Wednesday, June 20, 2012

"جيمالتو" تطلق برنامج "بروتيفا ديفندر سويت" وهو حلّ متكامل للهوية والنفاذ للمسؤولين عن فرض القانون


أمستردام - يوم الأَرْبعاء 20 يونيو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أطلقت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمز Euronext NL0000400653 GTO)، وهي الرائدة عالميّاً في مجال الأمن الرقمي، اليوم برنامج "بروتيفا ديفندر سويت"، المصمّم خصّيصاً لهيئات فرض القانون ودوائر العدل والأمن وفرق الاستجابة الأولية. "بروتيفا ديفندر سويت" هو عبارة عن حافظة شاملة تتكون من برنامج سهل الاستخدام سهل النشر للتوثق والشهادات الرقمية والأجهزة الآمنة كالبطاقات الذكية فائقة الأمان، وكلمات السر التي تُستخدم مرة واحدة، والبنية التحتية للمفتاح العام الجوالة وغيرها من الخدمات. ويأتي هذا الحل الشامل استجابة مباشرة للعدد المتنامي من أجهزة الحوسبة المحمولة التي يستخدمها موظفو القطاع العام فيلبّي حاجتهم المتمثلة بإيجاد طريقة ملائمة للنفاذ بأمان إلى شبكات فرض القانون المركزية. ويتوافق البرنامج أيضاً مع تنظيمات القطاع المتزايدة التي تفرض التحقّق من الهوية الرقمية بصرامة عند النفاذ إلى الشبكات الآمنة التي تحتوي على معلومات عن المواطنين.
ويُعتبر برنامج "بروتيفا ديفندر سويت" حلاً للمسؤولين عن فرض القانون وغيرهم من موظفي القطاع العام الذين يؤدون عملهم عادةً من خارج المكتب. فمن خلال تصريح واحد للهوية، يستطيع الموظف أن يصل بسرعة وبأمان إلى معلومات حساسة ونقل تلك المعلومات من أي مكان وعبر أي وسيلة رقمية، كالأجهزة اللوحية أو الأجهزة اليدوية المعدّلة. وإضافة لذلك، يمكنهم إجراء المهمات الإدارية عن بعد وتقديم الطلبات بأمان وحماية التواصل عبر البريد الإلكتروني، والتوقيع رقمياً على المستندات، الأمر الذي  يحد من استخدام الأوراق ليستبدلها بنسخ إلكترونية موثوقة. ويمكن أيضاً توسيع برنامج "بروتيفا ديفندر سويت" ليشمل حلول "إي سايتايشن" التي تسهّل إصدار مذكرات الاستدعاء بخصوص المخالفات ومعالجة الدفعات، الأمر الذي يؤدي إلى أخطاء أقل وتكاليف أقل.
وقال فرنسوا لازنييه، نائب الرئيس الأول للتحقق من الهوية على الإنترنت في شركة "جيمالتو": "لقد عملنا مع عملائنا من قطاعات الشرطة والعدل والأمن من أنحاء العالم ليساهموا في توجيه ابتكار حلّ بسيط مصمم مباشرةً ليدافع عن أولئك الذين يدافعون عنّا. فالعمل الذي يقومون به متطلِّب ويستوجب مستويات عالية من الأمن للنفاذ إلى الشبكات عن بعد من دون إعاقات إجراءات تسجيل الدخول. وبفضل حافظتها الواسعة من منتجات التحقق المتينة، تحظى ’جيمالتو‘ بموقع فريد يساعدها على ضمان أن يحصل المدافعون عن الأمن على النفاذ الذي يريدون بسرعة وسهولة".
ويواجه الكثير من عناصر الشرطة البلدية متطلبات تنظيمية للنفاذ الآمن إلى الموارد السحابية أو على الإنترنت. لكن برنامج "بروتيفا ديفندر سويت" يزوّدهم بحلول التحقّق من الهوية المتعددة العوامل اللازمة لتلبية تلك الإجراءات التنظيمية وضمان أنّ المستخدمين المخوّلين هم وحدهم من يمكنه النفاذ. وإلى جانب ذلك، تقدّم "جيمالتو" مجموعة واسعة من الخدمات لتسهيل نشر التصريحات الآمنة وإدارتها.
والجدير بالذكر أنّ برنامج "بروتيفا ديفندر سويت" متوافر اليوم حول العالم.
لمحة عن شركة "جيمالتو"
 تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: NL0000400653 GTO)، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي، وبلغت إيراداتها السنوية لعام 2011 ملياري يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى 14 مركزاً للبحث والتطوير في 43 دولة حول العالم.
تتواجد شركة "جيمالتو" في قلب مجتمعنا الرقمي المتطور. فمليارات الأشخاص في العالم يريدون الاتصال والسفر والتسوق والقيام بالعمليات المصرفية والتسلية والعمل بحرية في أي مكان وأي وقت بطرق مناسبة وملائمة وممتعة وآمنة. و"جيمالتو" تلبي احتياجاتهم المتزايدة إلى خدمات الاتصالات النقالة وحماية الهوية والبيانات وأمن الدفع ببطاقات الائتمان والخدمات الإلكترونية المصرح بها والحوسبة السحابية والخدمات الصحية الإلكترونية والتنقل وخدمات الحكومة الإلكترونية والاتصال من آلة إلى آلة.
تطور شركة "جيمالتو" برمجيات آمنة تعمل على أجهزة موثوقة نقوم بتصميمها وتخصيصها. ونقوم بإدارة هذه الأجهزة والبيانات السرية التي تتضمنها والخدمات التي توفرها طيلة دورة حياتها. نقدم الابتكارات ليتمكن عملاؤنا من توفير المزيد من الراحة والأمن للمستخدمين النهائيين في العالم الرقمي.
تحقق "جيمالتو" النجاح مع نمو عدد مستخدمي برامجها وأجهزتها الآمنة للتفاعل مع العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.gemalto.comأو www.justaskgemalto.comأو blog.gemalto.comأو تابعونا على تويتر @gemalto.
معرض الصور/ الوسائط المتعددة متوفر على:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


نيكول سميث
أمريكا الشمالية
+1 512 257 3902
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


إرنستو هايكيويتش
أمريكا اللاتينية
+55 11 51 05 92 20
البريد الإلكتروني:ernesto.haikewitsch@gemalto.com


كريستل تيراس
أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
+33 1 55 01 57 89
البريد الإلكتروني:kristel.teyras@gemalto.com


إيفون ليم
منطقة آسيا المحيط الهادي
3730 6317 65+
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5623/ar

No comments:

Post a Comment