Thursday, June 21, 2012

إطلاق أماكن العمل المرنة من ريجس في الإكوادور يوفر طريقة أفضل للعمل


ترى الشركات في أمريكا اللاتينية بأنّ ممارسات العمل الأكثر سلاسة تشجع النمو

جواياكيل، الإكوادور - يوم الخَمِيس 21 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): افتتحت شركة "ريجس" أول مركز أعمالٍ لها في جواياكيل، أكبر مدن الإكوادور، حيث سيشكل هذا المركز مصدر دعم كبير للشركات الساعية إلى فعاليّة أكبر وموارد جديدة وتحقيق النمو.
ويوفر هذا المركز النفاذ إلى أماكن عمل مرنة وعالية الجودة في موقع أعمالٍ على درجة كبيرة من الرقي، حيث أصبح بإمكان الشركات أن تستخدم المكاتب التي تحتاجها في أي وقت، عوضاً عن إبقاء أنفسها رهينة المباني التقليدية على المدى الطويل. وإلى جانب الحد من الفواتير والتكاليف المترتّبة على المكاتب، فإن هذا المركز يقدم قاعدة مرنة يمكن توسيعها للشركات التي تنشئ مراكز لها في الإكوادور للمرّة الأولى.
وتُظهر النسخة الأخيرة من مؤشر "ريجس" لثقة الأعمال أنّ الشركات في أمريكا اللاتينية تبحث عن الطرق للحد من نفقات العقارات وجعل أعمالها تسير بسلاسة أكبر:
·        47 في المائة من الشركات تعتقد أنّ دفع الأموال مقابل مساحات مكاتب غير ضرورية قد ساهم في تداعي الشركات خلال الأزمة الاقتصادية الأخيرة.
·        39 في المائة من الشركات قالت أنّ الحد من أماكن العمل الثابتة يحدّ من المصاريف من دون التأثير سلباً على احتمالات النمو.
·        اعتبرت الشركات أنّ بعض الاستراتيجيات مثل زيادة مقدار العمل بعيداً عن الشركة (38 في المائة) وتوزيع العملاء على نطاق أوسع (39 في المائة) والاستعانة بمصادر خارجية للنشاطات غير الأساسية (35 في المائة)، والنفاذ إلى رؤوس الأموال فعالة التكلفة (37 في المائة)، هي جميعها استراتيجيات رئيسية في تحقيق النمو المستقر في المستقبل.
وقال مارك ديكسون، الرئيس التنفيذي لشركة "ريجس" في هذا السياق: "تتيح الإكوادور فرص أعمالٍ ممتازة، فمن المتوقّع أن تحقّق نمواً يفوق الخمسة في المائة في عام 2012. لقد شهدنا طلباً من شركات من مختلف القطاعات هنا التي تريد استخدام مكان عمل ’ريجس‘ المرن ليساعدها على الاستفادة إلى أقصى حدّ ممكن من فرص النمو في الإكوادور، ولقد تجاوبنا مع طلبهم هذا بافتتاح مركزنا الجديد في جواياكيل".
وتابع قائلاً: "يعتقد أكثر من سبعة من بين عشر شركات حول العالم أنّ العمل المرن يؤدي مباشرةً إلى إنتاجية أفضل. ومن خلال تقديم مكان العمل المرن من ’ريجس‘ إلى الإكوادور للمرّة الأولى، فإننا نهدف إلى مساعدة الشركات أياً كان حجمها على الاستفادة من مزاياه".
ملاحظة للمحرّرين
يقع مركز "ريجس" للأعمال في الإكوادور في مجمّع "ديل سول" التجاري فائق الحداثة في جواياكيل على بعد دقائق فقط من الميناء ومن مطار سيمون بوليفار الدولي. وتشمل منشآت المركز ما يلي: قاعة أعمال، ومكاتب، وغرف اجتماع، واتصال آمن عبر تقنية "واي فاي"، وخدمة "فيديولينك"، ودعم إداري متعدد اللغات.
لمحة عن "ريجس"
تُعتبر شركة "ريجس"المزوّد الرائد عالمياً لأماكن العمل المرنة، وتمتد شبكتها على 1,200 موقع في 550 مدينة و95 بلداً تمكّن الأفراد والشركات من العمل في أي مكان وزمان وطريقة يريدونها. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.regus.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ريجس"
إيفا جليلي
+44-1784-898293
البريد الإلكتروني: eva.glele@regus.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5639/ar

 

1 comment:

  1. شكرًا لمؤسسات الائتمان الائتمانية، لقد جعلت العملية سهلة وقدمت لي مستوى من المساعدة أشك في أنني سأحصل عليه في أي مكان آخر. لقد قمت للتو بمراجعة حسابي ووجدت أن القرض بقيمة 12500 دولار موجود بالفعل هناك! شكرًا جزيلاً لك على مساعدتك ودفع هذا الأمر بهذه السرعة! ليس لديك أي فكرة عن مقدار هذا سيساعد في حل موقف مؤسف إلى حد ما
    لتقديم طلب للحصول على قرض من مؤسسات الائتمان القروض، اتصل. البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com. مقرض قرض شركة WhatsApp: +393512640785
    الإدارة: +393512114999
    السكرتير : +393509313766.
    مؤهل:
    1. يمكن تطبيق القائمة السوداء
    2. لا يوجد فحص الائتمان
    3. يمكن تطبيق مراجعة الديون أو أمر المحكمة

    ReplyDelete