بقيمة 6500 دولار وغير حياتي، اتصل بالسيد جاكوبس عبر إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل من شركة whatsapp Lender:+393512640785. البريد الإلكتروني للسيد جاكوبس: Loancreditinstitutions00@gmail.com. سكرتير شركة واتساب: +393509313766. السيدة فاطمة واتساب إدارة الشركة: +393512114999  السيد إيليا

    ReplyDelete