Tuesday, June 26, 2012

هيلتون إتش أونورز يطلق عرض النقاط الثلاثي "تريبل يور تريب"


العرض يمنح المشترك ضعفين النقاط الإضافية خلال أيام الأسبوع وثلاثة أضعاف في عطلة نهاية الأسبوع

دبي، الامارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 26 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)أعلن برنامج "هيلتون إتش أونورز" برنامج الولاء لعلامات فنادق "هيلتون العالمية" العشر، عن إطلاق عرض نقاط "تريبل يور تريب" الذي يتيح للمشترك ربح ثلاثة أضعاف النقاط الإضافية لحجوزات عطلات نهاية الأسبوع بالإضافة إلى ضعفين عدد النقاط خلال أيام الأسبوع.
ومن خلال هذا العرض سيتمكن المشتركون من مضاعفة نقاطهم الإضافية إلى ثلاث مرات خلال أيام الجمعة وحتى الأحد ومضاعفتها مرتين خلال أيام الأثنين إلى الخميس للحجوزات في الفترة من 1 يوليو إلى 30 سبتمبر في سلسلة الفنادق المشاركة في العرض والتي تشمل: فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز".
وقال جيف ديسكين، نائب الرئيس الأول، التسويق العالمي في "هيلتون العالمية" في معرض تعليقه على هذا العرض: "سواء كان المشترك يربح نقاط إضافية خلال إقامته معنا في رحلات العمل وسط الأسبوع أو خلال عطلات نهاية الأسبوع فإنه يمكنه الاعتماد على برنامج "هيلتون إتش أونورز" ليتخذ قرار قضاء عطلات نهاية الأسبوع، أو السفر  والاستفادة من النقاط وتحويل العطلة الصيفية إلى ذكرى سعيدة."
للمشاركة في عرض "تريبل يور تريب" يمكن للأعضاء تسجيل اشتراكاتهم عبر موقع HHonors.com/Triple، ويمكن حجز الإقامات في الفترة الممتدة من الآن وحتى 30 سبتمبر 2012، على أن تنتهي فترة الإقامة أيضاً خلال هذه الفترة. لمزيد من المعلومات أو لتسجيل عضوية جديدة في برنامج "هيلتون إتش أونورز" يرجى زيارة الموقع HHonors.com.
-انتهى-
نبذة عن "هيلتون أتش أونورز"HiltonHHonors
يعد "هيلتون أتش أونورز" برنامجاً حائزاً على جوائز لمكافأة الضيوف الأوفياء من هيلتون العالمية بعلاماتها التجارية العشر المتميزة. ويكرم البرنامج أعضاءه البالغ عددهم 27 مليون بتمكينهم من تحويل النقاط المكتسبة إلى تجارب ممتعة. وبالإضافة إلى استبدال نقاط البرنامج بإقامة مجانية في الفنادق، يمكن لأعضاء البرنامج استخدام النقاط لشراء جوائز فريدة، وبضائع وعروض عطلات، وتقديم تبرعات خيرية، والكثير غيرها. كما يعتبر البرنامج الوحيد الذي يقدّم نقاط وأميال من دون تحديد التواريخ ومن دون ضوابط في أكثر من 3700 فندق حول العالم، تشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون" و"دوبل تري" من هيلتون، وفنادق "إيمباسي سويتس"، وهيلتون "جاردن إن"، وفنادق "هامبتون" و"هوموود سويتس" من هيلتون، و"هوم تو سويتس" من هيلتون، وهيلتون "جراند فاكيشنز". والجدير بالذكر أنّ العضوية في برنامج "هيلتون أتش أونورز" مجانية. ويمكن للمسافرين أن ينضموا إلى البرنامج على الإنترنت بزيارة موقعwww.HiltonHHonors.com
نبذة عن "هيلتون العالمية" Hilton Worldwide
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 92 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3700 فندقاً و610 آلاف غرفة فندقية في 82 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري" من هيلتون، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونوز" لمكافأة الضيوف.  
لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.hiltonworldwide.com

Contacts


محمد الدقاق
0097150-6627115





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5660/ar

 

1 comment:

  1. شهادتي مرحبا بالجميع
    أنا هنا للإدلاء بشهادتي حول كيفية حصولي على قرضي من مؤسسات القروض الائتمانية بعد أن تقدمت بطلب عدة مرات من مقرضي القروض المختلفين الذين وعدوا بالمساعدة لكنهم لم يعطوني القرض مطلقًا. حتى التقيت بالسيد جاكوبس ووعدني بمساعدتي وبالفعل فعل ما وعد به دون أي تأخير. لم أعتقد أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضي قروض موثوقين حتى التقيت بالسيد جاكوبس، الذي ساعد بالفعل في الحصول على قرض بقيمة 6500 دولار وغير حياتي، اتصل بالسيد جاكوبس عبر إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل من شركة whatsapp Lender:+393512640785. البريد الإلكتروني للسيد جاكوبس: Loancreditinstitutions00@gmail.com. سكرتير شركة واتساب: +393509313766. السيدة فاطمة واتساب إدارة الشركة: +393512114999  السيد إيليا

    ReplyDelete