Wednesday, June 20, 2012

ميكس تيليماتيكس تطلق الجيل المقبل من شاشات العرض داخل المقصورات لعمليات أساطيل المركبات


كيب تاون، جنوب إفريقيا - يوم الأَرْبعاء 20 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "ميكس تيليماتيكس" (المدرجة في بورصة جوهانسبيرج تحت الرمز: JSE:MIX)، المزود العالمي الرائد لحلول تعقب المركبات وإدارة الأساطيل، اليوم بأنها أطلقت "ميكس روفي" وهي شاشة العرض داخل مقصورات المركبات وتتصف بكونها سهلة الاستخدام ومجدية اقتصادياً، حيث سيتم استخدامها في عمليات أساطيل المركبات. وتمكّن هذه الأداة من تحسين الاتصالات وتبادل المعلومات بين السائقين والمكتب الذي يدير الأسطول، مع توفير القدرة على تحديد مسارات المركبات بدقة متناهية عبر نظام الملاحة الدقيق. وتعتبر "ميكس روفي" شاشة جديدة سهلة الاستعمال، وذات تصميم أنيق ومصغّر، وبشاشة 7 بوصات ملونة.
وقال تشارلز تاسكر، المدير العام لشركة "ميكس تيليماتيكس" للشؤون الدولية في هذا السياق: "لقد بدأنا عملية تصميم نظام ’ميكس روفي‘ مع أخذنا بعين الاعتبار احتياجات العملاء وذلك حتى يستطيع المنتج تقديم حلول مخصصة تلاءم احتياجات العملاء، الذين أصبح بإمكانهم مع هذه الشاشات الجديدة التطلع قدماً إلى مزيد من الكفاءة وتحسين مستويات الخدمات المقدمة إلى عملائهم".
وتمكن شاشات "ميكس روفي" مديري الأساطيل من خلق مدخلات قواعد البيانات الخاصة بهم بناء على المدخلات المقدمة من قبل السائقين الناتجة عن العمليات التي يقومون بها. فقد أصبح بإمكان أسطول المركبات على سبيل المثال تحديد بيانات مثل ’توقيت الوصول‘، و’كمية البضائع التي سيتم تسليمها‘، و’كميات البضائع المُعادة‘. إن هذه المدخلات التي تظهر على الشاشة كأيقونات تسهّل التواصل السريع وفي الوقت الفعلي بين السائقين ومديري الأساطيل، الأمر الذي يعني أنه يمكن للعملاء اتخاذ قرارات حاسمة، والاستجابة بصورة فورية للمشاكل التي قد تطرأ.
وأضاف تاسكر: "لدينا العديد من العملاء المتحمسين لهذا المنتج الذي يقدم وظائف جديدة، وبعض هؤلاء العملاء هم ممن عملنا معهم عن كثب للوصول إلى هذه النتيجة النهائية. وقد يتسبب الكم الزائد من الأعمال الورقية التي يتوجب على مديري الأساطيل التعامل معه إحباطاً لدى هؤلاء المديرين، والذين غالباً لا يجدون الفرصة لمراجعة وتدقيق بياناتهم إلا في نهاية كل يوم، ولذلك فهم في سعي دائم لتحسين أوقات التنفيذ والخدمات التي يقدمونها إلى العملاء".
وتعد "ميكس روفي" شاشة سهلة التركيب تعمل بالتوافق مع أنظمة الحاسب المقدمة من "ميكس تيليماتيكس" على متن المركبات، إضافة إلى توافقها مع أجهزة الاتصال عبر موجات "إف إم"، وأجهزة التعقب على نفس الموجات. ويتم تحديد إعدادات مدخلات البيانات في الموقع الإلكتروني لموجات "إف إم"، وهو التطبيق القائم على شبكة الإنترنت للشركة والذي يمكن النفاذ إليه في أي وقت من اليوم. وبالإضافة إلى القدرة على تقييم البيانات التشغيلية للأساطيل بالصورة التي يتم الحصول عليها، فإن مديري الأساطيل سيكونون قادرين على الإبلاغ بناء على المدخلات المخصصة التي يقدمها لهم السائقون.
وستشتمل شاشات "ميكس روفي" في القريب العاجل على عدد من الخصائص ووظائف التراسل إضافة إلى التشغيل الذي يدعم ساعات الالتزام بالعمل، حيث ستعزز هذه الخصائص الإضافية من الفوائد المتمثلة بالكفاءة المحسنة وتقديم تجربة عملاء أفضل.
لمحة عن "ميكس تيليماتيكس"
تعتبر "ميكس تيليماتيكس" التي تأسست عام 1995 المزود العالمي لمتابعة السيارات وخدمات وبرامج إدارة الأساطيل للعملاء والشركات من كافة المستويات في 111 بلداً في القارات الستة. وتساعد مجموعة المنتجات التجارية للشركة، التي تم تسويقها سابقاً تحت اسم ماركة "في دي أو" وتم بيعها من قبل "سيمنز في دي أو" لمدة عشرة أعوام، أصحاب الأساطيل على تأمين سلامة السائقين والركاب والتقليل من تكاليف تشغيل الأساطيل وتكاليف الوقود، والامتثال لأنظمة الصناعة وتتبع وحماية المركبات والسائقين. وتشمل لائحة العملاء التجاريين على كل من "بارملات"، و"شلمبرجر"، و"شوفرون"، و"جريهاوند"، و"سبار"، و"دي ليجن"، و"فيكتاليا-ساباص"، و"سكانيا". وتمتلك "ميكس تيليماتيكس" كذلك مكاتب لها في كلٍّ من جنوب إفريقيا، وأوغندا، والمملكة المتحدة، وأمريكا الشمالية وأستراليا، والإمارات العربية المتحدة، وهي تعمل ضمن شبكة توزيع عالمية موسعة.
للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mixtelematics.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


ليان جوري
مدير الاتصالات
"ميكس تيليماتكس" (الدولية)
البريد الالكتروني: leanne.jory@mixtelematics.com
هاتف: 5601 880 21(0) 0027





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5636/ar

No comments:

Post a Comment