Thursday, June 21, 2012

سميث مايكرو توسع حل إدارة حركة البيانات اللاسلكية ليشمل دعم أجهزة آي أو إس


يتيح "نتوايز سمارت سبوت" لمستخدمي الآيفون والآيباد 3جي /4جي إدارة أفضل للتكاليف والأداء لإتصالات البيانات ويحد من ازدحام شبكة الناقل

أليسو فييخو، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 21 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت مؤسسة "سميث مايكرو سوفتوير" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNASDAQ:SMSI) المزود الرائد لحلول اللاسلكي والتنقل، اليوم عن إضافة جديدة إلى حافظة "نتوايز" لإدارة حركة المرور من خلال "نتوايز سمارت سبوت" المخصص للأجهزة التي تعمل بنظام "آي أو إس". ويساعد حل "نتوايز سمارت سبوت" مشغلي الجوال على إفراغ حركة مرور البيانات من أجهزة "آي أو إس" ونقلها إلى شبكات "واي فاي" من خلال المبادرة بتنبيه المشتركين بوجود نقاط نفاذ "واي فاي" متوفرة، وقياس فعالية "الواي فاي" خاصتها. ويقوم بالنسبة للمستهلكين، بتبسيط الاتصال بتلك الشبكات ومساعدتهم على إدارة تكاليف البيانات بشكل أفضل.
وقال دايفيد سبيرلينج، الرئيس التنفيذي التقني في شركة "سميث مايكرو سوفتواير": "نذكر من بين االتغييرات المثيرة التي أدخلت إلى ’آي أو إس 6‘ من ’آبل‘خلال الأسبوع الماضي هو القدرة على إجراء مكالمات ’فايس تايم‘ عبر الشبكات الخليوية، بينما يمكن أن يسبب اتصال الفيديو إشكالات لكل من المستهلكين ومشغلي اللاسلكي في حال لم تتم إدارته بشكل جيد". وأضاف: "لم يزل المستهلكون يواجهون صعوبة في فهم كمية البيانات المستخدمة في التطبيقات. ويؤدي تشغيل تطبيقات الفيديو على الخليوي إلى استنزاف خطط البيانات الخاصة بهم كما يشكل أيضاً عبئاً على شبكات اللاسلكي المزدحمة مسبقاً. يساعد ’نتوايز سمارت سبوت‘ كل من المشغلين والمشتركين لديهم من خلال تشجيع وأتمتة استخدام شبكات ’الواي فاي‘".
ويساعد "نتوايز سمارت سبوت" الذي يعتبر مثالياً بالنسبة لمشغلي الجوال الذين لديهم أو يحتاجون إلى استراتيجية "واي فاي" قوية، على التخفيف من اكتظاظ الشبكة ويدعم الاتصالات المرتبطة باستخدام البيانات بالنسبة لأجهزة "آيفون" و"آيباد" من "آبل". ويتم تحسين حركة مرور اللاسلكي من خلال مساعدة المشتركين على معرفة مكان وزمان توفر شبكات بديلة ومساعدتهم على التوثق والاتصال بهذه الشبكات بسلاسة.
نذكر من بين المزايا المهمة لـ"نتوايز سمارت سبوت":
  • اكتشاف ذكي لـ "الواي فاي":اكتشاف قائم على الموقع لنقاط النفاذ إلى "الواي فاي" المتوفرة يذهب إلى أبعد من تلك النقاط المتاحة "ضمن مدى" الإرسال اللاسلكي للجهاز؛ ويتضمن خرائط بصرية وخاصية بحث ويمكن دمجه في أي دليل للمشغل أو لطرف واي فاي ثالث.
  • إشعارات استباقية:لإبلاغ المشتركين عندما يكونون بالقرب من شبكات "واي فاي" متوفرة حتى ولو كانت الإشارات اللاسلكية مغلقة
  • التوثق الذاتي:يقوم بشكل ذاتي بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور من أجل التسجيل في نقاط نفاذ "واي فاي" المشغل، لتسهيل استخدام "الواي فاي"
  • سجل نقاط فعالية "الواي فاي":يتم قياس استخدام كل مشترك لـ"الواي فاي" ومقارنته مع مشتركين آخرين من أجل التوعية والترويج للاستخدام المتزايد
"نتوايز سمارت سبوت" هي جزء من منصة "موبايل إكسبيريانس" من "سميث مايكرو"، التي تساعد مشغلي الجوال ومصنعي الأجهزة والشركات على تبسيط وتعزيز التجربة الجوالة وفي الوقت نفسه تحسين موارد الشبكة والأجهزة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة:
·        نتوايز باسبورت
لمحة عن "سميث مايكرو سوفتوير"
تقدم مؤسسة "سميث مايكرو سوفتوير" حلولاً لتبسيط وتأمين وتعزيز التجربة الجوالة. وتمتد حافظة منتجاتنا وخدماتنا لتغطي كامل نطاق الاتصال وإدارة السياسات والتحكم بالشبكات وحلول الاتصالات والاستضافة. تساعد "سميث مايكرو سوفتوير" التي تتمتع بثلاثين عام من الخبرة في تطوير برمجيات للعملاء والمخدمات من مستوى عالمي، تساعد مشغلي شبكات الجوال الرائدين ومصنِّعي الأجهزة والشركات على زيادة الفعالية وتطوير علاقات عالية القيمة مع العملاء. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:smithmicro.com.
بيان الملاذ الآمن
 يحتوي هذا الإصدار على بيانات تطلعية تشتمل على مخاطر وشكوك، تشمل، ولا تقتصر، على مايلي: بيانات تطلعية تتعلق بالتوقعات المالية وتوقعات أخرى تتعلق بأداء الشركة، ووجود فرص سوقية جديدة وإقبال على منتجات وحلول الشركة وقدرة الشركة على زيادة عائداتها وتحقيق الربح من خلال تمويل تلك الأسواق وهذا الإقبال وإطلاق منتجات وخدمات جديدة. ومن بين العوامل المهمة التي من شأنها أن تسبب اختلاف النتائج جوهرياً عن تلك المصرَّح بها أو الملمَّح إليها في البيانات التطلعية، هي التغييرات التي قد تطرأ على الطلب على منتجات الشركة من قبل عملائها ومستخدميهم النهائيين، وتقنيات ومنتجات الاتصالات الجوالة الجديدة والمتغيرة، ومدى قبول العميل لهذه التقنيات والمنتجات وتوقيت نشر هذه التقنيات، والظروف الاقتصادية المعاكسة الطارئة والمستمرة، وقدرة الشركة على المنافسة الفعالة مع مزودي البرمجيات الآخرين. ومن شأن هذه العوامل التي أشرنا إليها بالإضافة إلى عوامل أخرى تمت مناقشتها ضمن الملفات التي أودعتها الشركة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية ، بمافيها ملفاتها الخاصة بالنماذج 10-كي و 10-كيو، أن تسبب اختلاف النتائج جوهرياً عن تلك المصرَّح بها أو الملمَّح إليها في أية بيانات تطلعية. وقد تمت صياغة البيانات التطلعية المشتمَلة في هذا الإصدار على أساس رؤى وافتراضات الإدارة فيما يخص الأحداث المستقبلية والأداء التجاري اعتباراً من تاريخ هذا الإصدار، ولا تتعهد الشركة بأي التزام نحو تحديث هذه البيانات لتعكس الأحداث أو الظروف الحاصلة بعد تاريخ هذا الإصدار.
"سميث مايكرو"، و"نتوايز"، و"نتوايز سمارت سبوت"، و"نتوايز باسبورت" و"نتوايز دايركتور"  وشعار "سميث مايكرو" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لمؤسسة "سميث مايكرو سوفتوير". "آبل" هي علامة تجارية مسجلة أو علامة تجارية لشركة "آبل" مسجلة في الولايات المتحدة. وجميع العلامات التجارية وأسماء المنتجات الأخرى هي ملك للشركات التي تملكها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مؤسسة "سميث مايكرو سوفتوير"
سوزان رونالد
+1 (949) 362-5800
البريد الإلكتروني: pr@smithmicro.com


"لويس للعلاقات العامة" لصالح "سميث مايكرو سوفتوير"
لورين جراسيتي
+1 (619) 677-2700
البريد الإلكتروني:  smithmicro@lewispr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5640/ar

 

1 comment:

  1. شكرًا لمؤسسات الائتمان الائتمانية، لقد جعلت العملية سهلة وقدمت لي مستوى من المساعدة أشك في أنني سأحصل عليه في أي مكان آخر. لقد قمت للتو بمراجعة حسابي ووجدت أن القرض بقيمة 12500 دولار موجود بالفعل هناك! شكرًا جزيلاً لك على مساعدتك ودفع هذا الأمر بهذه السرعة! ليس لديك أي فكرة عن مقدار هذا سيساعد في حل موقف مؤسف إلى حد ما
    لتقديم طلب للحصول على قرض من مؤسسات الائتمان القروض، اتصل. البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com. مقرض قرض شركة WhatsApp: +393512640785
    الإدارة: +393512114999
    السكرتير : +393509313766.
    مؤهل:
    1. يمكن تطبيق القائمة السوداء
    2. لا يوجد فحص الائتمان
    3. يمكن تطبيق مراجعة الديون أو أمر المحكمة

    ReplyDelete