Wednesday, June 20, 2012

صرّاف آلي غير نقدي سيغيّر معالم الخدمات المصرفية غير الفرعية


نيويورك - يوم الأَرْبعاء 20 يونيو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أطلقت شركة برمجيات الصرّافات الآلية العالمية "كي إيه إل" اليوم آلة الصرافة بالتجزئة (آر تي إم)، وهي عبارة عن صرّاف آلي ثوري غير نقدي، من المتوقّع أن يغيّر معالم الخدمات المصرفية غير الفرعية إلى الأبد.
وجاء إطلاق هذه الآلة في ساحة "تايمز سكوير" في نيويورك، حيث كشفت "كي إيه إل" عن آلة تقدم جميع تعاملات الصرافات الآلية وتشمل سحب النقد وإيداعه – غير أنّها لا تحمل النقد في داخلها.
تعمل هذه الآلة بكلفة نسبتها واحد من عشرة من كلفة الصرّافات الآلية في المصارف، فصرافات "آر تي إم" لا تُخرج النقد. بل تطبع قسيمة فريدة يتمّ استبدالها بالنقد في المتجر ذاته. ثمّ تعوّض الآلة فوراً المتجر عبر إجراء معاملة لاحقة. وهكذا يودع المبلغ المصروف في الحساب المصرفي للمتجر. وتعمل هذه الآلة على البرمجيات نفسها مثل الصرّافات الآلية العادية، فتقدم مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية وتشمل حتّى خدمة اتّصال العميل عبر الصوت والصورة بمركز اتصالات المصرف.
إذاً وداعاً للفروع المكلفة وللصيانة الدورية والخدمات المحصّنة. فمع صراف "آر تي إم" خفيف الوزن، لا يحتاج الأمر سوى توصيل الجهاز ثم تشغيله.
وقال أرافيندا كورالا، الرئيس التنفيذي لشركة "كي إيه إل": "نعتقد أنّ صراف ’آر تي إم‘ واحد من أهمّ المنتجات على الإطلاق التي دخلت قطاع الخدمات المصرفية ذات الخدمة الذاتية. فبفضل الانخفاض الملحوظ لتكاليف التشغيل، تستطيع المصارف اليوم ضمان حضورها أينما كان العملاء. والأهم من ذلك أنّها توفّر طريقة فعّالة لتوفير الخدمات المصرفية إلى ملايين الأشخاص حول العالم الذين لا يملكون النفاذ إلى مصارفهم. وتقدّم العملية الحاصلة على براءة اختراع التي تعمل عليها الآلة فرصةً شيّقة وجديدة لمحلات التجزئة لتعمل عن كثب مع العملاء في مجال تزويد الخدمات المناسبة والنفاذ الآمن إلى الخدمات المصرفية".
ملاحظات: لمزيد من المعلومات وللحصول على الصور عن ذلك اليوم، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني rtm.kal.com
والاتصال بـ:
ستيف هنسلي، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات العالمية لدى شركة "كي إيه إل"
+1 513-864-8984
البريد الإلكتروني: steve.hensley@kal.com
سكوت ماكراي
 قسم التسويق في "كي إيه إل"
+44 7595 597950
 البريد الإلكتروني: scot.mcrae@kal.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كي إيه إل"
ستيف هنسلي
+1 513-864-8984
البريد إلكتروني: steve.hensley@kal.com
نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات العالمية


سكوت ماكراي
+44 7595 597950
قسم التسويق في "كي إيه إل"
البريد الإلكتروني:scot.mcrae@kal.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5630/ar

No comments:

Post a Comment