Tuesday, June 26, 2012

بوب باين يشغل منصب المدير الإداري في شركة إنفستورز ترست أشورانس


جورج تاون، جزر الكايمان - يوم الثُّلَاثاء 26 يونيو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت شركة "إنفستورز ترست أشورانس إس بي سي" ("آي تي إيه") اليوم عن انضمام بوب باين إلى مجلس إدارتها ليشغل منصب المدير الإداري. وكان السيد باين الذي يمتلك خبرة تمتد على ما يزيد عن الـ 25 عاماً في قطاع الخدمات المالية، قد شغل عدة مناصب في مجال المبيعات وتطوير الأعمال والتسويق لدى "تارغت جروب" و"أكسا"، وانضم في عام 1991 إلى "فريندز بروفيدانت" ليشارك في تأسيس قسم الوكالات لديهم. وبعد توليه العديد من المناصب الرفيعة في قسمي خدمة العملاء وعمليات التعاقد الخارجية التجارية، انضم بوب في عام 2005 إلى "فريندز بروفيدانت إنترناشونال" ليتولى منصب مدير المبيعات وعضو في مجلس الإدارة. ويشغل بوب منذ عام 1991 منصب نائب رئيس مجلس "جمعية مكاتب الحياة الدولية" ("إيه آي إل أو")، حيث تولى في السابق منصب رئيس لجنة المبيعات لدى الجمعية نفسها لمدة سبع سنوات.
وستكون المهمة الأساسية التي سينطلق بها بوب من لندن هي تطوير الأعمال العالمية خارج الأميركيتين والتركيز بشكل خاص على تأسيس أعمال مستدامة في آسيا، بالإضافة على البحث عن أسواق جديدة في الشرق الأوسط، وأفريقيا، وأوروبا الشرقية. وسيقوم بوب بالإضافة إلى تلك المهام بتمثيل "آي تي إيه" لدى "إيه آي إل أو" وسيكون صلة الوصل الرئيسية مع جميع علاقات الأعمال العالمية الخاصة بشركة "آي تي إيه"، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الجهات الناظمة، وشركاء الأعمال، والجمعيات التجارية، ووسائل الإعلام.
وبمناسبة توليه منصبه الجديد قال بوب: "أنا مسرور لانضمامي إلى ’آي تي إيه‘ وتولي منصب المدير الإداري بعد 21 عاماً من العمل لدى ’فريندز‘. لقد أدركت منذ اللحظة التي التقيت فيها بالفريق بأنها الشركة التي أردت أن أكمل فيها مشواري المهني. فالتقارب الوثيق بينها وبين قيمي ومعتقداتي الشخصية والعرض الرائع بما في ذلك التكنولوجيا فائقة التطور، كلها تشكل تركيبة مثالية من أجل تحقيق النجاح في المستقبل. أنا أتطلع إلى تأسيس عمل مستدام ومربح يضع طاقم العمل والعملاء على رأس أولوياته".
من جهته، قال ويليام زيليا، المدير التنفيذي في شركة "آي تي إيه" في معرض تعليقه على تعيين بوب باين في المنصب الجديد: "نحن مسرورون للغاية لانضمام بوب إلى ’آي تي إيه‘ ليتولى منصب المدير الإداري لا سيما وأنه يملك سجلا مثبتا في تطوير الأعمال، ويتمتع بمهارات قيادية ممتازة، ولديه علاقات وثيقة جداً في سوق الخدمات المالية العالمي. نحن على ثقة بأن انضمامه سيكون له أثر كبير جداً على مجلس الإدارة وعلى شركة ’آي تي إيه‘".
تقدم "إنفستورز ترست أشورانس إس بي سي"، شركة التأمين المسجلة في جزر الكايمان، منتجات استثمارية بوحدات وبمدخول ثابت إلى المستثمرين في السوق الوسطى في جميع أنحاء العالم.
للمزيد من المعلومات عن شركة "إنفستورز ترست أشورانس إس بي سي"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني:
للمزيد من المعلومات حول"جمعية مكاتب الحياة الدولية" (إيه آي إل أو)، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إنفستورز ترست أشورانس إس بي سي"
أليسون كلارك
+1-345-749-3340





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5664/ar

1 comment:

  1. شهادتي مرحبا بالجميع
    أنا هنا للإدلاء بشهادتي حول كيفية حصولي على قرضي من مؤسسات القروض الائتمانية بعد أن تقدمت بطلب عدة مرات من مقرضي القروض المختلفين الذين وعدوا بالمساعدة لكنهم لم يعطوني القرض مطلقًا. حتى التقيت بالسيد جاكوبس ووعدني بمساعدتي وبالفعل فعل ما وعد به دون أي تأخير. لم أعتقد أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضي قروض موثوقين حتى التقيت بالسيد جاكوبس، الذي ساعد بالفعل في الحصول على قرض بقيمة 6500 دولار وغير حياتي، اتصل بالسيد جاكوبس عبر إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل من شركة whatsapp Lender:+393512640785. البريد الإلكتروني للسيد جاكوبس: Loancreditinstitutions00@gmail.com. سكرتير شركة واتساب: +393509313766. السيدة فاطمة واتساب إدارة الشركة: +393512114999  السيد إيليا

    ReplyDelete