Wednesday, June 20, 2012

إنوفيتيف إنفايرونمانتال سوليوشنز تبدأ بناء أكبر منشأة في العالم للتغويز وإعادة التدوير المتطور للنفايات الصناعية في ويست ميدلاندز في المملكة المتحدة


ويست ميدلاندز، إنجلترا - يوم الأَرْبعاء 20 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): بدأت شركة "إنوفيتيف إنفايرونمانتال سوليوشنز"، المشروع المشترك بين شركتي "يوروبيان ميتال ريسايكلينج"، و"شاينوك ساينسز المحدودة"، أعمال بناء أكبر مصنع في العالم للمرحلة النهائية من إعادة التدوير وذلك في منطقة ويست ميدلاندز في إنجلترا. وستقوم المنشأة بمعالجة 350 ألف طن سنوياً من بقايا إتلاف المركبات والمنتجات الإستهلاكية التي وصلت إلى المرحلة النهائية من دورة حياتها وذلك من خلال نشر تقنيات جديدة لإعادة التدوير وتكنولوجيا "روديكس" لإعادة التدوير والتحويل إلى غاز"التغويز" فائقة التطور من "شاينوك ساينسز". ويهدف هذا المشروع إلى إنتاج 40 ميجاوات في الساعة من الكهرباء المستدامة بيئياً وإعادة إنتاج أكثر من 190 ألف طن من المواد الإضافية المعاد تدويرها على شكل بلاستيك وزجاج وركام نظيف ومعادن.
وعندما يتعلق الأمر بالمركبات التي وصلت إلى المرحلة النهائية من دورة حياتها، يمكن بسهولة استعادة المعادن التي تشكل 75 في المئة منها، ولكن التحدي يكمن في إستعادة البقايا غير المعدنية بفعالية لا يزال يشكل عائقا مهماً بالنسبة للملكة المتحدة لا سيما وأنه يساهم في رفع معدل إعادة التدوير من حوالي 85 في المائة حالياً إلى 95 في المائة، وهو الهدف المراد بلوغه بحلول عام 2015 وفقا للمعايير المحددة من قبل الإتحاد الأوروبي. ويعتبر نشر "إنوفيتيف إنفايرونمانتال سوليوشنز" لتكنولوجيا "روديكس" لإعادة التدوير والتغويز من "شاينوك ساينسز" جزء لا يتجزأ من قدرة "يوروبيان ميتال ريسايكلينج" على تحقيق هذا الهدف وفي نفس الوقت الاستعاضة عن الوقود الأحفوري في إنتاج الطاقة، مما يؤدي إلى انخفاض انبعاث غاز ثاني أوكسيد الكربون بنحو 2 مليون طن. هذا وحصلت "إنوفيتيف إنفايرونمانتال سوليوشنز" في وقت سابق إضافة إلى تشييد منشأة ويست ميدلاندز على رخصة تخطيط منشآت مماثلة في مواقع جديدة.
وقال كريس شيبارد، المدير التنفيذي لشركة "يوروبيان ميتال ريسايكلينج": "تعتبر المنشأة في منطقة ويست ميدلاندز جزء من التزام شركة ’يوروبيان ميتال ريسايكلينج‘ تجاه البيئة، فضلا تقديم حل مستدام رائد في العالم للمنتجات الاستهلاكية التي وصلت إلى المرحلة النهائية من دورة حياتها، وتواصل شركة ’يوروبيان ميتال ريسايكلينج‘ مشوارها الريادي في مجال تطوير واستخدام التقنيات المتطورة لضمان البقاء في صدارة قطاع إعادة التدوير".
من جانبه قال د. رفعت شلبي، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة "شاينوك ساينسز": "نحن مسرورون للغاية ببدء أعمال البناء في منشأة للمرحلة النهائية من إعادة التدويرفي موقع ويست ميدلاندز، وسيتم في المنشأة نشر أربع أنظمة ’روديكس‘ مبتكرة من ’شاينوك ساينسز‘ لضمان استعادة جميع المواد القيمة في المخزون بما في ذلك المواد العضوية الغنية بالطاقة والتي ستكون في نهاية المطاف مصدر للطاقة الكهربائية. وأشير هنا إلى أن العملية نظيفة وفعالة وستكون بمثابة معيار جديد لعملية إعادة تدوير المركبات والمواد الإستهلاكية التي وصلت إلى نهاية دورة حياتها".
لمحة عن شركة شاينوك ساينسز المحدودة
تأسست شركة "شاينوك ساينسز المحدودة"، والتي تعتبر جزءاً من مجموعة شركات "شاينوك ساينسز" ويقع مقرها الرئيسي في كرانفورد في نيوجيرسي، في عام 1998، وتعتبر المصنع والمشغل الرائد لتكنولوجيا التغويز المتطورة. ويتمتع نظام "روديكس" الخاص بها، الجيل التاسع للتصميم، بسجل حافل لا مثيل له يمتد على مدى 11 عاماً من العمليات التجارية الصناعية مع سجل بيئي نظيف. ونظام "روديكس" قادر على معالجة مجموعة واسعة من أنواع النفايات ذات الأساس العضوي بما في ذلك النفايات الإلكترونية، والنفايات البلدية الصلبة، والعديد من أنواع النفايات الصناعية. وقد تم تركيب النظام في 16 موقع في جميع أنحاء العالم يتم فيها تغويز المواد العضوية من دون استخدام الحرق وهو يسمح بإستعادة كلية للمعان من خلال عملية "أكتيف بايرو" الخاصة بها والمحمية بموجب ببراءة الاختراع الحاصلة عليها.
لمحة عن "يوروبيان ميتال ريسايكلينج"
"يوروبيان ميتال ريسايكلينج المحدودة" هي شركة رائدة عالمياً في مجال إعادة التدوير. ويقع مقرها الرئيس في وارينجتون بإنجلترا، ويعمل لديها نحو 2300 موظف ولديها تواجد في 100 موقع حول العالم. يرتكز عمل الشركة بشكل أساسي على إعادة تدوير النفايات الغنية بالمعادن الناتجة عن المركبات والمنتجات الإستهلاكية التي وصلت إلى المرحلة النهائية من دورة حياتها ومن قطاع الصناعة والبناء الناتجة عن بيع السلع المعاد تدويرها والتي يصل وزنها إلى حوالي 10 ملايين طن متري في العام. وتقوم الشركة بالإضافة إلى عمليات إعادة التدوير الموسعة للمعادن، بتسريع توسيع نشاطاتها في مجال البلاستيك والمواد الأخرى. كما تقوم الشركة بإنتاج أكثر من 100 نوع من المنتجات المعاد تدويرها والتي تضخها في السوق من خلال شبكتها الموسعة من الطرق والسكك الحديدية والنقل البحري.
للإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "شاينوك ساينسز المحدودة"
هاري بيري
+44 845 094 3001
البريد الإلكتروني: harry@chinookenergy.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5629/ar

No comments:

Post a Comment