Wednesday, June 20, 2012

أسكوم تستحوذ على أصول شركة نيرس كول التابعة لجنرال إلكتريك للرعاية الصحية


جوتنبيرج، السويد - يوم الأَرْبعاء 20 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أصبحت "أسكوم" تستحوذ على أصول شركة "نيرس كول" التابعة لـ"جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" والتي يقع مقرها الرئيسي في برادنتون بولاية فلوريدا، وذلك اعتباراً من 18 يونيو 2012. ويسهم هذا الاستحواذ في تسريع عجلة نمو "أسكوم وايرليس سوليوشنز" في سوق اتصالات الرعاية الصحية. وتعتبر أنظمة "نيرس كول" الخاصة بـ"جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" (www.gehealthcare.com) نظاماً رائداً في مجال نداء الممرضات ويستخدم من قبل المستشفيات في أنحاء أمريكا الشمالية. وقد رسخت شركة "نيرس كول" التابعة لـ"جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" موقعها الريادي  من خلال حلّي "تيليجنس" و"تيليرجي" لنداء الممرضات. وقامت "جنرال إلكتريك" عام 2006 بتقديم "تيليجنس" الذي هو عبارة عن نظام لنداء الممرضات يرتكز على الشبكة ويستخدم تقنية الصوت عبر بروتوكول الإنترنت، حيث أدى إلى تحسين سير العمل السريري ضمن سوق حلول رعاية الحالات الصحية الحادة. هذا وتجمع بين "جنرال إلكتريك" و"أسكوم" علاقة راسخة وطويلة قامت خلالها الشركتان معاً بتطوير بوابة المراقبة الجوالة "موبايل مونيتورينج جيتويه" التي تقوم بإرسال التحذيرات والتنبيهات من أجهزة مراقبة المرضى الخاصة بـ"جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" إلى الأجهزة الجوالة. وسيشكل هذا الاستحواذ عامل قوة إضافي للشراكة التي تربط الشركتين.
وقامت "أسكوم" بالاستحواذ على أصول شركة "نيرس كول" التابعة لـ"جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" بحيث ستبقي عليها كوحدة أعمال مستقلة تابعة لـ"أسكوم" يقع مقرها الرئيسي في برادنتون بولاية فلوريدا. ويعتبر هذا الاستحواذ متمماً لشركة "نيرس كول" الحالية التي تنشط خراج الولايات المتحدة والتابعة لـ"أسكوم"، كما أنه يوفر لـ"أسكوم" القدرة على تزويد عملائها بأفضل الخصائص والوظائف عبر العروض المدمجة. وسيستمر باتريك فان ريزين الذي قاد شركة "نيرس كول" التابعة لـ"جنرال إلكتريك للرعاية الصحية" خلال الأعوام الثلاثة الماضية، بقيادة الشركة التي أصبحت وحدة أعمال مستقلة تابعة لـ"أسكوم" بحيث يقدم تقاريره مباشرة إلى كلايس أودمان، مدير عام "أسكوم وايرليس سوليوشنز" التي يقع مقرها في السويد. وفي هذا السياق صرح كلايس قائلاً: "ستكون عملية الانتقال سلسلة تماماً بالنسبة لجميع موزعي ’نيرس كول‘ من ’جنرال إلكتريك للرعاية الصحية‘ حيث ستسير الأعمال كما اعتاد عليها جميع الشركاء. وتلتزم ’أسكوم‘ بتوفير الخدمات الممتازة وترعى العملاء بالطريقة ذاتها التي قامت بها ’جنرال إلكتريك للرعاية الصحية‘ طيلة الأعوام التي مضت. وإننا نتطلع قدماً للعمل مع هؤلاء الشركاء الجدد".
من جانبه، قال فريتس مومينتالر، الرئيس التنفيذي لشركة "أسكوم": "يسر ’أسكوم‘ أن تستحوذ على هذه الأصول التي تساعدنا على الاقتراب أكثر من تحقيق مهمتنا في أن نصبح رائد السوق الدولية في الاتصالات الأساسية والحساسة في الرعاية الصحية. وسوف يسمح هذا الاستحواذ، والاستحواذ الذي قمنا به مؤخراً على "ميراتل" في فنلندا، إضافةً إلى نظامنا الخاص بنداء الممرضات ’تيليكير‘، لـ"أسكوم" بتوفير حلول متفوقة لنداء الممرضات في جميع أنحاء العالم".
لمتابعة آخر الأخبار الرجاء زيارة: corporate.news@ascom.com
لمحة عن "أسكوم"
تعتبر "أسكوم" مزوداً دولياً للحلول حيث تتمتع بمعارف وخبرات تقنية شاملة في مجال الاتصالات الأساسية والحساسة. وتركز الشركة على مجالي الحلول اللاسلكية(حلول الاتصالات عالية القيمة والمخصصة والتي تعمل في الموقع) واختبار الشبكات(أحد رواد السوق العالمية في مجال حلول الاختبار والتحسين الخاصة بشبكات الجوال). تملك الشركة التي يقع مقرها الرئيسي في سويسرا، فروعاً في 17 بلداً وقوة عاملة مؤلفة من ألف وتسعمائة موظف حول العالم. وتندرج أسهم "أسكوم" المسجلة تحت الرمز "ASCN" في البورصة السويسرية "SIX" بمدينة زيوريخ (سويسرا).
لمحة عن "أسكوم وايرليس سوليوشنز"
"أسكوم وايرليس سوليوشنز" (www.ascom.com/ws) هي مزود رائد للاتصالات اللاسلكية الميدانية لتخصصات رئيسية مثل المشافي، ورعاية المسنين، والعيش المستقل، وقطاعات التصنيع، والمنشآت المراقَبة، والتجزئة، والفنادق. هذا وقد تمّ إنشاء أكثر من 75,000 منظومة من "أسكوم" في كبرى الشركات حول العالم. وتقدم الشركة طيفاً واسعاً من حلول التراسل الصوتي والاحترافي، موجدةً القيمة للعملاء من خلال دعم وتحسين عملياتهم الأساسية والحساسة. وترتكز حلولها على تقنيات "في أو واي فاي"، و"آي بي ديكت"، و"نيرس كول"، وتقنيات النداء، وهي تُدمَج بطريقة ذكية في أنظمة الشركة القائمة مسبقاً. ولدى الشركة فروع في 11 دولة و 1200 موظف حول العالم. تأسست "أسكوم وايرليس سوليوشنز" في العام 1955 وتتخذ من جوتنبيرج في السويد مقراً لها، وهي جزء من "مجموعة أسكوم"، المدرجة في بورصة سويسرا.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط التالي: www.ascom.com/ws
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أسكوم وايرليس سوليوشنز"
آن ثينجفال
مدير اتصالات التسويق
+46 (0) 31 – 55 93 87
البريد الإلكتروني: anne.thingvall@ascom.se





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5626/ar

No comments:

Post a Comment