Sunday, June 24, 2012

اهلاً بكم الى "ساتلايت أس 4"، أروع صالة انتظار لما قبل الصعود في أوروبا


باريس - يوم الجُمْعَة 22 يونيو 2012 [ME NewsWire]
-          في 28 يونيو، ستفتتح شركة مطارات باريس صالة انتظار ما قبل الصعود لمحطة E2في مطار باريس – شارل ديغول.
-          صالة تبلغ مساحتها 3 آلاف متر مربع، الأكبر في شبكة الخطوط الجوية الفرنسية
-          100 الف متر مربع مخصصة للمسافرين على متن الخطوط الدولية
 (بزنيس واير) – عاينت شركة مطارات باريس (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمزParis:ADPوفي نشرة الصفحات الوردية تحت الرمز (Pink Sheets:AEOPF) وشركة الخطوط الجوية الفرنسية اليوم حصرياً، صالة الانتظار الجديدة ما قبل الصعود في محطة E2في مطار باريس – شارل ديغول، والتي أطلق عليها اسم "أس 4".
اعتباراً من الخميس 28 يونيو، سيتمكن المسافرون مع شركة الخطوط الجوية الفرنسية وشركائها، تحالف "سكاي تيم"، من اكتشاف هذه الصالة المدهشة بلمسة باريسية، صممتها شركة مطارات باريس.
قنوات نقل ركاب أخف وذات متسع أكبر
مع قدرة استيعاب لأكثر من 7.8 مليون مسافر سنوياً، تشكل صالة "أس 4" إضافة جديدة الى محور شبكة الخطوط الجوية الفرنسية، وتزيد أيضاً من القدرة التنافسية لمطار باريس - شارل ديغول من حيث حركة الرحلات الطويلة ونوعية الخدمة المقدمة للركاب.
وقد أولت شركة مطارات باريس اهتماماً خاصاً بالجو العام، ومناطق التسوق، وقنوات نقل الركاب والمواد المستخدمة. بفضل سعتها الفسيحة والمضيئة، تقدم صالة "أس 4" للركاب مساحة 6 آلاف متر مربع من المتاجر والحانات والمطاعم و 25 الف متر مربع مخصصة لصالات الانتظار ما قبل الصعود، أي ما يعادل مساحة 128 ملعباً للتنس.
اضافة الى الجدران المائية التي صممها سوزوكي تارو، والباحات الخشبية المرصوفة، والجدران المصنوعة من الشتول من الداخل والخارج، والأشجار، فإن هذا المبنى، المصادق عليه بكونه "عالي الجودة البيئية"، يضمّ الكثير من الاعمال الإبداعية. وسيتمّ قريباً افتتاح متحف في هذا الصالة، تتميز بتقديم الأعمال الأصلية من المتاحف الشهيرة في باريس.  
صالة شركة الخطوط الجوية الفرنسية الجديدة، مكان للاسترخاء:
في قلب صالة "أس 4"، تستقبل شركة الخطوط الجوية الفرنسية ركاب درجة رجال الأعمال في صالتها الجددية التي تبلغ مساحتها 3 آلاف متر مربع من تصميم "براند ايميج" بالتعاون مع المصمم "نويه لورانس دوشوفور". هذه الصالة، المستوحاة من فكرة الحديقة، يمكن للمسافرين الاستراحة، الأكل والشرب، العمل والقراءة والاسترخاء في أجواء مختلفة ومتنوعة.
في هذا الملاذ السلمي، تمت إضافة خدمة الوجبات الساخنة الى خدمة خدمة الوجبات الخفيفة الباردة والمشروبات التي كانت متوفرة اصلاً في جميع صالات شركة الخطوط الجوية الفرنسية. كما توفر شركة مستحضرات التجميل "كلارنس" زاوية رفاهية، تدعو المسافرين للاسترخاء قبل الرحلة، اضافة الى خدمة "واي فاي"، ولوحات رقمية وأجهزة كمبيوتر متوفرة للذين يرغبون في العمل بسلام.
واعلن بيير غراف، رئيس مجلس إدارة مطارات باريس: "من خلال استثمار مبلغ 580 مليون يورو في هذه الصالة الجديدة، أقدم المطار على خطوة كبيرة من حيث جودة الخدمة وهو يحمل مطار باريس شارل ديغول إلى بعد جديد له هدف رئيسي واحد: أن يصبح المطار المفضل للركاب "
وأضاف الكساندر دو جونياك، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية الفرنسية في معرض تعليقه على هذا الامر: "إن إطلاق صالة "أس 4" الجديدة وهي الأكبر من بين صالات شركة الخطوط الجوية الفرنسية، يشكل نقطة تحول في تاريخ مطارنا. في هذه الأوقات من التحول بالنسبة الى شركتنا، نحن نعيد التأكيد على طموحنا لتقديم الخدمة التي نقدمها للمسافرين في المطار، وهو من بين الأفضل في العالم. نحن مستمرون في الاستثمار لضمان جميع الركاب لدينا أكثر كفاءة، سيولة وجودة الخدمة ".
لمعرفة المزيد من المعلومات وتنزيل الصور، الرجاء النقر على الروابط التالية: www.aeroportsdeparis.fr/ADP/HallT2E و: http://corporate.airfrance.com
الصور / معرض الوسائط المتعددة متوفرة على الرابط التالي:  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50320253&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


المكتب الاعلامي لشركة "مطارات باريس"
كريستين درجانتري
 01.43.35.70.70


او:
المكتب الاعلامي لشركة الخطوط الجوية الفرنسية
0033141565600
تويتر: @Afnewsroom




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5650/ar

1 comment:

  1. شهادتي مرحبا بالجميع
    أنا هنا للإدلاء بشهادتي حول كيفية حصولي على قرضي من مؤسسات القروض الائتمانية بعد أن تقدمت بطلب عدة مرات من مقرضي القروض المختلفين الذين وعدوا بالمساعدة لكنهم لم يعطوني القرض مطلقًا. حتى التقيت بالسيد جاكوبس ووعدني بمساعدتي وبالفعل فعل ما وعد به دون أي تأخير. لم أعتقد أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضي قروض موثوقين حتى التقيت بالسيد جاكوبس، الذي ساعد بالفعل في الحصول على قرض بقيمة 6500 دولار وغير حياتي، اتصل بالسيد جاكوبس عبر إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل من شركة whatsapp Lender:+393512640785. البريد الإلكتروني للسيد جاكوبس: Loancreditinstitutions00@gmail.com. سكرتير شركة واتساب: +393509313766. السيدة فاطمة واتساب إدارة الشركة: +393512114999  السيد إيليا

    ReplyDelete