Thursday, June 21, 2012

جمعية غاز البترول المسال العالمية: فوائد استخدام الأوتوجاز


باريس - يوم الخَمِيس 21 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): صرحت الوكالة الدولية لأبحاث السرطان، والتي تعتبر جزءاً من منظمة الصحة العالمية، في بيان صحفي تاريخه 12 يونيو 2012، بأن الدخان الصادر عن عوادم المحركات التي تعمل على الديزل يعرض البشر للاصابة بالسرطان.
وتنظر جميعة غاز البترول المسال العالمية لهذا التصريح على أنه فرصة لتسليط الضوء على الفوائد المميزة لغاز البترول المسال – والذي يسمى ب"الأوتوجاز" عندما يستخدم كوقود لوسائط النقل - بوصفه وقوداً بديلاً نظيفاً وآمناً ومتعدد الاستخدام للمركبات عوضاً عن الديزل.
ويعتبر غاز البترول المسال البديل الأكثر قبولاً واستعمالاً كوقود للسيارات في العالم اليوم، ولم يزل الاستهلاك العالمي له في ازدياد في السنوات الأخيرة. ويفوق غاز البترول المسال في أدائه البنزين والديزل وكذلك بعض أنواع الوقود البديل، وذلك وفق ماتوصلت له معظم الدراسات التي قارنت بينها من حيث الأداء البيئي. وتعتبر انبعاثات غاز البترول المسال منخفضة لا سيما الملوثات الضارة منها. أما فيما يخص غازات الدفيئة، فإن غاز البترول المسال يعتبر أفضل من البنزين، ووفقاً لبعض الدراسات، فهو يتفوق أيضاً على الديزل، وذلك عندما يتم قياس الانبعاثات على أساس دورة الوقود الكاملة، وعندما يكون المصدر الرئيسي لغاز البترول المسال هو معامل معالجة الغاز الطبيعي.
وتعتبر جمعية غاز البترول المسال العالمية الناطق المخول باسم قطاع غاز البترول المسال العالمي وهي تمثل جميع أقسام القطاع كما تقوم بالترويج لاستخدام هذا الغاز على مستوى العالم كطاقة استثنائية، واستخدام "الأوتوجاز" وقوداً بديلاً للمركبات.
لطرح أي سؤال عن "الأوتوجاز"، أو بالأحرى عن كيفية تطوير سوق ل"الأوتوجاز" في أي بلد، يرجى التواصل معنا لتزويدكم بمزيد من المعلومات وسيتولى خبراؤنا مساعدتكم.
ملاحظة للمحررين:
تقوم جمعية غاز البترول المسال العالمية بالترويج لاستخدام غاز البترول المسال في أنحاء العالم بغية تحقيق عالم أنظف وأكثر صحة وازدهاراً، كما تهدف إلى إضفاء قيمة إلى قطاع هذه الصناعة من خلال الدفع نحو إحراز طلب عالٍ على غاز البترول المسال، وفي الوقت نفسه تعزيز الامتثال بممارسات السلامة والأعمال الجيدة. وتوحد الجمعية كلاً من الشركات الخاصة والعامة ذات الصلة بالقطاع ضمن منظمة واحدة قوية مستقلة. وتطور هذه الجمعية شراكات طويلة الأمد مع منظمات دولية وتقوم بتنفيذ مشاريع على نطاق عالمي وآخر محلي. تأسست الجمعية في عام 1987 وتم منحها في عام 1989 "الصفة الاستشارية الخاصة" في المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


جيمس روكال
المدير الإداري والرئيس التنفيذي
 +33 1 78 99 13 30
Twitter: @james_rockall
@ExceptionalNRG





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5645/ar

1 comment:

  1. شهادتي مرحبا بالجميع
    أنا هنا للإدلاء بشهادتي حول كيفية حصولي على قرضي من مؤسسات القروض الائتمانية بعد أن تقدمت بطلب عدة مرات من مقرضي القروض المختلفين الذين وعدوا بالمساعدة لكنهم لم يعطوني القرض مطلقًا. حتى التقيت بالسيد جاكوبس ووعدني بمساعدتي وبالفعل فعل ما وعد به دون أي تأخير. لم أعتقد أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضي قروض موثوقين حتى التقيت بالسيد جاكوبس، الذي ساعد بالفعل في الحصول على قرض بقيمة 6500 دولار وغير حياتي، اتصل بالسيد جاكوبس عبر إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل من شركة whatsapp Lender:+393512640785. البريد الإلكتروني للسيد جاكوبس: Loancreditinstitutions00@gmail.com. سكرتير شركة واتساب: +393509313766. السيدة فاطمة واتساب إدارة الشركة: +393512114999  السيد إيليا

    ReplyDelete